تخطى إلى المحتوى

فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون؛ أهم التفاصيل والصور

فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون

فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون للعوائل الكبيرة، تواصل مع شركة هيفن العقارية السياحية واحصل على فيلا للايجار في طرابزون تركيا، حيث توفر شركتنا العديد من الخدمات للسياح والمسافرون العرب. استمتع برحلتك معنا واحجز افضل النشاطات السياحية في طرابزون واحجز Villa for daily rent in Trabzon.


فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون

فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون توفرها لك شركة هيفن، حيث إن الفيلات الراقية المؤثثة هي الخيار الأفضل للأشخاص القادمون للسياحية إلى تركيا. كذلك العائلات الكبيرة والصغيرة.

كذلك تحتوي الفيلات أيضًا على الكثير من خيارات الغرف، وتقع بعض الفيلات في مكان جميل وهادئ في مدينة طرابزون الساحرة.


مواصفات فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون

فيلا للايجار طرابزون
فيلا للايجار طرابزون

فلل عائلية للايجار في طرابزون توفر لك هيفن، كما توجد فيلات عائلية كبيرة حيث يوجد العديد من الغرف التي يمكن أن تستوعب العديد من الأشخاص وتوفر خصوصية كاملة لمن يفضل الفيلات على الشقق لخصوصية العائلات. مواصفات فيلا للايجار اليومي في طرابزون:

  1. فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون تتكون من ثلاث غرف.
  2. المساحة 1000 متر مربع.
  3. يوجد 5 غرف 2 صالة.
  4. تحتوي على 4 حمامات ساونا.
  5. تتسع فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون ل16 شخص.
  6. كذلك يوجد مسبح للكبار ومسبح للأطفال.
  7. ساونا خاصة.
  8. كذلك حديقة خاصة مع جلسات خارجية.
  9. فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون يكون فيها باركينغ خاص وانترنت مفتوح.
  10. كما تكون الاطلالة على البحر.
  11. مطبخ متكامل مجهز.
  12. توجد تكييف في كل غرف الفيلا.

موقع فيلا للايجار اليومي في طرابزون

تقع الفيلا في طرابزون قريب من مول الفوروم خمس دقائق بالسيارة عن المركز.


فلل للايجار في طرابزون

فلل للايجار في طرابزون
فلل للايجار في طرابزون

مع شركة هيفن يتم تأجير الفلل في الصيف للاستمتاع بالطبيعة والبحر الاسود (Black Sea) في الشمال التركي في طرابزون. تتوفر لدينا الفلل مفروشة بالكامل وجاهزة للانتقال إليها. كذلك تناسب العائلات الكبيرة والصغيرة.

“اقرأ أيضاً: شقق فندقية في طرابزون


فيلا مع مسبح خاص في طرابزون

فيلا مع مسبح خاص في طرابزون
فيلا مع مسبح خاص في طرابزون

نوفر فيلات بحمامات سباحة خاصة، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالسباحة في الفيلا في الصيف، وفي الطقس الدافئ يعد المسبح أحد الميزات الرائعة للفيلات. كما نوفر للسياح أفضل وأفخم الفيلات في طرابزون من أجل الحصول على أفضل وأمتع إجازة. عادة ما تكون الفلل الفاخرة والراقية قريبة من ميدان طرابزون.


فلل في طرابزون مطلة على البحر

تعتبر الفلل الحديثة من أفضل خيارات الإقامة لعدد كبير من الزوار لما توفره من خصوصية، هذا بالإضافة إلى كونها صديقة جدًا للعائلة إلى حد كبير، موقعها قريب من المواقع السياحية في طرابزون
جز الفلل في محافظة طرابزون شمال تركيا. تقدم لك هيفن للسياحة والسفر يومًا بعد يوم كل ما هو جديد لقضاء إجازة مثالية مليئة بالراحة والسعادة.فيلا مجهزة بأثاث عصري ومريح مناسب للعائلات ومطبخ مجهز بجميع أدوات المطبخ.

كن مقتنعًا تمامًا بأن وصولك معنا سيوفر لك الراحة وأفضل الأماكن للعيش بأنسب الأسعار في طرابزون وجميع شمال تركيا. توجد فيلات في مناطق مختلفة من طرابزون مطلة على البحر، ويوجد العديد من الفلل في منطقة أكيازي ومنطقة أكشابات ومنطقة أرسين في طرابزون، وتطل هذه الفلل بالكامل على البحر والطبيعة.

“اقرأ أيضاً: أفضل فنادق 5 نجوم في طرابزون


استئجار فيلا في طرابزون

يمكنك استئجار فيلا في طرابزون باليوم أو الشهر أو السنة. لدينا العديد من الفلل للايجار للعائلات الكبيرة والصغيرة بأسعار مناسبة وملائمة المسافرون العرب. لحجز الفلل والاستفسارات عليك مراسلتنا. كذلك تأجير الفلل اليومي هو الخيار الأفضل لمن يقضون إجازة قصيرة والذين يرغبون في الاستمتاع بطرابزون، حيث تكون الفلل مؤثثة بالكامل ومجهزة بأدوات المطبخ وفرش جديدة وتنظيف يومي. مما يعني أنه يمكنك القدوم دون أخذ أي شيء إلى فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون. فيها كل ما تحتاجه وأكثر مع هيفن.

“اقرأ أيضاً: شقق للبيع في طرابزون


أسعار إيجارات الفلل في طرابزون

أسعار إيجارات الفلل في طرابزون
أسعار إيجارات الفلل في طرابزون

تأجير الفلل في طرابزون هو الخيار العملي للعائلات الكبيرة وكذلك للعائلات المتوسطة الحجم، وخيار مناسب من حيث السعر. لمزيد من التفاصيل والحجوزات في أفضل الفيلات وأقل الأسعار يجب التواصل معنا للحصول على أفضل عروض الموسم من فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون. من خلال:

  • رقم التواصل: 905373374411+.
  • أيميل شركة هيفين: info@heaventurizm.com.
  • عنوان الشركة: konaklar Mah. gökçednız sk/no:11/ b ortahisar/trabzon.
  • للوصول إلى مقر الشركة على قوقل ماب اضغط هنا.

ختاماً، فيلا فخمة مع مسبح للايجار اليومي في طرابزون يمكنك حجزها عن طريق التواصل مع كادرنا المتميز، فنحن نعمل في خدمة الزبون على مدار 24 ساعة في اليوم لا تترد تواصل مع واحصل على Villa for daily rent in Trabzon.

1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?