تخطى إلى المحتوى

أكواخ السعادة في طرابزون – طريقة استئجار اكواخ تركيا

أكواخ السعادة في طرابزون

أكواخ السعادة في طرابزون Happiness Cottages in Trabzon هي من أجمل أكواخ ريزا تركيا المعروضة للإيجار في الشمال التركي، وتمتاز بإطلالتها المبهرة ومرافقها المتعددة والمتكاملة التي تُهيئ لك الأجواء لتجربةٍ سياحية مميزة، وهي أماكن للإقامة توفرها لك شركة هيفن السياحية ضمن مخطط رحلتك إلى تركيا بناءً على رغبتك، وإطلالة الأكواخ مائية مما يزيد الراحة والهدوء والصفاء في الأجواء.


أكواخ السعادة في طرابزون

تنعّم بالتجول بين نواحي الشمال التركي وتحديدًا ولاية ريزا وتأمّل في جمالها الطبيعي اللافت، والذي يشمل مرتفعات ايدر والنهر والقلاع والمساحات الخضراء والجبلية في كافة النواحي، ورافق من تُحبّ في جولات تركيا الرائعة مع شركة هيفن تورزم؛ حيث توفّر لك أجمل أماكن الإقامة وأكثرها تميزًا مثل أكواخ السعادة الفريدة من نوعها.

بالتالي فإن زيارة الأكواخ في طرابزون عروس البحر الأسود وتحديدًا أكواخ السعادة هي تجربة مليئة بالاستجمام والاسترخاء في الجو المريح والمنعزل عن ضوضاء المدينة، ويأخذك إلى قلب الطبيعة لتتأمل في بديع خلق الله سبحانه، وتتعرف أكثر على المزايا التي تفوق الروعة في طرابزون الخضراء عن قرب.

إلى جانب استخدام العديد من الوسائل الحديثة والمرافق في أماكن الإقامة، وتناول أشهى المأكولات التقليدية التركية والمشروبات الشهية المتنوعة وسط هذا الجمال، ونأخذك معنا في جولةٍ بين أهم المعلومات حول أكواخ السعادة في طرابزون من خلال الفقرات التالية، وكيفية حجزها مع أرقى شركات السياحية في تركيا هيفن تورزم.


مواصفات أكواخ السعادة في طرابزون

مواصفات أكواخ السعادة في طرابزون
مواصفات أكواخ السعادة في طرابزون

تُطلّ أكواخ السعادة على النهر بصورة مباشرة في ريزا ايدر طرابزون الشمال التركي، تختلف مواصفات كل كوخ عن الآخر لتستوفي كل ما يحتاج إليه السياح على اختلاف عدد مرافقيهم ومتطلباته:

  • هي مكونة من ثمانية أكواخ تقع على النهر وتمتاز بكثير من المميزات والإيجابيات التي تزيد الإقبال عليها؛ فمنها تواجد الجاكوزي والتجهيزات العالية لإقامةٍ مريحة.
  • أكواخ السعادة في طرابزون مناسبة للأفراد والعائلات، حيث تمتاز بكونها مناسبة لعدد شخصين أو أربع أشخاص في الأكواخ العائلية دوبليكس.
  • أكواخ السعادة في طرابزون أكواخ شعر العسل المجهزة بأروع الأجواء الشاعرية والجاكوزي المطلّ بشكل مباشر على النهر.
  • الأكواخ العائلية الدوبليكس والتي تكفي 4 أفراد.
  • أكواخ السعادة في طرابزون المتاح لفردين ويطل على النهر.

تصفح أيضاً: أفضل 6 اكواخ طرابزون تركيا


أين تقع أكواخ السعادة في طرابزون؟

موقع اكواخ السعادة
موقع اكواخ السعادة

تقع أكواخ السعادة في طرابزون  بالشمال التركي، وتحديدًا في ريزا بمنطقة وادي الرياح، والمسافة الفاصلة ما بينها وبين مدينة طرابزون هي 115 كيلو مترًا، ويمتاز موقعها الجوهري بالإطلالة النهرية المائية الساحرة والمليئة بالتفاصيل البديعة الخلابة.

مع العلم أن ايدر التركية متواجدة على هضبة خضراء تتبع ولاية ريزا في النطاق الشمالي التركي، وهي مكان جاذب للسياح لاحتوائه على مقومات سياحية لا تكاد تتوافر في مكانٍ آخر، ويحتضن هذا النطاق أجمل الأكواخ الخشبية على الإطلاق ومن بينها أكواخ السعادة.

“اقرأ أيضاً: اكواخ اوزنجول


ماذا يميز أكواخ السعادة في طرابزون عن غيرها؟

مميزات أكواخ السعادة في طرابزون
مميزات أكواخ السعادة في طرابزون

تتعدد خيارات الأكواخ المتواجدة في طرابزون تركيا إلا أن أكواخ السعادة هي الأفضل والأجمل لتميّزها بكثير من الأمور؛ مثل:

  • الجودة العالية والتجهيزات المتكاملة لتجربة مليئة بالرفاهية والجمال.
  • السعر التنافسي والمعقول خاصةً حين الحجز مع شركة هيفن السياحية، فضلًا عن الموقع القريب لكثير من معالم تركيا السياحية ذات الأجواء والمزايا الخرافية.
  • كما أن أقرب مطار إلى موقع أكواخ السعادة هو مطار طرابزون Trabzon Airport – TZX، ويسهل الوصول إليه بالسيارة أو الحافلة المستأجرة من شركة هيفن تورزم، لأن المسافة بينهما تصل إلى 140 – 145 كم على وجه التقريب.
  • تتمتع أكواخ السعادة بتواجدها في مساحات فسيحة وقرب أماكن تسمح بممارسة العديد من الأنشطة، خاصة وأن مدينة ريزا تابعة لجهة شرق شمال تركيا وتطل على الجزء الساحلي بحر الأسود، وهذا النطاق هو المصدر الأول للشاي بتركيا، فلا تفوت تجربة احتسائه وأنت في كوخ السعادة برفقة معارفك، لتذوّق الأصالة التركية.
  • يسهل عليك الوصول من الكوخ إلى الحمامات المعدنية في قرية ايدر التركية، وهي من المواقع التي يقبل عليها الكثيرون للسياحة العلاجية؛ فالمياه المعدنية الساخنة تعالج الأمراض الجلدية والعظام ولها الكثير من المنافع، وهي وقاية من أمور عديدة وتساعد على الاستجمام والاسترخاء.

صور اكواخ السعاده في طرابزون من الداخل والخارج

يمكنك مشاهدة مرتفعات ايدر المبهرة من أكواخ السعادة المتواجدة بنطاق ريزا في الشمال التركي، وتمتاز تلك النواحي كلها بسحرها الخاص، والذي زاد جمال الأكواخ جمالًا مضاعفًا! خاصةً وأن أكواخ السعادة في طرابزون تحتوي على جاكوزي مطل على حافة النهر بالمنطقة، وبها الكثير من المرافق الفاخرة والجذابة التي ستوصلك إلى أعلى درجات السعادة والراحة بالتأكيد.

أجواء الأكواخ من الداخل والخارج مثالية وغنية عن الوصف، فإن كنت محبًّا للطبيعة الخلابة والطراز الخشبي للأكواخ وتحلم بتمضية أمتع الأوقات أو قضاء شهر عسل برفقة من تُحبّ، فلن تجد أجمل من كوخ السعادة في ريزا، ونعرض لك صورًا لاقتطاف جزءٍ من جمالها على النحو الآتي:


أسعار وعروض أكواخ السعادة في طرابزون تركيا

شركة هيفن تورزم هي الأفضل في مرافقتك ومتابعتك خلال رحلتك إلى طرابزون في الشمال التركي، خاصةً إذا كنت تبحث عن اكواخ طرابزون على النهر مثل أكواخ السعادة في طرابزون المدهشة، ويمكنك أن تطرح تساؤلاتك حول الأسعار لتجد باقةً من العروض المرضية والمميزة مع شركة هيفن للسياحة في تركيا.

كما توفر لك خدماتٍ متكاملة لتنسيق برنامج سياحي مذهل بدءًا من استئجار سيارة للتوصيل من المطار، وستجد اقتراحات كثيرة للإقامة المريحة وسط الأجواء الساحرة في تركيا مثل الأكواخ الفاخرة والمطلة على مناظر مبهرة لا تجد لها مثيلًا، وفيما يلي طرق التواصل مع شركة هيفن تورزم لمعرفة أسعار استئجار أكواخ السعادة في ريزا طرابزون:

  • رقم الهاتف: 905373374411+.
  • البريد الإلكتروني: info@heaventurizm.com.
  • عنوان شركة هيفن تورزم:  Konaklar, Gökçedeniz Sk. no:11 / B, 61100 Ortahisar/Trabzon, تركيا؛ للوصول إلى الموقع بسهولة عبر الخريطة من هنا.

حجز أكواخ السعادة طرابزون مع جاكوزي

حجز أكواخ السعادة طرابزون مع جاكوزي
حجز أكواخ السعادة طرابزون مع جاكوزي

بعد قراءتك للمعلومات الممتعة السابقة حول اكواخ السعاده في طرابزون والتي تمتاز بتوافر الجاكوزي والعديد من المرافق والمواصفات الفريدة، لا بد وأنك تبحث عن طريقة حجزها الأكثر سهولة ومرونة مع أفضل شركات السياحة في تركيا هيفن تورزم، والتي توفّر لك خدمات متكاملة من الحجوزات للعملاء وتجيب على كافة استفساراتك وتساؤلاتك قبل إتمام خطوة الحجز.

وكل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع الرسمي heaventurizm.com ومنه إلى زر التواصل من خلال الواتس آب، أو يمكنك الاتصال مباشرة على الرقم: 905373374411+ والبدء بعملية التنسيق مع الموظف المحترف الذي سيرشدك إلى أفضل المزايا لعمل برامج سياحية منظمة في تركيا، ويحجز لك أماكن رائعة مثل أكواخ السعادة تقع بالقرب من معالم سياحية هامة، وخدمات أخرى استثنائية.


خدمات سياحية في تركيا من شركة هيفن تورزم

تقدم شركة هيفن العقارية السياحية العديد من الخدمات داخل الأراضي التركية (Turkey) ومنها:

  1. التوصيل من المطارالتوصيل من المطار إلى الفندق أو أي وجهة، التوديع في المطار أيضًا.
  2. استئجار سائق يتحدث لغات عدة بطلاقة، ومرشد سياحي محترف.
  3. إيجار سيارات بالمواصفات المطلوبة والحديثة مع التجهيزات الفاخرة لأعلى مستوى من الرفاهية.
  4. الحصول على شريحة SIM للتواصل في داخل تركيا أو خارجها.
  5. المتابعة المستمرة للسائح وتقديم إرشادات له من قبل فريق عمل شركة هيفن تورزم الخبير والبارع.
  6. المشاركة في كثير من أنشطة المغامرة والمرح والمتعة مع شركة هيفن في معالم تركيا وأماكنها الترفيهية؛ مثل استئجار يخت خاص، وجولات بالهليكوبتر وغيرها.
  7. الحجز ضمن باقات عروض شهر العسل، والإقامة في أكواخ أو فنادق فخمة مع مسبح بتركيا.
  8. اغتنام فرص العروض العائلية والاقتصادية للسياحة في تركيا مع شركة هيفن.
  9. إيجار فلل كبيرة،إيجار فلل كبيرة، أو غرف وأجنحة فندقيةأجنحة فندقية، أو أكواخ ريفية في تركيا مع هيفن تورزم.
  10. الانتقال اليسير والآمن في سيارة مستأجرة مع سائق أو بدون سائق.

أماكن سياحية قريبة من اكواخ السعادة في طرابزون

أماكن سياحية قريبة من اكواخ السعادة
أماكن سياحية قريبة من اكواخ السعادة

إذا كنت مقيمًا في أكواخ السعادة بنطاق ريزا وايدر في الشمال التركي الرائع سيكون من السهل عليك الوصول إلى عدة نواحي سياحية رائعة وممتازة، ومما يجعل التنقل أكثر سرعة ويسرًا هي خدمة استئجار سيارة من شركة هيفن مع سائق ومرشد سياحي أو بدون سائق، فاستمتع خلال رحلتك بميزة سهولة الوصول إلى المطاعم والمعالم التراثية التركية وأشهر المواقع الفريدة من نوعها.

يبحث الكثيرون عن الأكواخ المتواجدة في مواقع قريبة من مركز طرابزون، وتحقق لك أكواخ السعادة ذلك بالفعل؛ حيث تبلغ المسافة الفارقة بينها وبين مركز طرابزون 150 كيلو مترًا تقريبًا، بينما تبلغ المسافة ما بين أكواخ السعادة وقرية ايدر حوالي 35 كيلو مترًا، ومسافة الوصول إلى قلعة زيل 25 كيلو مترًا، ويبعد الموقع أيضًا عن المطاعم المميزة بكيلو متر واحد والمسافة إلى مطار طرابزون 145 كيلو مترًا.


أسئلة شائعة عن أكواخ السعادة في طرابزون

اكواخ ريزا كم تبعد عن اسطنبول؟

المسافة الفارقة ما بين أكواخ ريزا ومدينة اسطنبول هي 1229 كيلو مترًا، ولتقطع تلك المسافة بسيارتك ستصل في غضون 15 ساعة تقريبًا.

كم سعر كوخ في طرابزون؟

تتفاوت أسعار أكواخ طرابزون حسب مميزاتها ومواصفاتها من مساحة وتجهيزات وموقع استراتيجي وغير ذلك، ولتتعرف على السعر بالتحديد وتحصل على أفضل عرض يمكنك التواصل مع شركة هيفن تورزم السياحية.

كم يوم تحتاج السياحة في طرابزون؟

يتم تحديد ما تستحق رحلتك السياحية في طرابزون حسب مخططك والأمور التي ترغب بتجربتها بها، وتحتاج على الأقل خمسة إلى عشرة أيام، وكلما زادت المدة ستحظى بفرصة تجربة الكثير من الفعاليات، ويمكنك الاستفسار عن المدة الأنسب والأفضل من خلال التواصل مع شركة هيفن تورزم.

كم تبعد مدينة ريزا عن طرابزون؟

تبعد مدينة ريزا عن طرابزون بحوالي 80.1 كيلو مترًا، ويستغرق الوصول بالسيارة  ساعة وستة دقائق تقريبًا.

تعتبر إذًا أكواخ السعادة في طرابزون Happiness Cottages in Trabzon الأجمل للإقامة بين نواحي الطبيعة التركية المدهشة، فلا تتردد في حجزها مع شركة هيفن تورزم واحصل على الكثير من المميزات الشاملة لكافة خدماتها حينما تبادر بالتواصل سريعًا والحجز.

1 أفكار بشأن “أكواخ السعادة في طرابزون – طريقة استئجار اكواخ تركيا”

  1. تنبيه Pingback: أفضل 6 أكواخ في طرابزون تركيا مع صور واسعار الاكواخ - هيفن

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?