تخطى إلى المحتوى

كوخ خانجي اوغلو في طرابزون – أجمل أكواخ في طرابزون

كوخ خانجي اوغلو في طرابزون

كوخ خانجي اوغلو في طرابزون هو من أشهر المرافق وأكواخ الإقامة الجميلة التي تجمع لك ما بين سحر الطبيعة وإبداع الهندسة المعمارية في حديقة جامبورنو، والتي تتبع بلدة سورمنا في مدينة طرابزون سيدة البحر الأسود، ويضم محيطه الكثير من المقومات التي تزيد الجذب السياحي.


كوخ خانجي اوغلو في طرابزون

من المتاح لك تمضية أجمل اللحظات برفقة أحبائك خلال فترة الإقامة، مع تناول ألذ خيارات المأكولات البحرية والمشاوي، والخيارات التقليدية من المطبخ التركي على وجبات الفطور والغداء والعشاء داخل كوخ خانجي اوغلو في طرابزون.

اغتنم الفرصة إذًا واحجز مع شركة هيفن تورزم برامج العطلات الممتعة التي تشمل الإقامة في منازل الغابات أو اكواخ خانجي اوغلو طرابزون، والتي تجعلك تعيش نمطًا خارجًا عن المألوف والكلاسيكية، ومليء بالراحة والاسترخاء لبعده عن الازدحام وصخب المدينة، وتم تصميم هندستها المعمارية المحلية وسط الطبيعة بشكل مبتكر وأنيق للغاية، وذلك بعد أن تتعرف على أهم المعلومات من خلال السطور التالية.


أنواع ومواصفات غرف كوخ خانجي اوغلو في طرابزون

غرف كوخ خانجي اوغلو
غرف كوخ خانجي اوغلو

تتوافر غرف مزدوجة وغرف ثلاثية في أكواخ خانجي اوغلو العائلية، ويمكن أن يجلس أربعة أفراد في غرفتين وصالة دوبلكس، وذلك لمساحتها الجيدة وخدماتها الممتازة والمتكاملة، فاختر المواصفات الملائمة لمتطلباتك بعد التعرف على مميزات كل نوعٍ من الغرف، ونعرض أهم مواصفات حسب كل نوع غرفة أو جناح في كوخ خانجي اوغلو في طرابزون على النحو الآتي:

اولاً. غرفة مزدوجة مطلة على البحر كوخ خانجي اوغلو

يمكنك الاستفسار حول مزايا الغرف الأخرى وكيفية الحجز مع شركة هيفن تورزم، فمنها الغرف المزدوجة التي تُطلّ على البحر، وتتألف من غرفة فاخرة مزدوجة بها سرير كبير مزدوج، وسعتها شخصين لأن مساحتها 25 مترًا مربعًا.

لكنها مميزة ويزداد الإقبال على طلبها لأن بها مستلزمات وخدمات ممتازة:

  • أدوات تحضير الشاي والقهوة بالمجان.
  • أدوات التنظيف والاستحمام وتجفيف الشعر والتزيين.
  • خدمة واي فاي بالمجان، وشاشة تلفزيونية.
  • ميني بار، وهاتف، ومختلف وسائل الراحة الهامة الأخرى.

ثانياً. جناح ديلوكس مطل على البحر

تمتاز الأجنحة الفاخرة بإطلالتها على البحر وتتضمن مفهوم حجز 2 + 1 جناح دوبلكس، به صالون أو غرفة معيشة، و 1 × سرير مزدوج كينج في الغرفة الأولى، و 2 × سريرين مفردين في الغرفة الثانية، بالإضافة إلى أريكة سرير متاح فتحها بغرفة المعيشة.

من الخدمات والمستلزمات المتوافرة بشكل رئيسي داخلها:

  • التكييف، والغلاية، والتلفاز ذو الخواص الذكية والحديثة.
  • بالإضافة إلى خزانة الملابس، ومستلزمات العناية والتنظيف الشخصية.
  • تحتوي على حمامين.
  • مساحة الجناح 65 مترًا مربعًا مما يسمح بإقامة أربعة أشخاص بالغين وطفل به.

ثالثاً. غرفة ثلاثية مطلة على البحر

تمتاز الغرف الثلاثية الفاخرة ذات الإطلالة البحرية الجميلة بمساحتها التي تصل إلى 30 مترًا مربعًا، وداخلها سرير مزدوج كبير، وسرير مفرد، وسعتها مناسبة لجلوس ثلاثة أفراد بها على الأكثر، وبها الكثير من وسائل الراحة والرفاهية.

حيث تشتمل خدماتها على:

  • حمام المجهز بمعدات وأدوات استحمام.
  • خدمة الإنترنت واي فاي المجانية.
  • أدوات تحضير القهوة والشاي.
  • الخزنة الإلكترونية، والتلفاز، والهاتف.
  • بالإضافة إلى مستلزمات التجميل والعناية كمجفف الشعر، والميني بار.

رابعاً. غرفة رباعية مطلة على البحر

لا مثيل للإطلالة البحرية من الغرف الرباعية الفاخرة دوبلكس في كوخ خانجي اوغلو في طرابزون، وهي تحتوي على سرير واحد مزدوج، واثنين من الأسرّة المفردة، وتصل مساحة هذا النوع من الغرف إلى 35 مترًا مربعًا، مما يجعلها مناسبة لأربعة أفراد.

من أبرز وسائل الراحة والخدمة المتوافرة في الغرفة الرباعية المطلة على البحر:

  • أدوات تحضير المشروبات.
  • المرحاض مع الدش.
  • الخزنة الإلكترونية.
  • معدات تجفيف الشعر.
  • خدمة الإنترنت المجانية، والميني بار.
  • الهاتف.

“تصفح أيضاً: أفضل 6 اكواخ طرابزون تركيا


مرافق كوخ خانجي اوغلو في مدينة طرابزون

كوخ خانجي اوغلو
كوخ خانجي اوغلو

حين زيارتك لأكواخ خانجي اوغلو في طرابزون بالشمال التركي وإقامتك بها ستتجاوز درجة استرخائك وراحتك أكثر مما هي في منزلك؛ حيث إنها تقع بأعلى نقطة من المنتزه الطبيعي جامبورنو، بالتالي تزداد روعة الإطلالة للمدينة الساحلية والشاطئ الأخضر الزمردي.

فيما يلي أبرز المرافق الفندقية المتوافرة بالكوخ والتي تُضاعِف راحتك كثيرًا وتسمح لك بتجربة الكثير من الخدمات والأنشطة الممتعة:

  • يحتوي فندق كوخ خانجي اوغلو في طرابزون على حمام تركي تقليدي ومكان للساونا والاسترخاء والاستجمام، بالإضافة إلى أماكن للياقة البدنية.
  • يوجد بوفيه مفتوح للفطور داخل منتجع خانجي اوغلو فاخر، ومطعم لتناول ألذ الأطباق والوجبات للغداء والعشاء، وقد حصل على تقييمات إيجابية مرتفعة لتنوّع الأصناف ولذتها.
  • فضلًا عن توافر كافيه، ومواقف مخصصة للسيارات، وشاطئ خاص تابع للمنتجع، وبركة للسباحة، والكثير من المرافق المميزة التي تستكشفها بعد حجزك للكوخ بمساعدة من شركة هيفن السياحية.

صور كوخ خانجي اوغلو في طرابزون من الداخل والخارج

صور كوخ خانجي اوغلو في طرابزون
صور كوخ خانجي اوغلو في طرابزون

حينما تبحث عن صور طبيعة طرابزون الخلابة متصفحًا أجمل نواحيها ستُذهل لروعة تصميم كوخ خانجي اوغلو في طرابزون، والمساحة الطبيعية الخلابة التي تحيط به، وسيراودك بالتأكيد تساؤل إن كان الجمال هذا موجودٌ حقًّا!

خاصةً إذا تأملت في جوانب غابة تشامبورنو التي تُطلّ بشكلٍ مباشر على البحر الأسود، وتضم الفنادق العصرية والحديثة كذلك، وهو ما يوفّر لك الكثير من الخيارات للإقامة بصورة متفاوتة تحقق احتياجاتك ومتطلباتك في البرنامج السياحي، وفيما يلي مجموعة من نواحي كوخ خانجي اوغلو في طرابزون الداخلية والخارجية:


أنشطة يمكن القيام بها في أكواخ خانجي اوغلو تركيا

أكواخ خانجي اوغلو تركيا
أكواخ خانجي اوغلو تركيا

تمتاز أكواخ خانجي اوغلو طرابزون بمعمارها ذو المستوى الرفيع والمختلف، مع الأجواء الهادئة وإطلالة الغابة الخُرافية، وهو ما يمنحك فرصة القيام بكثير من الأنشطة سواء أكانت على البر أو في البحر بهذا المكان البديع، ومن أبرز الأنشطة المشوقة التي يمكنك المشاركة بها خلال إقامتك في كوخ خانجي اوغلو في طرابزون:

  • ممارسة هواية السباحة في خليج صغير بين الصخور.
  • القيام بمختلف الجولات بين المساحات الطبيعية الخلابة التي تحيط بالكوخ.
  • التقاط أجمل الصور للطبيعة وتوثيق الذكريات الجميلة مع المرافقين لك بالفيديو.
  • التأمل في النواحي المبهرة من الطبيعة ومشاهدة أنواع الطيور.
  • القيام بسياحة بحرية وجولة استثنائية على الشاطئ ومياه البحر الأسود، وممارسة الرياضة.
  • الشواء أو الطهي وتناول ألذ المأكولات وسط طبيعة طرابزون الغنية عن الوصف.
  • في بداية موسم الصيد يمكنك أن تشاهد الأسماك في منظر مذهل وهي تغادر الميناء.

كيفية الوصول إلى كوخ خانجي اوغلو في تركيا

ابتعد عن ضوضاء المدينة ومشاق الروتين وبادر بالحجز في الأكواخ والفنادق المذهلة بهذا الموقع، وتحديدًا كوخ خانجي اوغلو في طرابزون لتستيقظ في قلب الطبيعة الساحرة وتستمتع بأصوات زقزقة الطيور مع مشاهدة الشمس بأشكالها الفاتنة وقت الشروق أو الغروب.

في مدينة طرابزون وتحديدًا موقع كوخ خانجي اوغلو تتواجد عجائب الطبيعة، ومساحات تلتقي بها تدرجاتها اللونية المدهشة من الأخضر والأزرق، مع غابات الصنوبر الصفراء التي تجاور الشاطئ، فهي بيئة صافية وفريدة من نوعها، وتناسب زيارتك في عروض شهر العسل مع شركة هيفن تورزم.

عنوان كوخ خانجي اوغلو في طرابزون

عنوان كوخ Hancioglu هو: جامبورنو – تجمع منازل الرصيف الصغير – في سورمنا طرابزون، ويمكنك ركوب حافلات النقل العامة التي تتجه إلى هذا الموقع، ومنها الحافلة 502 التي تمر من جسر كوراي أيدين بطرابزون، ومنازل داب يايلا، وهضبة تاشلي وغيرها، أو الوسيلة الأفضل لك لسهولة التنقل هي استئجار سيارة من شركة هيفن السياحية بأفضل المواصفات وأقل الأسعار.

“اقرأ أيضاً: تفاصيل عن كل الأكواخ في شمال تركيا للاستئجار مع ذكر أسعارها و صورها


أسعار تأجير كوخ خانجي اوغلو في طرابزون

أسعار تأجير كوخ خانجي اوغلو
أسعار تأجير كوخ خانجي اوغلو

يمكنك أن تنسّق برنامجًا ومخططًا سياحيًا رائعًا للإقامة وسط الصنوبر الأصفر وكوخ خانجي اوغلو في طرابزون، والذي يتألف من عدة أجزاء وغرف تحقق مقاييس الراحة والجودة والكفاءة، وتحتوي على كل ما يحتاج إليه النزلاء، وستحظى بالحصول على خدمات أسطورية في مرافق الأكواخ الفريدة من نوعها، والتي تمتاز في كل فصل بمزايا ومواصفات خاصة بها.

فمن المتاح لك حجز عطلتك في الموسم السياحي المناسب لك مع شركة هيفن تورزم، وستتداخل معك الطبيعة بأشكالها في فصل الصيف أو الشتاء أو فصول أخرى لاختلاف مزايا كل موسم سياحي، وستوفر لك الشركة الكثير من العروض على خدمات أخرى مثل استئجار سيارة لتوصيلك من المطار وغيرها، ولتتعرف على أسعار تأجير كوخ خانجي اوغلو في طرابزون تواصل مع شركة هيفن:

  • رقم الهاتف: 905373374411+.
  • البريد الإلكتروني: info@heaventurizm.com.
  • عنوان شركة هيفن تورزم:  Konaklar, Gökçedeniz Sk. no:11 / B, 61100 Ortahisar/Trabzon, تركيا؛ للوصول إلى الموقع بسهولة عبر الخريطة من هنا.

خدمات سياحية في تركيا من شركة هيفن تورزم

تقدم شركة هيفن العديد من الخدمات السيحية ومنها:

  1. إيجار أماكن لإقامة السياح والزوار؛ مثل الأكواخ الخشبية، والغرف الفندقية، والفلل الكبيرة.
  2. استئجار سيارة بنوع محدد مع سائق أو بدون سائق، للتنقل بشكل أسهل وأكثر أمانًا.
  3. مرافقة مرشد سياحي ومتابعة فريق عمل شركة هيفن تورزم للسائح بصورة دورية.
  4. حجوزات العروض والبرامج السياحية مه هيفن بأفضل الأسعار؛ مثل عروض شهر العسل والعروض الاقتصادية والعائلية.
  5. الحصول على شريحة للاتصال SIM في الشمال التركي من شركة هيفن تورزم.
  6. التوصيل من المطار إلى الفندق بسيارة حديثة مكيفة ومليئة بالمزايا، مع التوديع إلى المطار أيضًا برفقة سائق يتحدث لغات عدة.

“اقرأ أيضاً: أجمل فندق للإقامة فيه في تركيا مع شرح خدماته ومميزاته


أسئلة شائعة حول اكواخ خانجي اوغلو طرابزون

كم سعر كوخ في طرابزون؟

تتفاوت أسعار أكواخ طرابزون بالشمال التركي بدءًا من 150 دولار حسب مساحاتها وأنواع غرفها ومميزاتها التي جُهزت بها، وتقدم لك شركة هيفن تورزم أرخص الأسعار وأكثرها تنافسية.

كم يوم تحتاج السياحة في طرابزون؟

تختلف المدة المناسبة للسياحة في مدينة طرابزون حسب احتياجات السائح، ومن الأفضل ألا تقل عن 5 أيام و4 ليالي، وعليك التواصل مع شركة هيفن السياحية لمعرفة العروق على الباقات السياحية بعدد أيام وليالي محدد في مدينة طرابزون.

هل الاكواخ مناسبة للعوائل؟

نعم تناسب أكواخ تركيا للسياحة العوائل إذا كانت مساحتها كبيرة، فهي الخيار الأمثل للاستمتاع بالطبيعة الساحرة المتلألئة، والتصميم الخشبي والأجواء الهادئة حين فتح نافذة الكوخ، مع العلم أن غالبية الأكواخ الفخمة في طرابزون تكون لفردين في شهر العسل.

ما المسافة بين اكواخ خانجي اوغلو والأماكن الهامة القريبة؟

يبعد مركز فوروم مول للتسوق عن كوخ خانجي اوغلو في طرابزون بحوالي 47 كيلو مترًا، والمسافة بين اوزنجول والأكواخ هي 49 كيلو مترًا، وأقرب الأماكن الهامة لموقع الكوخ ومكان الإقامة هو مطار طرابزون الذي يبعد بحوالي 40 كيلو مترًا.

يعتبر كوخ خانجي اوغلو في طرابزون Hancioglu hut in Trabzon من أفضل الأكواخ في طرابزون بشمال تركيا، فلا تتردد في الاستفسار من خلال رقم شركة هيفن تورزم، وزيارته بعد استئجار السيارة المجهزة لتوصيلك من المطار مع سائق بارع يعمل لدى شركة هيفن للسياحة.

“اقرأ أيضاً:

2 فكرتين بشأن “كوخ خانجي اوغلو في طرابزون – أجمل أكواخ في طرابزون”

  1. تنبيه Pingback: أفضل 6 أكواخ في طرابزون تركيا مع صور واسعار الاكواخ - هيفن

  2. تنبيه Pingback: الجولات السياحية في طرابزون - اجمل برنامج سياحي لعام 2023

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?