تخطى إلى المحتوى

فنادق اوزنجول قرب البحيره – رحلات سياحية في الشمال التركي

فنادق اوزنجول قرب البحيره

فنادق اوزنجول قرب البحيره Uzungol hotels near the lake تمتاز بموقعها الجوهري في القرية التابعة لمدينة طرابزون في شمال شرق تركيا، وبحيرة اوزنجول هي إحدى أسباب شهرة قرية اوزنجول الكبيرة، وأكبر عوامل الجذب السياحي إليها، وتجعل المكان مثالي للإقامة أو التجول في نواحي الطبيعة المبهرة والساحرة.


فنادق اوزنجول قرب البحيره

حينما تُخطّط لزيارة قرية اوزنجول لا تقلق حيال مكان السكن والإقامة؛ حيث تساعدك شركة هيفن تورزم في إيجاد المكان الأجمل والإطلالة الأروع بالفنادق والأكواخ المجهزة بأرقى الخدمات والإمكانيات، وهي شاملة لفنادق اوزنجول قرب البحيره الفخمة ومتفاوتة المزايا والأسعار.

ستجد المساحات الخضراء الممتزجة مع جمال البحيرة محيطة بالفندق وهو ما ينعكس عليك بشعور الراحة والاسترخاء والسعادة بصورةٍ أكبر، ويمكنك اغتنام فرصة توافر عروض شركة هيفن السياحية لشهر عسل متكامل، وتمضية أجمل اللحظات برفقة من تُحب بين الأجواء الخرافية لقرية اوزنجول.

إلى جانب الإقامة في فنادق اوزنجول قرب البحيره التي تضم الكثير من الخدمات المميزة والإيجابيات مثل تواجد مكتب للاستقبال مفتوح طوال 24 ساعة، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصّة، وخدمات فطور في الغرفة، وتوافر مرافق ترفيهية كالمسبح الداخلي وحوض الجاكوزي وغيرها.

فيما يلي نأخذك بجولةٍ تفصيلية للتعرّف على أفضل الفنادق القريبة من بحيرة اوزنجول وأهم المعلومات حولها، ونعرض لك طريقة الحجز مع شركة هيفن الممتازة لتحصل على خدمات أخرى بكفاءة عالية؛ مثل استئجار السيارة التي تنقلك من المطار إلى الفندق أو إلى نواحي اوزنجول المختلفة.


فندق دوغا موتيل اوزنجول

فندق دوغا موتيل اوزنجول
فندق دوغا موتيل اوزنجول

بادر بالحجز مع شركة هيفن في فندق دوغا موتيل أحد أفضل فنادق اوزنجول قرب البحيره، خاصةً وأنه يمتاز بنمط تصميمه الخشبي الجذاب، والذي يناسب الطبيعة الخيالية المحيطة به وإطلالة الجبال الخضراء والبحيرة، مع توافر الكثير من الخدمات داخله وتجهيزه بأفضل المستلزمات، وينفرد بالجوّ الريفي المريح والذي يعشق الكثيرون الجلوس به والوصول إلى أعلى درجة من الاسترخاء.

يوجد طاقم محترف يتكلم اللغتين العربية والإنجليزية في الفندق، وهو ما يضيف المزيد من المميزات على تصميمه الذي قام به فريق من المهندسين المبدعين، ويمتاز المكان بأمانِه وتنوع الغرف ما بين الغرف المخصصة لفردين مع إطلالة خلفية لساحات المرتفعات الطبيعة، أو الغرف المخصصة لفردين مع إطلالة مباشرة على بحيرة اوزنجول.

في فندق دوغا موتيل توجد أنظمة تكييف داخل الغرف وأدوات للتنظيف، وكذلك تلفاز وتجهيزات أخرى تضمن لك الراحة الكاملة، ويستقبل السياح بلطافة ويعمل على تلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم خلال فترة إقامتهم، وفيه مكان للجلوس بالهواء الطلق وتناول ألذ المأكولات، وللتعرف على معلومات أكثر حوله يمكنك التواصل مع أفضل شركة سياحية في تركيا هيفن تورزم.


فندق وسبا اوندر اوزنجول

فندق وسبا اوندر اوزنجول
فندق وسبا اوندر اوزنجول

تم تصنيف فندق اوندر ضمن فئة أربعة نجوم لكونه من أجمل وأفخم فنادق اوزنجول قرب البحيره، فلا تقتصر مميزاته على إطلالاته الجميلة والفريدة من نوعها وحسب، بل يحتوي على غرف لإقامة مريحة تم تجهيزها بتلفاز مسطح، وأجهزة تجفيف شعر وعناية في الحمامات التابعة للغرف، بالإضافة إلى تواجد شرفة ومزايا داخلية في الغرف أخرى.

بينما تتمثل المرافق المشتركة بالفندق في الصالة والنادي المخصص للصغار، بالإضافة إلى خدمات تخزين الأمتعة ومواقف السيارات المتاحة بالمجان، كما يوفر لك مسبحًا داخليًا مميزًا، وتراس ومطعم لتناول أشهى الأطباق الرئيسية والجانبية، ولتطرح استفساراتك المختلفة وتحصل على أفضل خدمة متكاملة توجه نحو مكتب الاستقبال التابع للفندق والذي يفتح طوال اليوم.

مع العلم أن فندق اوندر يبعد عن بحيرة قرية اوزنجول بحوالي 900 مترًا، والمسافة بينه وبين مطار طرابزون هي 88 كيلو متر، وحين زيارتك له ستُلاحظ الكثير من التفاصيل الإبداعية الجذابة في تصميمه وديكوره، والكثير من الفخامة داخل الغرف الفندقية والمرافق في فندق وسبا اوندر اوزنجول.


فندق انسار اوزنجول

فندق انسار اوزنجول
فندق انسار اوزنجول

موقع Ensar Hotel فريد وجوهري لتواجده على هضبة تجاور بحيرة اوزنجول المذهلة، كما أن التلال المليئة بغابات الصنوبر محيطة بها، والكثير من المزايا ستجدها حين حجزك مه هيفن في فندق انسار الذي أدرج ضمن لائحة أرقى وأفضل فنادق اوزنجول قرب البحيره، ومن أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي تناول وجبة فطور تركية تقليدية مكونة من منتجات القرية في الهواء الطلق.

حيث تنتج مكونات الفطور في المنطقة الشرقية للبحر الأسود، وهي غنية بالفوائد، ويتم تقديم ألذ الأطباق الإقليمية في مطعم فندق انسار اوزنجول، وتوافرت في الغرف التابعة له شرف خاصة، فضلًا عن تعدد الخدمات الأخرى مثل خدمة الإنترنت المجاني، والحمامات المجهزة بجهاز تجفيف شعر ومعدات أخرى، ومن المرافق الخارجية مواقف السيارات المجانية، وغرف لغير المدخنين.

توجد إمكانية للوصول إلى فندق انسار من المطار بسهولة بعد الحجز مع شركة هيفن، فلا تفوت الفرصة واستمتع بموقع الفندق الاستثنائي الذي يبعد 90 كيلو مترًا عن مطار طرابزون، ويمتاز بمركزيته في قرية اوزنغول، وإطلالته على البحيرة مباشرة لتواجده بالناحية المقابلة لها.

يشتمل الفندق على أكواخ خشبية في اوزنجول منفصلة تتنوع ما بين الأكواخ المؤلفة من صالة وغرفتين ومطلة على البحيرة، والأكواخ المؤلفة من صالة وثلاث غرف ومطلة على البحيرة، والأكواخ المناسبة لفردين والمطلة على جبال طرابزون.

“اقرأ أيضاً: أجمل فندق للإقامة فيه في تركيا مع شرح خدماته ومميزاته


رويال أفضل فندق في اوزنجول مطل على البحيرة

فندق رويال
فندق رويال

من أكثر فنادق اوزنجول قرب البحيره شهرةً وإقبالًا عليها هو فندق رويال الذي يتمتع بإطلالةٍ لا مثيل لها على طبيعة تركيا الخلابة، وتتنوع خدماته ومرافقه وأنواع الغرف به لتناسب كافة فئات الضيوف وتوفر لهم متطلباتهم والإقامة المثالية، كما أنك مؤهل للحصول على خصومات حين الحجز مع شركة هيفن تورزم.

في فندق رويال ستجد عدة مرافق سبا وبركة داخلية للسباحة، كما توجد غرف فندقية مكيفة بالعمارة الخشبية، وتم تجهيز الغرف بالشاشة التلفزيونية المسطحة، وعازل للصوت، وحمام بمعدات استحمام وتجفيف شعر كاملة، وميني بار وآلة صنع الشاي والقهوة بكل الغرف وإنترنت مجاني، فضلًا عن توافر شرفة، وكل ذلك مجاني لتحظى براحةٍ تامّة.

يمكنك الحصول على وجبة فطورٍ لذيذة كل يوم في فندق رويال اوزنغول؛ حيث يقدمها لك بطريقة البوفيه المفتوح، ويتم تقديم وجبات الغداء والعشاء حسب طلبك برسوم إضافية، وتتوافر حديقة وتراس مشتركين في الفندق مع مكتب الاستقبال الذي يفتح طوال اليوم والكثير من الخدمات الفريدة الأخرى.

من أنواع الغرف التي يحتضنها فندق رويال: الغرف القياسية المناسبة لفردين ومساحتها عشرين مترًا مربعًا، والغرف العائلية المناسبة لثلاث أفراد ومساحتها 25 مترًا مربعًا، وجناح ديلوكس مناسب لأربع أفراد ومساحته سبعين مترًا مربعًا.

يمكنك الوصول بسهولة إلى فندق رويال من المطار من خلال خدمة استئجار سائق مع سيارة في طرابزون التي تتيحها لك شركة هيفن السياحية، مع العلم أن مطار طرابزون يبعد عن الفندق بحوالي 90 كيلو مترًا، والمسافة ما بين الفندق وبحيرة اوزنجول الشهيرة 1 كيلو متر.

“اقرأ أيضاً: تفاصيل عن كل الأكواخ في شمال تركيا للاستئجار مع ذكر أسعارها و صورها


اكواخ ادا اوزنجول عائلية مطلة على البحيرة للإيجار

اكواخ ادا اوزنجول
اكواخ ادا اوزنجول

هل تخطط للسياحة في اوزنجول تركيا برفقة عائلتك وتبحث عن مكان للإقامة يساعدك على الانسجام مع طبيعتها؟ جرّب إذًا الحجز بأكواخ ادا اوزنجول مع شركة هيفن تورزم المميزة، وستجد تلك الأكواخ مناسبة لك ولعائلتك لمساحتها الكبيرة والفسيحة، كما أنها مدرجة ضمن أجمل فنادق اوزنجول قرب البحيره لكونها تبعد عن البحيرة بحوالي مائة متر فقط.

تمتاز أكواخ ادا اوزنجول كذلك بتجهيزاتها الفريدة؛ والتي تتمثل في الأثاث الجديد المناسب لتصميمها، والمعدات الموجودة في المطبخ، بالإضافة إلى خدمات التنظيف وشبكة الإنترنت، ويوجد مطعم خاص يجاور البحيرة ومن اليسير التوجه إليه من أكواخ ادا لتناول ألذ وجبات الفطور كل صباح، وينفرد المطعم بطراز البوفيه المتوافر به.

حصلت أكواخ ادا اوزنجول على تقييمات إيجابية مرتفعة لخدماتها المتكاملة والممتازة، مع العلم أنها كبيرة وتحتوي على ثلاثة غرف وصالة، فمن المتاح جلوس 10 أفراد بها، وهي تُطلّ على البحيرة بشكلٍ مباشر والجبال الخضراء المحيطة بها، والمسافة ما بينها وبين جامع اوزنجول تستغرق ثمانية دقائق سيرًا، فلا تتردد في حجزها واستكشافها بمساعدة شركة هيفن لتحظى بأفضل العروض.


أكواخ اوزنجول للإيجار مطلة على البحيرة

هل تُفضّل نمط الكوخ وتصميمه الريفي أكثر من الفنادق العصرية؟ ستجد مع شركة هيفن كل ما تحلم به خلال رحلات وجولات الشمال التركي التي تخطط لها، حيث تتوافر عدة أكواخ مطلة على بحيرة اوزنجول لتُبرِز جمالها وسحرها، وفيما يلي أشهر الأمثلة على أكواخ اوزنجول للإيجار مطلة على البحيرة ويمكن طرح تساؤلاتك حول مزيد من المعلومات حولها حين التواصل مع شركة هيفن للسياحة:

  • كوخ تشاركر للايجار في اوزنجول.
  • كوخ ايجون من أكواخ اوزنجول المطلة على البحيرة.
  • أكواخ يشيل رماك اوزنغول للإيجار اوزنجول.
  • كوخ انان اوزنجول للاستئجار.

“اقرأ أيضاً: تأجير سيارات في طرابزون


مميزات حجز فنادق اوزنجول قرب البحيره مع شركة هيفن

حجز فنادق اوزنجول قرب البحيره
حجز فنادق اوزنجول قرب البحيره

عندما تحجز فنادق اوزنجول قرب البحيره ستحظى بالحصول على عديد من المميزات الفريدة، وقد لا توفرها لك وجهات خدمية سياحية أخرى، فاجعل خيارك الأول هو التواصل مع شركة هيفن وحجز أفضل العروض والخدمات بها، ومن إيجابيات ذلك:

  • إمكانية تنسيق برنامج سياحي متكامل ومنظم مع شركة هيفن تورزم في طرابزون تركيا (Türkiye).
  • استئجار سيارات مع سائق أو بدون سائق لتوصيلك من المطار إلى الفندق بأريحية، مع إمكانية اختيار نوع السيارة ومواصفاتها المناسبة لك.
  • خدمة الاستقبال أو التوديع في المطار بأرقى أنواع السيارات وبأفضل تعامل وكفاءة عالية من قبل موظفي الشركة.
  • حجز فنادق اوزنجول حسب ما يطلبه العميل مع اختيار أفضل المواقع الجوهرية التي تقع بالقرب من المركز.

أسعار حجز فنادق اوزنجول قرب البحيره مع شركة هيفن

تتفاوت مزايا فنادق اوزنجول قرب البحيره التي صنفت في فئة أربعة نجوم وخمسة نجوم لتستوفي كل ما يحتاج إليه نزلاء الفندق من السياح، ويمكنك أن تغتنم فرص الحجز في عروض شهر العسل بالشمال التركي أو العروض العائلية التابعة لشركة هيفن تورزم، وهي تمتاز بأسعارها المعقولة مقارنةً بالخدمات والمميزات المتوافرة في كل فندق، ويمكنك التعرف على أسعار الإقامة في الفندق أو خدمة التوصيل من وإلى المطار من خلال طرق التواصل مع شركة Heaven Tourism التالية:

  • رقم الهاتف: 905373374411+.
  • البريد الإلكتروني: info@heaventurizm.com.
  • عنوان شركة هيفن تورزم:  Konaklar, Gökçedeniz Sk. no:11 / B, 61100 Ortahisar/Trabzon, تركيا؛ للوصول إلى الموقع بسهولة عبر الخريطة من هنا.

أسئلة شائعة حول فنادق اوزنجول قرب البحيره

كم المسافه من طرابزون الى اوزنجول؟

المسافة الفارقة ما بين طرابزون وقرية اوزنجول هي 98 كم تقريبًا على الخريطة، ومن اليسير قطع المسافة في غضون ساعة ونصف تقريبًا بعد استئجار سيارة من شركة هيفن للسياحة في طرابزون لرحلة ممتعة وآمنة.

هل يوجد باص من طرابزون الى اوزنجول؟

لا توجد باصات للنقل العام لتوصيل الركاب من مطار طرابزون إلى قرية اوزنجول، لكن تتوافر في منطقة شملكجي بالقرب من ميدان طرابزون، لكنها ليست الوسيلة الأفضل والأيسر، لذا ننصحك بحجز أو إيجار سيارة أو باص مع شركة سياحية موثوقة مثل هيفن تورزم.

هل يُفضّل استئجار أوبر أم استئجار سيارة مع شركة سياحية للتوصيل من المطار إلى الفندق؟

تعتبر خدمة إيجار سيارات في طرابزون مع سائق أو بدون سائق من شركة هيفن تورزم هي الأكثر يسرًا وأمانًا من استئجار أوبر أو سيارات الأجرة الخاصة الأخرى، كما أن رسومها معقولة.

فنادق اوزنجول قرب البحيره Uzungol hotels near the lake هي من أفضل أماكن الإقامة في مدينة طرابزون بالشمال التركي؛ حتى لا تفوت مشاهدة السحر الخاص لبحيرة اوزنجول ومساحاتها الطبيعية، فلا تتردد في التواصل مع شركة هيفن تورزم والاستفسار حولها.

1 أفكار بشأن “فنادق اوزنجول قرب البحيره – رحلات سياحية في الشمال التركي”

  1. تنبيه Pingback: كوخ خانجي اوغلو في طرابزون - أجمل اكواخ تركيا 2023

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?