تخطى إلى المحتوى

افضل شركة سياحة في تركيا – لخدمات متكاملة وتجربة سياحية آمنة 

افضل شركة سياحة في تركيا

افضل شركة سياحة في تركيا The best tourism company in Türkiye هي من الأساسيات الواجب اختيارها بعناية قبل السفر وحجز الخدمات والرحلات السياحية، فمن الضروري أن تكون الشركة معتمدة وموثوقة وآمنة، وتلبي متطلباتك المختلفة خلال البرنامج السياحي في مدن تركيا المليئة بجمال الطبيعة وسحرها.

تُصنّف شركة هيفن كأرقى وافضل شركة سياحة في تركيا لتجربتها الواسعة وخبرتها الممتدة لأعوام بهذا المجال، وقد احتفظت بعملائها الحاليين وجذبت إليها عملاء جدد لسمعتها الطيبة وخدماتها الراقية التي تتحقق بها مقاييس الجودة، والاهتمام بكل التفاصيل.

لذلك حتى تضمن الوصول إلى درجة عالية من الاسترخاء والسعادة، وتضع برنامجًا سياحيًا مميزًا للمدن التركية وأنت مطمئن، عليك التعامل مع شركة هيفن، وحجز الخدمات المختلفة المميزة، سواء أكانت زيارتك الأولى للشمال التركي أم لا، فهي بانتظارك لتأخذك في رحلات وجولات مليئة بالمتعة والبهجة والراحة.

تؤمن لك الشركة السياحية هيفن حجوزات الطيران والسيارات وأماكن الإقامة والمنتجعات، ويمكنك أن تمارس الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية على مرتفعات تركيا وبين شلالاتها وطبيعتها ومعالمها الرائعة برفقة فريق هيفن المتميز في اسطنبول أو طرابزون.

قد أنشئت شركة Heaven للسياحة في عام 2014م باسم “جنة طرابزون”، وطورت من خدماتها إلى أن أصبحت افضل شركة سياحة في تركيا وأحد أكبر الوجهات الرائدة بالقطاع السياحي التركي، وهي تسعى في أن تكون عند حسن ظنّ عملائها بها، وتساعدهم على استكشاف أجمل المناطق بتركيا.


لماذا تعتبر شركة هيفن افضل شركة سياحة في تركيا؟

شركة سياحة في تركيا
شركة سياحة في تركيا

تنفرد شركة هيفن توريزم بمجموعة من الخصائص والمزايا التي جعلتها افضل شركة سياحة في تركيا، فهي الأفضل على الإطلاق بمجالها لسعيها المستمر في تلبية متطلبات العملاء دومًا وتحقيقها معايير التميز والكفاءة، ونعرض لك أسباب تصنيفها كأفضل الشركات السياحية فيما يلي:

  • اتسعت خبرة شركة هيفن يومًا بعد يوم في مجال السياحة، وبذلت جهدًا متواصلًا لأكثر من 7 أعوام في العمل، فهي من الوجهات الملمّة بكلّ ما يحتاج إليه السائح خلال رحلته في الشمال التركي.
  • اهتمت شركة هيفن افضل شركة سياحة في تركيا بكافة الحجوزات الفندقية، وخدمات تأجير السيارات على اختلاف أنواعها، والعقارات، والسياحة العلاجية، وغير ذلك.
  • يعمل بها فريق خبير ومميز وموثوق تم توزيعه على خدماتها المختلفة، وهو مؤهل لوضع البرامج السياحية بأفضل صورة وتحقيق متطلبات العملاء خلال الرحلة وما يلائم رغبتهم سواء أكانوا أفراد أم عائلات.
  • المعرفة اللغوية لفريق عمل شركة هيفن كاملة ومناسبة لبرامج السياحة في تركيا، سواء أكانوا المرشدين أم السائقين أم العاملين؛ جميعهم يتحدثون 3 لغات على الأقل لسهولة التواصل مع السياح وبطلاقة.
  • جميع خدمات الشركة راقية، وتقدم للعملاء أفضل العروض للسفر والتجول بين نواحي طرابزون وشمال تركيا، إلى جانب المتابعة الدورية منذ لحظة الوصول إلى المطار، وستلاحظ احترام ولباقة تعاملهم طوال الوقت.
  • تقدم لك شركة Heaven Turizm أسطولًا رائعًا من السيارات المناسبة للأفراد أو العائلة أو كبار الشخصيات، وهي متفاوتة المزايا والمواصفات لتتيح لك اختيار المتوافق مع احتياجاتك منها.
  • يمكنك حجز خدمة أرخص سواق في الشمال التركي مجرب وموثوق مع شركة هيفن، والاستمتاع بمميزات تلك الخدمة من إمكانية اختيار السائق والمركبة، والجمع ما بين القيادة وسهولة التنقل والإرشاد السياحي معًا.
  • حصلت شركة هيفن على تقييمات إيجابية مرتفعة من قبل عملائها، فهي تقدم لك تأمينات وضمانات استثنائية، وتحرص على تنسيق أفضل البرامج السياحية والخدمات بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية.
  • تسمح لك أيضًا بالمشاركة في أنشطة مليئة بالأدرينالين والمغامرة مع تجهيزها المعدات والوسائل لتحظى بمتعة لا مثيل لها، ومنها على سبيل المثال: سفاري ATV، وأرجوحة الحب، والرافتينج، والقفز المظلي، وجولة VIP هليكوبتر بمدينة اسطنبول وغيرها.

“اقرأ أيضًا:  افضل شركة استئجار سيارة مع سائق في طرابزون


خدمات تقدمها لك افضل شركة سياحة في تركيا هيفن

خدمات افضل شركة سياحة في تركيا
خدمات افضل شركة سياحة في تركيا

يمكنك الحصول على باقة متكاملة ورائعة من الخدمات بعد الحجز مع شركة هيفن، والتي صنفت كواحدة من احسن شركات السياحة في تركيا. ونطلعك بصورة موجزة على أفضل خدماتها فيما يلي:

  • تأجير سيارة مع سائق بخبرة ومعرفة كاملة وشاملة تغطي كل مدن تركيا ويتحدث عدة لغات، أو بدون سائق؛ للمزيد اضغط هنا.
  • تنسيق وتنظيم الرحلات البحرية المميزة، مع اليخت الخاص والكثير من المميزات المبهرة؛ للمزيد اضغط هنا.
  • توفير مكان الإقامة والفلل الراقية المتاحة للإيجار اليومي، والأكواخ الخشبية ذات الأجواء المريحة والجذابة.
  • تقديم وإعداد البرامج السياحية الخاصة تبعًا للطلب، مع سرعة استجابة الخدمة وسهولة التواصل مع شركة هيفن، ومتابعتها اليومية للعملاء.
  • توفير أفضل العروض السياحية المتنوعة في كل المواسم، والجولات بين المعالم الأثرية في مدينة طرابزون وغيرها من مدن الشمال التركي؛ للمزيد اضغط هنا.

“اقرأ أيضًا: دليل السياحة في طرابزون


عروض للعوائل مع هيفن افضل شركة سياحية في تركيا

عروض للعوائل مع شركة سياحة في تركيا
عروض للعوائل مع شركة سياحة في تركيا

اغتنم فرصة الحجز مع افضل شركة سياحة في تركيا لتحظى بالعروض الاستثنائية الغنية عن الوصف، والتي تتنوع لتلبي متطلبات كل العملاء؛ حيث تقدّم لك شركة هيفن للسياحة في تركيا أجمل عروض شهر العسل لسبعة أيام وستة ليالي، وغيرها مما نعرضه على النحو الآتي:

  • توفر لك الشركة عروضًا اقتصادية وشاملة بأفضل وأرخص الأسعار للتجول والإقامة في مدينة طرابزون تركيا، ومن ضمن مزايا العرض الاقتصادي: رحلات يومية مع غروب، التوصيل من المطار وإليه، الإقامة مع فطورٍ رائع لعدد أيام محدد.
  • تشمل العروض العائلية الكثير من الميزات مثل الإقامة في فيلا عائلية وتناول وجبة الفطور الشهية، والتوصيل من وإلى مطار طرابزون، والرحلات بالسيارة الخاصة وغيرها.
  • يمكنك أن تقضي أجمل أيام حياتك برفقة من تُحبّ في تركيا بالاشتراك مع شركة هيفن ضمن عروض شهر العسل، حيث توفّر لك الشركة مجموعة من العروض المتفاوتة حسب رغباتك، وتشمل رحلات مع سيارة خاصة VIP، والإقامة في فندق 5 نجوم مع تناول الفطور.
  • يمكنك الاطلاع على عروض الصيف أو الشتاء أو موسم الربيع التي توفرها الشركة السياحية هيفن، لتصل إلى أعلى درجات السعادة والمتعة حين تجولك بين نواحي طرابزون وآيدر وأوزونغول بأفضل التكاليف المناسبة لميزانيتك والخدمات المتوافقة مع ذوقك.

احجز جولتك وبرنامجك السياحي في تركيا مع شركة هيفن

اختر البرنامج السياحي المناسب لك ولعائلتك أو مرافقيك في رحلتك نحو تركيا واعتمد على شركة هيفن في تحقيق الباقي، فهي ستكون كفيلة بتيسير الإجراءات والمهام من حجز الطيران والتوصيل والإقامة بفندق أو فيلا وغير ذلك، وفيما يلي نطلعك على طرق التواصل والحجز المختلفة بشركة هيفن السياحية:

  • رقم هاتف شركة هيفن لحجز الخدمات والعروض السياحية في تركيا: +905359674716.
  • البريد الإلكتروني للحصول على برنامج سياحي شامل وممتاز: info@heaventurizm.com.
  • عنوان شركة هيفن لحجز الأنشطة الاستثنائية والخدمات الفريدة: Konaklar, Gökçedeniz Sk. no:11 / B, 61100 Ortahisar/Trabzon, تركيا.
  • للوصول إلى الموقع على قوقل ماب من خلال الرابط هنا.

أسئلة شائعة حول The best tourism company in Türkiye

هل توفر شركة هيفن للسياحة خدمات استئجار سيارات عائلية؟

نعم تتوافر خدمات سيارة بسائق أو بدون سائق، مع تعدد أنواع السيارات المتاحة للإيجار؛ مثل مارسيدس فان سبرنتر، وفولكس فاجن كارافيل حديثة، ومارسيدس بنز فيتو وغيرها.

كم تكلفة قضاء اسبوع في تركيا؟

في بعض الأحيان يتم تقدير تكلفة السياحة في تركيا لمدة سبعة أيام أو أسبوع فقط بحوالي 450 دولارًا أمريكيًا دون تذكرة الطيران، لكن تأكد أن شركة هيفت توفر لك أفضل الأسعار التنافسية.

ما هي تكلفة السفر الى تركيا؟

قد يصل سعر التذكرة ذهابًا وإيابًا إلى 500 دولار أمريكي، بجانب حجز الفندق بحوالي 600 دولار أمريكي، وتكلفة الطعام لأسبوع قد تصل إلى 200 دولار أمريكي، وكثير من الخدمات الأخرى التي تسهل عليك هيفن الحصول عليها بفاعلية.

افضل شركة سياحة في تركيا The best tourism company in Türkiye صُنفت بالاستناد إلى آراء العملاء ومجربي خدماتها السابقين، فقد تم الاتفاق على أنها الأفضل في المجال لسعيها الدائم وجهدها في إسعادهم وتوفير كافة متطلباتهم، فلا تتردد في خوض التجربة المذهلة وبادِر بالتواصل والحجز مع هيفن للسياحة.

“اقرأ أيضًا: سيارة مع سائق في طرابزون

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?