تخطى إلى المحتوى

أفضل برنامج سياحي في اسطنبول سبانجا طرابزون 8 ايام 9 ليالي بالصور والاسعار

  • Heaven 
عرض صبنجة اسطنبول طرابزون

أفضل برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون 8 يوم 9 ليالي، تعد مدينة اسطنبول ثاني مدينة في العالم في اكبر حجم سكان، حيث يبلغ حجم  سُكّانها 15.500.000 نسمة.

تلقب مدينة اسطنبول بمدينة التلال السبعة، يتوفر بها كثير من المزارات السياحية والحدائق والشواطئ، التي تجعلها حلم كل من يريد قضاء عطلة رائعة في تركيا، كما يوجد بداخلها الكثير من المعالم الاثرية العتيقة منذ العصر العثماني، لذا يبحث الكثيرون عن برنامج سياحي بتركيا اسطنبول مميز، وسوف نقدم من خلال هذا المقال أفضل برامج للسياحة في اسطنبول من قبل شركة هيفين للسياحة.


برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون بالصور والاسعار

مدة البرنامج السياحي اسطنبول8ايام_ 9ليالي
افضل اماكن السياحة التي ستزورهااسطنبول_آياصوفيا_سبانجا_طرابزون_إيدر هايتس_تلال بحيرة سراجول_اوزونجول
عدد الجولات السياحية8 جولات سياحية ويوجد داخل كل جولة عدد من الأماكن.
متوسط السعر***1دولار

 


ما الذي يتضمنه افضل برنامج السياحي في اسطنبول 9 أيام و 8 ليالي؟

يتضمن أفضل برامج سياحية في تركيا اسطنبول طرابزون اوزونجول، الذي تنظمه شركة هيفن خلال مدة الرحلة، ما يلي:أ

  1. حجز في أجمل فنادق  طرابزون للأقامة، ويشمل الحجز داخله وجبة الافطار والضريبة.
  2. سيارة مكيفة مع سواق للانتقالات من وإلى المطار، ومن الفندق للجولات السياحية.
  3. الاستقبال والتوديع من وإلى المطار،مع وجود سيارة خاصة بسائق مكيفة.
  4. 8 رحلات ضمن جروب سياحي من اسطنبول.
  5. لا تتضمن رسوم الدخول للأماكن السياحية وتناول الأطعمة.
  6. لا تتضمن رسوم النشاطات والألعاب.

تفاصيل برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون

نقدم من خلال السطور التالية جدول رحلات برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون، فيما يلي:

اليوم الأول استقبال ضيوفنا من المطار ونقلهم للفندق

توفر شركة هيفن لضيوفها مندوب من الشركة لاستقبالهم في المطار، بعربة مكيفة ومريحة بسائق خاص من الشركة، لنقلكم من المطار إلى الفندق الذي قامت الشركة بحجزه مسبقًا لكم.

اولا. رحلة إلى اسطنبول

تتضمن الرحلة إلى أسطنبول الذهاب إلى مجموعة من الأماكن الممتعة، وتبدأ الرحلة بالذهاب إلى:

1. متحف الشوكولاته في اسطنبول

يتم التوجه من الفندق إلى متحف الشوكولاته في اسطنبول بمنطقة اسنيورت، على بعد مسافة تبلغ 28 كيلو متر، تستغرق السيارة 50 دقيقة من تقسيم  حتى الوصول  إلى المتحف، المكان ممتع حقا ومناسب جدا للعائلات وخاصتا الأطفال، يوجد بداخله مجسمات مصنوعة من الشوكولاته للمعالم التاريخية والدينية والعسكرية في اسطنبول، قيمة التذكرة  لمتحف الشوكولاته 110 ليرة من عمر سنتين فما فوق، تحصل على  لوح شوكولاتة قيمته 100 ليرات، كما يوزعون عند الاستقبال شوكولاتة ساخنة ولذيذ.

2. مول اوف اسطنبول

مول اسطنبول

يتم التوجه بعد ذلك إلى مول اوف اسطنبول وهو من أشهر مناطق التسوق في اسطنبول، يوجد بالمول متاجر متنوعة وانشطة ترفيهية كثيرة، كما توجد محلات ملابس وحقائب واحذية، وتوجد محلات اكسسوارات وهدايا وأجهزة إلكترونية، تتوفر كذلك  بالمول متاجر ماركات عالمية مثل اديداس وجاب، وتوجد كذلك ملاهي واماكن ترفيهية للأطفال، ومطاعم، ومقاهي.

3. سنو بارك في اسطنبول

ملاهي التزلج سنولاند في اسطنبول

تتجه الجولة السياحية بعد مول اوف إلى سنو بارك في اسطنبول وتعرف بملاهي الثلج، للتمتع بالتزحلق على الجليد، وسوف تحصل عند دخولك على حذاء ومعطف وقفازات لحمايتك من الطقس البارد به، ثم يمكنك البدأ في التزلج على الثلوج بداخله، تبلغ تكلفة الدخول 75ليرة.

4. الاكواريوم

الاكواردو

نتوجه بعد سنوبارك إلى الاكواريوم هو مكان توجد به أنواع كثيرة من الأسماك، يوجد الاكواريوم في فلوريا داخل إسطنبول، افتتحت عام 2011، وتتميز بقربها من خطوط النقل والحافلات، تبعد الاكواريوم عن مطار أتاتورك الدولي مسافة خمسة كيلو متر، تبلغ مساحة أحواض السمك بـ6.800 متر مكعب، ويتكون من 64 حوض سمك، ويمكنكم التقاط الصور الفوتوغرافية بجانب الاسماك الملونة والأسماك الضخمة، ستشعر كأنك تعيش في داخل أعماق البحار.

5. بكر كوري في اسطنبول

بكر كوري

ننتقل بعد الاكواريوم  إلى منطقة بكر كوري، تقع بكر كوري على ضفاف بحر مرمرة، تتوفر بالمنطقة مجموعة كبيرة من المحلات التجارية، كما تتوافر بها وسائل النقل، تتميز المجمعات السكنية في بكر كوري بالفخامة والرقي، والمناطق الطبيعية الخضراء والمتنزهات، والمطاعم والكافيهات، مما يجعلها منطقة مثالية للتجول والتسوق.

ثانيا. رحلة الى سبانجا

ستكمل الرحلة السياحية لليوم الثالث داخل مدينة أسطنبول، للتمتع بكل المناظر الطبيعية في داخلها والمعالم الأثرية، المتمثلة في:

1. بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا
بحيرة سبانجا

يتم التوجه صباح اليوم الثالث بالرحلة لبحيرة سبانجا، يبلغ طول البحيرة 16كم، وتتميز بمنظرها البديع الذي يجذب كثير من المشاهدين، كما يوجد بالقرب من البحيرة كورنيش للسير والتنزه، كما توجد مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم، ويمكن ممارسة بها أنشطة ترفيهية مثل ركوب قوارب التجديف.

2. رحلة معشوقية في برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون

يلي زيارة بحيرة سبانجا زيارة معشوقية، وهي قرية جميلة في سبانجا بها شلالات رائعة، حيث يوجد بها 20 شلال، كما يتوفر بها العديد من المطاعم والحدائق، وتعد من اجمل المناطق في سبانجا حيث المناظر الطبيعية الخلابة.

3. الشرفة الزجاجية

الشرفة الزجاجية
الشرفة الزجاجية

تتوجه بعد ذلك الرحلة إلى الشرفة الزجاجية على الجبال، حيث تحظي الشرفة الزجاجية بأقبال  كثيف من السياح طوال العام، ويبلغ طول الشرفة 11متر، تقع الشرفة فوق وادي إينجه قايا قي غرب البحر الأسود، تستطيع الشرفة أن تتحمل حتى وزن 75 طنا، وتم أقامة الشرفة وفق نموذج شرفة ولاية أريزونا الأمريكية، يقوم السياح بألتقاط الصور الفوتغرافية المميزة بها.

4. مطعم سوبلي

مطعم سبولي طرابزون

كذلك لا ننسى بالطبع التوجه إلى مطعم سوبلي في سبانجا في قرية المحمودية،يتكون المطعم تجمّع لثلاثة  مطاعم سبانجا، كما يوجد فيه مقهى، تحيط بالمطعم المناظر الطبيعية الخلابة،يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من الأطباق التركية، ويقدم كذلك المقبلات، ويبعد المطعم عن وسط المدينة 15

5. برج كامليكا

تبدأ رحلة اليوم الرابع من برج كامليكا ويشاهد السياح معالمة السياحية، ثم يتجهون لشاطئ اوسكودار للتمتع بالمنظر الطبيعي الخلاب، والتقاط الصور التذكارية بجانب الشاطئ، ثم تتوجه الرحلة كاديكوي، يليها إعمار مول للتسوق والتجول ثم ووترجاردن مول.

بعد استيقاظ الضيوف وتناولهم وجبة الأفطار يتوجهون في صباح اليوم الخامس لزيارة بستان الإمبراطور، ثم مول إستينيا بارك، ويتابعوا بجولة المضيق، ثم يذهبوا إلى أورتاكوي.

ثالثاً. رحلة إلى طرابزون

يبدأ ضيوفنا من رحلة أفضل برامج سياحية في تركيا اسطنبول في تناول الافطار بالفندق، ثم يتم التوجه لبدأ جولات اليوم الثالث من الرحلة، والتي تتمثل فيما يلي:

1. آيا صوفيا

قصر توباكبي

تبدأ أولى رحلات اليوم الثالث بزيارة آيا صوفيا، والتي يعود عمرها لحوالي 1500عام، وتتميز بتفاصيلها المعمارية الرائعة، الإمبراطور البيزنطي هو من أمر ببناء هذا البناء الأثري الفخم، ترمز كلمة آيا صوفيا باللغة اليونانية إلى كلمة الحكمة الإلهي قصر توبكابي العثماني:

تتجه الرحلة بعد ذلك إلى زيارة. قصر توبكابي والذي يوجد في قلب مدينة اسطنبول بمنطقة جان كورتا، وهو من أكبر القصور التي شيدت في العصر العثماني، يتكون من قصر وفناء خارجي كبير يوجد به مشفى ومخبز و مستودع للأخشاب، ويتميز القصر بتفاصيله المعمارية الرائعة.

2. جراند بازار

يُوجد سوق جراند بازار في اسطنبول، تم انشائه على الطراز العثماني، ويحتوي على عدد كبير من الزخارف والنقوش، يضم 4000 متجر و60 شارع، تباع في داخله عدد كبير من السلع والمنتجات، كما توجد به عدد من المقاهي والمطاعم.

3. جامع صقلي محمد باشا

يتوجه الفوج السياحي بعد التجول في شوارع جراند بازار إلى جامع صقللي محمد باشا، والذي تم بنائه على كنيسة بيزنطية، يوجد للجامع شاذروان للوضوء، كما توجد بالمسجد اربع قطع حجر أسود في إطارات من الذهب بوسط لوح رخامي، إحداهما في مدخل المسجد، والثانية أعلى المحراب، والثالثة تحت المنبر، والرابعة في مدخل المنبر، تتوجه الرحلة بعد ذلك إلى برج جالاتا للتسوق بداخله وتناول الاطعمة والمشروبات، ثم يتم الذهاب إلى ميناء جالاتا، ثم قصر السلطان أحمد.

4. بحيرة اوزنجول

تبدأ رحلة بزيارة بحيرة اوزنجول في طرابزون، للتمتع بجمالها حيث يوجد بها معرض للسكاكين، واشهر منطقة لزراعة الشاي، ومزرعة للخيول، كما توجد العديد من شلالات أوزنجول التي  تصب في البحيرة.

5. رحلة تلال بحيرة سراجول

كذلك تكون رحلة إلى تلال بحيرة سراجول، ثم إلى حيدر نبي وكهف شال في أطول رحلة تركيا.

6. إيدر هايتس ضمن برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون

جولة رائعة في إيدر هايتس مع أنشطة ترفيهية ممتعة مثل التجديف

في نهاية برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون يتوجه مندوب من الشركة مع السائحين بعرية خاصة، لإيصالهم في المطار وتوديعهم.


أفضل برامج سياحية في اسطنبول سبانجا طرابزون، نكون تعرفنا على أفضل البرامج السياحية إلى اسطنبول، ويمكنك الاستعانة بخدمات شركة هيفن Heaven turizm للسياحة في تركيا التي تعد من افضل مكاتب سياحية في طرابزون، لتحصل من خلالها على باقة متنوعة من العروض الأقتصادية، كما يمكنك الاستمتاع  بمزيد من الخصومات والتخفيضات التي تطرحها الشركة لعملائها، بالإضافة لتوفيرها خدمة الإقامة في أفخم فنادق طرابزون، ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن أفضل عروض طرابزون 2022، من خلال الاتصال على رقم الواتساب الخاص wa.me/905373374411.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?