تخطى إلى المحتوى

عرض سياحي لرمضان في طرابزون

  • Heaven 
عرض رمضان

عرض سياحي لرمضان في طرابزون، بمناسبة شهر رمضان الفضيل, شركتكم السياحية المفضلة هيفين للسياحة جهزت لكم من جديد عروضا تنافسية, لن تجد لها مثيلا في أي مكان آخر, حيث يضم البرنامج 7 أيام 6 ليالي بفندق 4 نجوم باطلالة على البحر, وبمركز استتراتيجي قريب كثير من مطار طرابزون! وفي هذا البرنامج سيتم تقديم كل من وجبة السحور والافطار.

رمضان احلى في تركيا وخصوصا مع شركة هيفين للسياحة!

اليوم الأول

الاستقبال في المطار

حين وصولكم الى مطار مدينة طرابزون, سيتم استقبالكم من طرف السائق الخاص بنا, بسيارة خاصة من اختياركم! والتوحه مباشرة الى الفندق, فندق قريب من المطار, باطلالة على البحر وبغرف متسعة تسع للعائلات والأزواج!

اليوم الثاني

ayasofya

بعد الافطار في الفندق صباحا, يتم التوجه بالسيارة مع السائق الى اكتشاف معالم مدينة طرابزون, ومآثرها التاريخية!  بدءا من سواحلها الجذابة بمياهها العذبة! ومرورا بمسجد الآيا صوفيا, ومتحف اتاتورك المعروف والشهير بحديقته الجميلة! ثم التوجه لزيارة بوزتيبيه وشرب قهوة تركية في احدى مقهيها حيث تطل على المدينة بأكملها. وبعد ذلك التوجه الى ميدان طرابزون حيث يوجد مختلف الأسواق الشعبية

ثم المرور الى مجمعات التسوق في الاسواق الشعبية والمولات الكبيرة كمول جواهر.

اليوم التالث

hidernebi

في اليوم الرابع وبعد الانتهاء من تناول وجبة الافطار الشهي في فندق الاقامة, يتم التوجه الى السيارة مع السائق الذي يكون في انتظاركم أمام الفندق, للتوجه في رحلة الى وجهة جديدة بالشمال التركي!

رحلة هذااليوم ستكون لأجمل المرتفعات في الشمال التركي  ” حيدر-نبي” المشهورة بطبيعتها الخلابة وسط الجبال! وذلك بدءا من زيارة مغارة تشال تحت الأرض بصخورها الكبيرة ومياهها الباردة. وصولا الى النقطة الهدف وهي زيارةمرتفعات حيدر نبي للاستمتاع بمناظر خلابة ولا في الخيال.

اليوم الرابع

اوزونجول

في اليوم التالث وبعد الانتهاء من تناول وجبة الافطار الشهي في فندق الاقامة, يتم التوجه الى السيارة مع السائق الذي يكون في انتظاركم أمام الفندق, للتوجه في رحلة الى وجهة جديدة بالشمال التركي!

رحلة هذااليوم ستكون لعروس الشمال التركي ” اوزونجول” المشهورة ببحيرتها الطويلة وسط الجبال! بدءا من زيارة مصانع الشاي والسكاكين ومرورا بالشلالات الكبيرة! وصولا الى النقطة الهدف وهي زيارة البحيرة الكبيرة “اوزونجول”للاستمتاع بمناظر خلابة ولا في الخيال.

اليوم الخامس

ayder

وفي اليوم الخامس وبعد الانتهاء من تناول وجبة الافطار الشهي في فندق الاقامة, يتم التوجه الى السيارة مع السائق الذي يكون في انتظاركم أمام الفندق, للتوجه في رحلة الى وجهة جديدة بالشمال التركي!

رحلة هذااليوم ستكون الرحلة لأشهر وجهة في الشمال التركي وهي ” مرتفعات آيدر-ريزا” المشهورة بأكواخ خشبية وسط الجبال! وذلك بدءا من زيارة الجسر العظيم  ومرورا بالشلالات الكبيرة! وصولا الى النهر الكبير حيث يمكنكم ممارسة أنشطة عديدة مثل ركوب القوارب المائية, وركوب الأرجوحة الكبيرة.

اليوم السادس

هامسي كوي

في اليوم ما قبل الأخير وبعد الانتهاء من تناول وجبة الافطار الشهي في فندق الاقامة, يتم التوجه الى السيارة مع السائق الذي يكون في انتظاركم أمام الفندق, للتوجه في رحلة الى وجهة جديدة بالشمال التركي!

رحلة هذااليوم ستكون لتلال هامسي كوي المتواجدة في أعالي الجبال! والمعروفة بالأكلة الشهيرة ” سوتلاج” وذلك  من خلال المرور بمرتفعات زيجانا وتناول وجبة الغذاء في أحد أشهى المطاعم! ثم التوجه لحديقة ماتشكا للاستمتاع بشرب كاسة شاي في أحضان الطبيعة الخلابة ثم الذهاب لركوب الأرجوحة الكبيرة. ثم التوجه الى آخر وجهة وهي ديرسوميلا.

اليوم الأخير

الاستقبال في المطار

في اليوم الاخير من الرحلة يتم تجهيز الشنط والخروج من الفندق للتوجه للمطار, ستتم مرافقتكم من طرف سائقنا الخاص الى باب المطا ر ليودعكم بالسلامة.

عرض سياحي لرمضان
عرض سياحي لرمضان

نحن كشركة سياحية ذات سمعة محترمة في تركيا, نطمح الى اسعاد عملاؤنا الكرام بشتى الطرق, حيث نعمل كل ما في وسعنا لتوفير كل ما يحتاجه العميل من وقت وصوله الى حين مغادرته تركيا, وذلك من خلال تقديم له كافة الخدمات السياحية بكل مصداقية وبجودة عالية. وهذا العرض السياحي الذي اشتغل عليه فريقا بأكمله, نقدمه لكم بأفضل الاسعار التي لن تجدونها في أي مكان آخر.

للاستفسار وللمزيد من المعلومات المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب او احد مواقع التواصل الاجتماعي.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?