تخطى إلى المحتوى

اكواخ سوفرام في اوزنجول – طريقة حجز كوخ خشبي في شمال تركيا

اكواخ سوفرام في اوزنجول

اكواخ سوفرام في اوزنجول موقعها في طرابزون اوزنجول وتحديدًا في قلبها حيث الطبيعة بمناظرها الخلابة تمتزج بسحر الأجواء لتأخذك في رحلة إلى عالم ساحر تخلع أعباء الحياة على عتبته. قضاء رحلة ممتعة عنوانها الاسترخاء والاستجمام هو اختصاصنا في شركة هيفن، كل ما عليك هو الإمساك بهاتفك والتواصل معنا ونحن سننظم لك جولتك ونحجز لك في اكواخ سوفرام في اوزنجول.


اكواخ سوفرام في اوزنجول

اكواخ سوفرام في اوزنجول
اكواخ سوفرام في اوزنجول

اكواخ سوفرام في اوزنجول هي ببساطة عنوان للاسترخاء الممزوج بالهدوء والسلام النفسي، فهي بمثابة المفتاح السحري للتخلص من ضغوط المدينة وحياة العمل المحمومة. العيش لبضعة أيام وسط هذه الطبيعة سيساعدك على استعادة نشاطك. الفندق به خيارات مختلفة للإقامة كلها لها إطلالات ساحرة على الشلال المائي والبحيرة والأشجار التي تغطي المنطقة بلونها الأخضر الزاهي في الصيف وتكتسى ببياض الثلوج شتاءً.

  • اللغات المتحدثة: العربية الانجليزية التركية.
  • العنوان: طرابزون في قرية اوزنجول.

موقع اكواخ سوفرام في اوزنجول

تقع أكواخ سوفرام في مدينة طرابزون على بحيرة أوزنجول جانب أشرف الزهراني بائع القهوة الشهير هناك.


لماذا تختار أكواخ سوفرام في أوزنجول؟

بخلاف الموقع المثالي، يتيح لك الفندق خيارات إقامة مختلفة تصلح للعائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء. فإذا كانت عائلتك كبيرة أو ترغب في عطلة مميزة مع أصدقائك المفضلين، فإن اكواخ سوفرام ستكون أفضل خياراتكم بأجوائها الدافئة وتصميمها الخشبي المريح للنفس والعين.


اكواخ سوفرام في اوزنجول ل6 أفراد

تتسع هذه الأكواخ لستة أفراد. وهي مكونة من غرفتين وصالة للجلوس. الغرفة الأولى تقع في الطابق العلوي وبها سرير مزدوج وسرير فردي يمكن فتحه ليتحول لسريرين، أما الغرفة الثانية فتحتوي على سريرين فرديين مع حمام خاص. يوجد أيضًا حمامًا خاصًا منعزلًا في غرفة الجلوس ومطبخ صغير مفتوح وشرفة.


اكواخ سوفرام في اوزنجول ل8 أفراد

لا تختلف هذه الأكواخ في مواصفاتها كثيرًا عن الأكواخ السابقة. فهي مكونة أيضًا من غرفتي نوم؛ الأولى في الطابق العلوي ومكونة أيضًا من سرير مزدوج كبير وسرير فردي يتحول لسريرين عند فتحه. الغرفة الثانية تقع في الطابق السفلي ومكونة من أربعة أسرة فردية (سريرين سفليين وسريرين علويين). وهناك أيضًا شرفة خارجية، ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى مطبخ صغير وحمامين.


مواصفات اكواخ سوفرام في اوزنجول

مواصفات اكواخ سوفرام في اوزنجول
مواصفات اكواخ سوفرام في اوزنجول

تتمتع الأكواخ هنا بالعديد من المواصفات والمميزات التي تجعلك تشعر وكأنك في منزلك، ومنها:

  • واي فاي مجاني.
  • دش.
  • تليفزيون مزود بقنوات فضائية.
  • تدفئة.
  • أرضيات وأسقف وحوائط خشبية مما يضفي إحساسًا بالدفء المنزلي.

لمعرفة المزيد عن الخدمات التي يمكن أن يقدمها لك الفندق مثل تنظيف الغرف أو تنظيم حفلات الزفاف والخطوبة، تواصل معنا وتذكر دائمًا أننا موجودون لخدمتك على مدار ال24 ساعة.


المرافق المقدمة من قبل أكواخ سوفرام

المرافق المقدمة من قبل أكواخ سوفرام
المرافق المقدمة من قبل أكواخ سوفرام

يتيح لك فندق اكواخ سوفرام مجموعة من المرافق التي لن تسهل عليك إقامتك فحسب، بل ستجعلها مثالية. وتشمل:

  • مطعم.
  • موقف مجاني للسيارات.

كم تكلفة الإقامة في اكواخ سوفرام في اوزنجول؟

تكلفة الإقامة هنا متغيرة وليست ثابتة بناءً على عدد من العوامل، مثل توقيت الحجز، ومواسم العطلات الصيفية والإجازات فهي دومًا أغلى من عطلات الشتاء، هذا فضلًا عن عدد الأشخاص، ونوع الكوخ المحجوز. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن خطة الأسعار الخاصة بالفندق، يفضل التواصل مع طاقم شركة (company) هيفن.


صور فندق اكواخ سوفرام في اوزنجول من الداخل والخارج

صورة واحدة قد تكون بمقدار ألف كلمة، ولأن العين تعشق الجمال، تعال معنا نصحبك في جولة بداية من مدخل المكان، مرورًا بالأكواخ وشرفها وحتى الغرف ومرافقها.


كيفية حجز أكواخ سوفرام في أوزنجول؟

كيفية حجز أكواخ سوفرام في أوزنجول؟
كيفية حجز أكواخ سوفرام في أوزنجول؟

هيفن شركة سياحية مقرها تركيا، لها باع طويل في مجال السياحة، وخدماتها حاصلة على أعلى التقييمات من السياح عربًا وأجانب على حد سواء. ولأن تميزنا هو سر نجاحنا نحرص دائمًا على تلبية كافة استفسارتكم وتساؤلاتكم بمنتهى الاحترافية، فقط اتصلوا بنا على:

  • موبايل هيفن وتطبيق الواتس أب:00905373374411.
  • بريدنا الإلكتروني الخاص بشركة هيفين: info@heaventurizm.com.
  • مقر هيفن في تركيا: konaklar Mah. gökçednız sk/no:11/ b ortahisar/trabzon.
  • للوصول إلى الموقع عبر الخريطة من هنا.

خدمات سياحية تقدمها لك هيفن تورزم

تقدم شركة هيفن السياحية العديد من الخدمات السياحية في تركيا ومنها:

تنظيم وتخطيط برامج الرحلات والجولات

دعنا نخطط وننظم لك رحلة العمر، واستمتع بتجربة سفر متكاملة الخدمات. سواء كنتم مجموعة من الأصدقاء ترغبون في بعض المغامرات الحابسة الأنفسة والمحفزة للأدرينالين، أو عائلة تحلم بجو دافئ أمام مدفأة، أو حتى عرسان جدد وترغبان في شهر عسل رومانسي وسط أحضان الطبيعة. كل ما عليك هو تحديد وجهتك، ونحن سننظم لك رحلاتك بالكامل في أي مكان في تركيا. دع التفكير لنا والاستمتاع لك، ولا تنسى أن تسأل عن عروضنا الاقتصادية والباقات الخاصة.

حجز وتأجير الأكواخ السياحية في طرابزون

الأكواخ السياحية هي رمز الدفء بأرضيتها وأسقفها الخشبية. فإذا كنت ترغب في العودة بالزمن إلى الوراء واقتناص أيام قليلة من الراحة والاستجمام مستكشفًا أسرار الطبيعة التركية وسحرها، في هيفن أحلامك ستتحول إلى حقيقة، اختر الكوخ الذي ترغب في الإقامة فيه والباقي لنا.

عروضنا السياحية في طرابزون

طرابزون هي قطعة من الجنة على الأرض اجتمعت فيها كل المواصفات التي تجعل منها لوحة فنية لا يمكن أن تمل منها؛ فما بين طبيعتها الغنّاء وعبق التراث ورائحة المدينة القديمة ستتيم بهذه المدينة، وربما تفضلها عن غيرها. فإذا كنت ترغب في رؤية تركيا بشكل مختلف.

رحلات اليوم الواحد والجولات السياحية في تركيا

اكتشف تركيا معنا، حيث نأخذك إلى عوالم جديدة مليئة بالإثارة والجمال، مزينة بتراث ثقافي متنوع. دعنا نرتب لك تجارب ترفيهية مميزة واستثنائية ستلبي كافة احتياجاتك، فقط حدد رحلتك وانطلق معنا. ومن أفضل رحلاتنا:

حجز أماكن الإقامة وتذاكر الطيران والأماكن السياحية

تنظيم الرحلة هو أصعب ما فيها والتفكير في تفاصيل الحجوزات وأماكن الإقامة وتذاكر الطيران والمناطق السياحية سيلتهم الكثير من وقتك ولن يجعلك تستمع بكافة تفاصيل رحلتك. توقف عن شغل ذهنك بهذه التفاصيل، فنحن في هيفن في مقدورنا حجز مكان الإقامة الملائم لك، فضلًا عن حجز تذاكر الطيران والمناطق الأثرية والرحلات التي ترغب في زيارتها والقيام بها. خدمة العملاء لدينا على أعلى درجة من المهنية والاحترافية، تواصل معنا ونحن سنرحب بك في أي وقت.

تأجير السيارات في تركيا

سواء كنت تبحث عن سيارة سيدان أو سيارة VIP، سيارة فاخرة أو سيارة فان، نحن على استعداد دائمًا لتوفير السيارة المناسبة لاحتياجاتك. وإذا كنت ممن لا يحبون القيادة أو لا ترغب في بذل جهد وتتمتع برحلتك يمكنك طلب سيارة مع سائق.


اسئلة شائعة حول اكواخ سوفرام في اوزنجول

هل يقدم الفندق عروض خاصة للعرسان؟

بشكل عام، للعرسان ضيافة خاصة بالفندق.

هل هناك مطاعم قريبة من الفندق؟

هناك مطعم موجود بالفندق.

هل تحتوي اكواخ سوفرام في اوزنجول على مرافق للياقة البدنية أو مسبح؟

لا، لا يوجد مسبح أو صالة ألعاب رياضية هنا

إذا كنت تبحث عن تجربة سفر فاخرة تجمع بين الضيافة المميزة والمغامرات الاستثنائية كل ذلك مغلف بأجواء منعشة يضفيها سحر الطبيعة التركية، تواصل مع هيفن تورزم واستفسر عن تفاصيل حجز أحد اكواخ سوفرام في اوزنجول.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?