تخطى إلى المحتوى

اكواخ اوزنجول للإيجار؛ احجز اجمل أكواخ أوزنغول لعام 2023

  • Heaven 
اكواخ اوزنجول للإيجار 2023

اكواخ اوزنجول للإيجار مع شركة هيفن، تتبع اكواخ اوزنجول لقرية اوزنجول ( اوزنغول: Uzungöl ) التي تقع جنوب شرق مدينة طرابزون، في المنطقة الشمالية تركيا. وتعتبر القرية مكاناً سياحياً مميزاً، تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة والفنادق والمطاعم المتنوعة مما يجعلها تجربة فريدة و مميزة للسواح القادمين إليها من مختلف البلدان. سنلقي الضوء في هذا المقال من خلال موقعنا heaventurizm على أكواخ أوزنجول المميزة المطلة على بحيرة أوزنغول.


اكواخ مطلة على بحيرة اوزنجول

اكواخ مطلة على بحيرة اوزنجول
اكواخ مطلة على بحيرة اوزنجول

يبحث الكثير من الزوار عن أكواخ مطلة على بحيرة اوزنجول لتجربة الإقامة المميزة فيها، نظرا لما تتميز به هذه الأكواخ من سحر وجمال فريدين. ومن أشهر وأجمل الأكواخ المطلة على البحيرة:

كوخ تشاركر من اكواخ اوزنجول للإيجار

تعتبر من أرقى الأكواخ الموجودة، تتسع كحد أقصى ل 5 أشخاص وتعد ملائمة جداً للعوائل، كما تبعد حوالي 1.2 كيلومتر عن البحيرة. تؤمن مطعماً مميزاً ومكان للإقامة بالإضافة إلى الانترنت المجاني وخدمة الاستقبال المميزة على مدار الساعة. كما أنها تتكون من غرفتي نوم وحمام وبذلك فهي تتبع نظام الفيلات.

“اقرأ أيضاً: رحلة اوزنجول في الشمال التركي طرابزون 2023

كوخ ادا من اكواخ اوزنجول للإيجار

تطل على البحيرة بشكل مباشر وتتكون من 3 غرف وصالون واحد وهي بذلك مناسبة للعائلات حيث تتسع ل 8 أشخاص. كما أنها تبعد عن البحيرة مسافة 500 متر فقط، أي ما يعادل ثلاث دقائق سيراً على الأقدام. وبالتالي يمكن اعتبارها أفضل الأكواخ من حيث الموقع والإطلالة بالإضافة إلى الخدمات المميزة، تبلغ تكلفة الإيجار بين 140$ ل 400$.

أكواخ يشيل رماك اوزنغول

تتميز بالإطلالة الرائعة حيث تطل على النهر بشكل مباشر، وتبعد عن البحيرة مسافة 1.5 كيلومتر. وتأتي هذه الأكواخ بنظامين: غرفة واحدة وصالة، أو 3 غرف وصالة ولذلك فهي تتسع بين 4 وحتى 8 أشخاص. تكلفة الإقامة تتراوح بين 100$ وحتى 250$ حسب الموسم والتوقيت.

“اقرأ أيضاً: أفضل 6 أكواخ اوزنجول

كوخ ايجون من اكواخ اوزنجول للإيجار

إطلالة على البحيرة بشكل مباشر، أي أنك سترى عبر نافذة الكوخ منظر البحيرة والأشجار المحيطة بها. كما تمتاز هذه الأكواخ بمساحتها الكبيرة حيث تتسع ل 8 أشخاص، فهي تتألف من 3 غرف وصالة صغيرة، بالإضافة إلى الشرفة ذات الإطلالة المميزة على البحيرة. تناسب العائلات الكبيرة، أو مجموعة من الأصدقاء. أما عن سعر الإقامة في اكواخ ايجون اوزنجول فهي مناسبة أيضاً، فهي تتراوح بين 140 دولار و350 دولار.

“اقرأ أيضاً: أفضل 6 أكواخ  في طرابزون تركيا مع صور واسعار الاكواخ


افضل اكواخ اوزنجول للإيجار

افضل اكواخ في اوزنجول للإجار
افضل اكواخ في اوزنجول للإجار

يوجد عدد كبير من الخيارات المتاحة أمام زوار قرية أوزنغول لاستئجار الأكواخ والفنادق والتمتع بجمال الطبيعة ومن أفضلها:

كوخ انان من اكواخ اوزنجول للإيجار

تعتبر من أفضل وأجمل الأكواخ في أوزنغول نتيجة تصميمها الحديث والراقي والمواصفات والمميزات الرائعة الموجودة فيها، مساحتها ملائمة للعوائل الصغيرة والأزواج كما أنها قريبة جداً من البحيرة ويمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام خلال فترة وجيزة. بالإضافة إلى ذلك فإن تكلفة الإقامة فيها لا تزيد عن 380$ في ذروة الموسم السياحي.

تصميم مميز وحديث وتبعد حوالي 800 متر فقط عن البحيرة، تتكون من غرفتين وصالة حيث تتسع ل 6 أشخاص كحد أقصى. بالإضافة إلى أنها توفر المطبخ والأدوات اللازمة للطهي. قسم الاستقبال متوفر على مدار الساعة كما يوجد مطعم خاص بالأكواخ. 

اكواخ انسار اوزنجول

تطل على البحيرة بشركة مباشر وهي قريبة من مطار مدينة طرابزون ولا يستغرق الوصول إليه سوى ساعة واحدة في السيارة. أبرز ميزاتها أنها مصممة بأحجام مختلفة لكي تخدم مختلف أنواع الزوار (عائلات، أصدقاء، عرسان، …الخ ). حيث يستطيع السائح الاختيار ما بين تصميم غرفتين وصالة أو ثلاث غرف وصالة أو أكواخ تتسع لشخصين فقط للعرسان، مع إطلال مباشرة على البحيرة أو على الجبل.

“اقرأ أيضاً: أفضل7 من اكواخ الشمال التركي


أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في اوزنجول

يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها، والكثير من التجارب باستطاعة الزائر أن يعيشها خلال رحلة اوزنجول في تركيا (Turkey)، أهم هذه الأنشطة:

  • التخييم في الطبيعة الخلابة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في منطقة بحيرة اوزنجول.
  • يمكن للرياضيين تجربة المشي لمسافات طويلة، والتجوّل في أرجاء المنطقة.
  • إقامة حفلات الشواء في الليل مع العائلة والأصدقاء.
  • زيارة مزارع السمك، وتذوق ألذ أطباق السمك الطازج، وعلى وجه الخصوص سمك السلمون النهري المشهور في هذا الريف
  • التقاط الصور التذكارية في اكواخ اوزنجول لأجمل المناظر الخلابة، كذلك توثيق اللحظات الرائعة من خلال مقاطع الفيديو.

“اقرأ أيضاً: أكواخ شهر العسل | في تركيا طرابزون


حجز اكواخ اوزنجول للإيجار

حجز اكواخ اوزنجول للإيجار
حجز اكواخ اوزنجول للإيجار

تستطيع حجز اكواخ اوزنجول للإيجار من خلال التواصل مع كادر شكة هيفن حيث تعتبر أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون وتستطيع التواصل من خلال:

  • رقم التواصل: 905373374411+.
  • أيميل شركة هيفين: info@heaventurizm.com.
  • عنوان الشركة: konaklar Mah. gökçednız sk/no:11/ b ortahisar/trabzon.
  • للوصول إلى مقر الشركة على قوقل ماب اضغط هنا.
  • تقدم شركة هيفن العديد من الخدمات لخدمة عملائها وهي:

في النهاية، استعرضنا في هذا المقال اكواخ اوزنجول للإيجار وذكرنا أبرز المميزات الموجودة ضمنها. إضافةً إلى النشاطات التي يمكن للزائر ممارستها في حال ذهابه إلى قرية أوزينغول.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?