تخطى إلى المحتوى

كوخ ايجون في طرابزون – أجمل أكواخ الشمال التركي

كوخ ايجون في طرابزون

كوخ ايجون في طرابزون يعتبر واحد من أبرز المواضيع التي لاقت اهتماما كبيرا من قِبل الزوار العرب داخل تركيا، وبموجب ذلك تقدم لنا شركة هيفن السياحية مجموعة من الخيارات المتنوعة التي تتعلق بتصميم جميع الأكواخ المتاحة في ايجون اوزنجول، بالإضافة إلى التعرف على الأسعار المتداولة حاليا. وكيفية الحجز أونلاين بخطوات بسيطة.


تصميمات كوخ ايجون في طرابزون على النهر

تصميمات كوخ ايجون
تصميمات كوخ ايجون

تقدم لنا شركة هيفن للسياحة والعقارات مجموعة مميزة ورائعة من الأكواخ السكنية المتاحة في ايجون طرابزون، وتتميز تلك الأكواخ بتصميم عصري مناسب للذوق العام. مما يتيح خيارات أكثر وتنوع في الخدمات.

حيث يمتاز أي كوخ ايجون في طرابزون بالتصميم المعماري الرائع من الداخل ومن الخارج، بالإضافة إلى المساحات المتفاوتة المميزة التي تناسب الغالبية العظمى من الزوار والسياح داخل ايجون.

1- كوخ ايجون مكون من غرفة واحدة

يمكن للعميل الحصول على كوخ ايجون مكون من غرفة واحدة فقط مطلة على البحر، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المميزات التي يستخدمها العرائس مثل ماكينات إعداد القهوة والمشروبات الساخنة.

الكوخ المكون من غرفة واحدة يحتوي على 2 سرير + حمام + مطبخ، مع وجود بعض الإضافات التي يتطلع إليها العملاء مثل غرف مخصصة السبا والسونا وكذلك الجاكوزي.

2- كوخ ايجون مكون من جناح دوبليكس

المميز في الأجنحة الدوبليكس الخاصة بأكواخ ايجون هو الإطلالة الساحرة على البحر من جميع الغرف والزوايا، كما يتكون الكوخ من أكثر من غرفة تتضمن غرفة معيشة مثل الركنة أو المجلس العربي.

يتضمن الدوبليكس غرف كبيرة من ذات مصطبة أعلى من منسوب الغرف الأخرى بها سرير كبير “غرفة كينغ”، أما عن الغرفة الأولى تتكون من سريرين منفصلين بعضهما البعض.

3- كوخ ايجون 3 غرف كبيرة

يوجد أكواخ مكونة من 3 غرف أو أكثر بالإضافة إلى الغرف الزوجية المميزة للعرائس. كما يمتاز الكوخ لاتساعه لأكبر قدر ممكن من العائلات، والتي يصل عددها إلى 9 أشخاص، وبالتالي تقوم شركة هيفن بعرض مجموعة من العروض المميزة للمقيمين ومنها يكون الحجز شامل الإفطار.

4- كوخ ايجون 4 غرف على البحر

المميز في أي نوع من أنواع كوخ ايجون في طرابزون أن الغالبية العظمى منها مطلة على بحيرة أوزونجول، ومنها يمكنك أن تتمتع بالخصوصية التامة التي يبحث عنها أى عميل.

يوفر لك كوخ ايجون 4 غرف مميزة على طراز عالي من التصميم، كل غرفة مكونة من سرير أو أكثر على حسب طلب العميل نفسه، وذلك بخلاف الحمام والمطبخ والمرافق المزودة معه.

علاوة على كل ذلك فإن الخدمات المحيطة بالأكواخ تمتاز بخصائص فريدة من نوعها، وذلك مثل المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى الرحلات المائية وزيارة بعض الأماكن الأثرية وما إلى ذلك.

تصفح أيضاً: أفضل 6 اكواخ طرابزون تركيا


موقع كوخ ايجون في طرابزون

موقع كوخ ايجون في طرابزون
موقع كوخ ايجون في طرابزون

تعد أبعد مسافة بين كوخ ايجون وبحيرة اوزونجول فقط 3 دقائق سيرا على الأقدام، حيث لا تصل المسافة بينهما لأكثر من 500 متر بحد أقصى وبالتالي يمكن رؤية البحيرة على مرمى البصر:

  • يعتبر كوخ ايجون في طرابزون قريب من أماكن حيوية كثيرة ومتنوعة، ومن ثم يوجد حركة مستمرة محيطة بموقع الإقامة وليس منعزلًا وسط الغابات والأشجار الخضراء.
  • بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأكواخ متاحة على سفوح الجبال التي تمتاز بلونها الأخضر المشع. والذي يدل على جمال الطبيعة المتاحة في الموقع الجغرافي  للكوخ.
  • بسبب ذلك الموقع الرائع يسبب بعض البرودة المستمرة طوال العام، و بموجب ذلك يجعل الكوخ محطة أنظار لفئة كثيرة من السياح وبالأخص في فصلي الصيف والربيع. للهروب من الحرارة العالية.
  • كل ذلك وأكثر تستعرضه لك شركة هيفن السياحية وتوفر لك كافة البيانات المتاحة عن أهم الأماكن السياحية في طرابزون، ومن ثم يمكن إعداد برنامج رائع طوال فترة الإقامة داخل كوخ ايجون في طرابزون أوزنغول.

صور كوخ ايجون في طرابزون من الداخل والخارج

 


أسعار أكواخ اوزنجول مع جاكوزي

أسعار أكواخ اوزنجول مع جاكوزي
أسعار أكواخ اوزنجول مع جاكوزي

الهدف الأسمى لشركة هيفن هو توفير كل الخصائص والخدمات لعملائها مع خلال تقديم عروض طيبة من النواحي المادية والترفيهية وما إلى ذلك. حيث تستعرض الشركة للعملاء جميع الأسعار المتاحة الخاصة بأي كوخ ايجون في طرابزون:

  • حيث تبدأ الأسعار الخاصة بالكوخ من 120 دولار فقط، وذلك يرجع إلى بعد المسافة بين الكوخ والبحيرة، بالإضافة إلى الخدمات المميزة المحيطة بالكوخ نفسه.
  • يوجد أسعار رائعة لكوخ ايجون تبدأ من 210 دولار، وترجع تلك القيمة على حسب عدد الغرف المتاحة داخل الكوخ، كما يشمل ذلك مجموعة من الخصائص منها وجبة الإفطار.
  • إضافةً إلى وجود أسعار مميزة تصل إلى 350 دولار أمريكي، وذلك خاصة بالجاكوزي والساونا والسبا والخدمات الترفيهية الموجودة داخل كوخ ايجون نفسه وليس مجرد خدمات للعامة وإنما خدمات شخصية.
  • مما لا شك فيه أن شركة هيفن تعمل تقدم عروض فائقة في التميز بما يناسب السائح داخل طرابزون، من خلال التواصل معنا بإمكانك التعرف على تفاصيل أكبر والحصول على الخدمات المرجوة بشكل أسرع.

“اقرأ أيضاً: اكواخ اوزنجول


كيفية استئجار كوخ ايجون في طرابزون

استئجار كوخ ايجون في طرابزون
استئجار كوخ ايجون في طرابزون

حددت شركة هيفن للسياحة والعقارات مجموعة من الخطوات والأوراق الرسمية التي لا بد من أن يوفرها الزائر من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بحجز باستئجار كوخ ايجون في طرابزون، وتتمثل كما يلي:

  • توفير صورة من جواز السفر الخاص بالعميل أو صورة الإقامة.
  • يجب توضيح صورة من تذكرة الطيران الخاصة به لممثل خدمة العملاء.
  • ملء استمارة البيانات الإلكترونية الموضح بها الإسم والجنسية المقدمة من الشركة.
  • يشترط على الزائر تحديد مدة الإقامة داخل الكوخ.
  • بالإضافة إلى توضيح عدد الأفراد المتاحين مع رب الأسرة.
  • بالإضافة إلى توضيح الخدمات المرغوب بها داخل الكوخ.
  • كما يشترط تحديد موعد الهبوط داخل مطار طرابزون ذلك من أجل الحصول على سيارة بسائق للتوصيل إذا لُزم الأمر.
  • كل ذلك يتم في خلال فترة وجيزة فقط كل ما عليه أن يتم التواصل مع شركة هيفن وسوف يتم الرد عليه في خلال لحظات من أحد ممثلي خدمة العملاء.

خدمات شركة هيفن السياحية

تعمل شركة هيفن على تغطية كافة خدماتها في جميع أنحاء تركيا، ولذلك فإنها تعتبر الخيار الأول لجميع العرب المقيمين في اسطنبول وطرابزون والعديد من المدن التركية، وتتنوع تلك الخدمات فيما يلي:

  • توفير سيارة مع سائق خاص في مدينة طرابزون.
  • استقبال خاص بسيارة مجهزة من مطار طرابزون vip.
  • توفير شقق فندقية على أعلى مستوى داخل مدينة طرابزون.
  • إعداد برامج سياحية غاية في التميز داخل اسطنبول.
  • إقامة 7 أيام و6 ليالي داخل أفضل أكواخ في طرابزون.
  • توفير سيارة مع سائق خاص يتحدث اللغة العربية في اسطنبول.
  • توضيح أكثر من برنامج سياحي داخل أبرز المدن التركية.
  • تغطية جميع الأماكن الأثرية والمعالم السياحية في تركيا.
  • سهولة التواصل مع المرشد الأكاديمي التابع لك في الرحلة السياحية.
  • إمكانية إيجار شاليهات وفلل مطله على شواطئ البحر الأسود.
  • تقديم عروض مميزة بإيجار وشراء أكواخ كايا وشاكر اوغلو وايجون.
  • بالإضافة إلى إمكانية استئجار اكواخ آيدر المميزة.

“اقرأ أيضاً: أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون


الأسئلة الشائعة حول كوخ ايجون في طرابزون

كم سعر الكوخ في طرابزون؟

يختلف السعر من كوخ إلى أخرو من منطقة إلى أخرى داخل طرابزون بسبب عدة عوامل منها الموقع الجغرافي الخدمات المتاحة عدد الأفراد وما إلى أخره، ولكن في الغالب يبدأ السعر بشكل عام من 120 دولار.

كم يوم تحتاج السياحة في طرابزون؟

مدينة طرابزون من المدن السياحية المميزة التي لا يشبع منها الزائر، وحتما تكون مقصد سياحي له في مرات متتالية، حيث عادة ما يقضي فيها الزوار 4 ليالي فقط ب5 أيام.

ختامًا قد تم كل ما يتعلق بكوخ ايجون في طرابزون، وذلك مع توضيح الأسعار المتداولة حاليا في سوق العقارات والسياحة. كما تعرفنا على الأوراق المُشترط تقديمها داخل من أجل استئجار كوخ في اوزنجول. والتعرف على المميزات والخصائص وكذلك الخدمات التي تكون مرفقة للكوخ من الداخل والخارج.

2 فكرتين بشأن “كوخ ايجون في طرابزون – أجمل أكواخ الشمال التركي”

  1. تنبيه Pingback: أفضل 6 أكواخ في طرابزون تركيا مع صور واسعار الاكواخ - هيفن

  2. تنبيه Pingback: أفضل المرشدين السياحين في طرابزون - سعر المرشد السياحي 2023

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?