تخطى إلى المحتوى

عرض سياحي للعوائل في طرابزون 2023

  • Heaven 
العرض العائلي في طرابزون

عرض سياحي للعوائل في طرابزون 2023، تعد السياحة في تركيا في فصل الصيف بصورة عامة. وفي مدينة طرابزون بصورة خاصة من التجارب المدهشة التي لن تنساها طوال حياتك. يبدأ موسم السياحة الصيفية في مدينة طرابزون في ابريل(ربيع), مايو 5، يونير 6، يوليو 7، اغسطس 8، سيبتمبر 9، اكتوبر 10.


عرض سياحي للعوائل في طرابزون 2023

كذلك تستطيع أختيار الوقت المناسب لك ولعائلتك للاستمتاع برحلة رائعة في طرابزون. سوف تشاهد هناك التلال والبحار الزرقاء والأشجار الغناء، وكل ذلك سوف يكون بأسعار رخيصة جدا. بجانب أنك سوف تستمتع بطقس ممتع في هذه الأجواء الصيفية حيث تكون درجة الحرارة بين 20 الى 27 درجة بينما المرتفعات تتراوح بين 15 الى 25 درجة.

كما تتوفر مجموعة كبيرة من الفنادق السياحية هناك التي يمكنك أختيار منها ما تفضل. وتبدأ أسعار الليلة في الفندق من 70 دولار في الليلة، بينما تبدأ اسعار أستئجار سيارة بدون سائق من 40_50 دولار في اليوم. ولكن لا تقلق فشركة هيفين للسياحة سوف تتولى كل تلك الأمور بدلا منك لتوفر لك رحلة ممتعة مع عائلتك بدون مشاق. 

تعرف على اجمل برامج سياحية في تركيا مع هيفن


السياحة في طرابزون للعوائل

السياحة في طرابزون للعوائل
السياحة في طرابزون للعوائل

تعد طرابزون في شمال تركيا مناسبة جدا للسياحة العائلية، فهناك تكثر الشقق الفندقية والفلل التي توجد لها إطلالات متميزة على البحر. كما يتوفر بها كثير من المطاعم التي تقدم  أشهى المأكولات.

أما بالنسبة للمناظر الطبيعية لقبت طرابزون بعروس تركيا، بسبب كثرة الشلالات والبحار والمناظر الطبيعية. أما من جهة التكلفة فتتميز فنادق طرابزون بأن أسعارها منخفضة عن أسعار الفنادق في اسطنبول.

كذلك أسعار المطاعم والبضائع بطرابزون أقل من أسطنبول، مما يجعل الرحلة العائلية في طرابزون أقل تكلفة لهم. لذا وفرت شركة هيفن عرض اقتصادى بتكلفة متواضعة للعوائل وأفضل برنامجي سياحي، مما يجعله يحظى بلقب أفضل عرض سياحي للعوائل في طرابزون.


لماذا تختار برنامج سياحي في طرابزون؟

سوف يتبادر لذهنك سؤال لماذا أختار مدينة طرابزون لأقضي بها عطلتي الصيفية مع عائلتي. عندما تنظر لموقع مدينة طرابزون سوف تجد أنها تطل شمالا على البحر الأسود الرائع والكثير من المناظر الطبيعية الساحرة. أما بالنسبة لمناخها فهو مناخ ربيعي معتدل يرجع ذلك لارتفاع طرابزون عن سطح البحر.

كما يوجد بها كذلك عدد كبير جدا من المطاعم والفنادق والأماكن الترفيهية. أما بالنسبة للمواصلات فيها سوف تجد بها العديد من الباصات للتنقل داخل المدينة، أما التكاسي فهي متوفرة بشكل أقل من الباصات.

لذا يفضل ان تستخدمها للتنقل داخل المدينة فقط، ولا تذهب بها للتنقل بين المرتفعات نظرا لأسعارها المرتفعة. لكن لا تقلق فشركة هيفن سوف توفر لك كافة وسائل المواصلات للتنقل داخل طرابزون بأقل تكلفة من خلال عرض سياحي للعوائل في طرابزون.

“اقرأ أيضاً: شلالات طرابزون


أفضل برامج سياحية في طرابزون

سيارات للايجار في طرابزون
سيارات للايجار في طرابزون

توفر شركة هيفن للسياحة لعملائها أفضل عروض الشمال التركي للبرامج السياحية داخل طرابزون، لزيارة أفضل أماكن سياحية في طرابزون بأقل تكلفة، حيث توفر لك الشركة في مخطط زمني زيارة أكبر قدر من الأماكن السياحية في طرابزون مع عائلتك، وبأقل التكاليف ومن أهم البرامج السياحية التي تقدمها الشركة في تركيا (Turkey):

جولات سياحية في طرابزون عرض ربيع طرابزون اوزنجول

عندما يأتي السائح إلى طرابزون للقيام بجولة سياحية داخلها، يهتم بزيارة كل مكان داخل المدينة للتمتع بجمالها وخاصتا بحيرة أزونجول، لذا أعدت شركة هيفن في الربيع وقرب العطلات الرسمية أفضل عرض سياحي للعوائل في طرابزون، سوف تشاهد من خلال هذا العرض كل المعالم السياحية بالمدينة والمناطق الطبيعية، مع خدمة فندقية متميزة، ووسائل مواصلات مكيفة، واسعار مخفضة.

“اقرأ أيضاً: رحلة اوزنجول في الشمال التركي طرابزون 2023

برنامج سياحي طرابزون الخاص بفصل الصيف

وفرت شركة هيفن لعملائها مع قرب فصل الصيف، برنامج سياحي للعوائل داخل طرابزون، يتيح لهم مشاهدة جمال بحيرة اوزنجول، ومشاهدة بحيرة البط، والمرتفعات الشاهقة والمناطق الطبيعية، و مرتفعات حيدرنبي، والأماكن التاريخية كدير صوميل، وسوف يستمتع السياح بركوب القوارب بالنهر، و بالذهاب لمرتفعات ايدر.

“اقرأ أيضاً: أفضل 6 أكواخ اوزنجول


برنامج سياحي طرابزون 7 ايام للعوائل

 تقدم شركة هيفن للسياحة أجمل عرض سياحي للعوائل في طرابزون، ليستمتعوا فيها بمشاهدة كل بقاع طرابزون والشمال التركي، من خلال اجمل برنامج سياحي طرابزون 7 ايام:

1. اليوم الأول

 يتم استقبال ضيوفنا بواسطة وفد من شركة هيفن من داخل مطار طرابزون بالترحاب و الود، ويتم اصطحابهم في وسيلة مواصلات مريحة للذهاب إلى الفندق الذي قامت الشركة بحجزه استعداد لاستقبال ضيوفها الأعزاء.

2. اليوم الثاني

 في اليوم الثاني  تبدأ أولى رحلاتنا بصحبة ضيوفنا في داخل بقاع مدينة طرابزون، بعد تناول ضيوفنا أفطارهم الساخن وتذوق كرواسون طرابزون الشهي واحتساء قهوتها الرائعة.

بعد ذلك يتوجه جروب الرحلة لمسجد آيا صوفيا لكشك اتاتورك التاريخي لمشاهدته والتمتع بتفاصيله، ثم تتجه الرحلة بعد ذلك إلى البوزتبة والتي تعد أعلى نقطة داخل مدينة طرابزون  واحتساء الشاي اللذيذ.

أيا صوفيا
أيا صوفيا

3. اليوم الثالث

 يبدأ ضيوفنا صباحا في تناول  طعام الإفطار الساخن مع الموسيقى الحالمة والقهوة اللذيذة. ثم يستعد الجميع للذهاب لرحلة المغامرات التي تقدمها شركة هيفن لعملائها. حيث سوف يصحبهم فريق مضيفين الشركة لرحلة ممتعة لمشاهدة مرتفعات حيدر نبي والتمتع بجمالها وتسلقها وألتقاط الصور بجوارها.

بعد ذلك سوف تتجه الرحلة بعد ذلك لمغارة تشال الأطول في تركيا حيث سوف تعاصر تجربة رائعة. من الغموض والإثارة و أجواء الماضي المتعانقة مع الطبيعة الخلابة. لتحظى بأجمل عرض سياحي للعوائل في طرابزون، ثم يعود الجروب للفندق للراحة وتناول طعام الغذاء.

“اقرأ أيضاً: شقق للبيع في طرابزون

4.اليوم الرابع

اليوم الرابع هو يوم حافل لضيوفنا وممتلئ بجولات متعددة في داخل مدينة السحر والجمال مدينة اوزونجول، بعد إفطار ضيوفنا الأعزاء سوف نصحبهم سريعا لجولة في اوزونجول وفق جدول سياحي اوزنجول. وسنبدأ جولتنا داخلها في معرض السكاكين في قرية سورمينا، ثم نتجه لمعرض الحلويات والشاي التركي في قرية اوف.

كما يليها التوجه لركوب الخيول في مزرعة الخيول في قرية تشايكرا. ولا ننسى التمتع بمشاهدة بحيرة اوزنجول وشلالاتها والتقاط الصور التذكارية بجانب أمواجها الزرقاء المتدفقة، ثم يعود الجروب للفندق للراحة وتناول الطعام.

بحيرة سيراجول طرابزون
بحيرة سيراجول طرابزون

5.اليوم الخامس

يتناول ضيوفنا الإفطار في يومنا الخامس من الرحلة، ثم نتوجه لمرتفعات سلطان مراد، للتمتع بجمالها و مشاهدتها والتجول بها.

6.اليوم السادس

 في صبيحة اليوم السادس نتجه مع ضيوفنا للتمتع بجمال مرتفعات ايدر. حيث يحتوي المكان على العديد من النشاطات الترفيهية الممتعة ليمارسها ضيوفنا ويستمتعوا بها، مثل الرافتينج، والزبلاين.

7.اليوم السابع

 في آخر يوم لضيوفنا من عرض سياحي للعوائل في طرابزون. يتناول ضيوفنا طعام الإفطار ويتم توصيلهم إلى المطار بواسطة مندوب من الشركة وتوديعهم.

“اقرأ أيضاً: استئجار سيارة من مطار طرابزون


في ختام مقال عرض سياحي للعوائل في طرابزون، نكون تعرفنا على أفضل العروض السياحية للعائلات في مدينة طرابزون. ويمكنك الاستعانة بخدمات شركة هيفن Heaven turizm للسياحة في تركيا التي تعد من افضل مكاتب سياحية في طرابزون. لتحصل من خلالها على باقة متنوعة من عروض العوائل، كما يمكنك الاستمتاع بمزيد من الخصومات والتخفيضات التي تطرحها الشركة لعملائها. بالإضافة لتوفيرها خدمة الإقامة في أفخم فنادق طرابزون. ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن أفضل عروض طرابزون 2022

 من خلال الاتصال على رقم الواتساب الخاص بالشركة هنا.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?