تخطى إلى المحتوى

شقق فندقية في طرابزون؛ تعرف على أهم فنادق تركيا

  • Heaven 
تأجير شقق فندقية في طرابزون

تأجير شقق فندقية في طرابزون التي بإمكانكم تجربتها عن ثقة، وفي الغالب يقوم الأزواج الجدد والعوائل بالتساؤل عن الشقق المميزة ليقوموا بقضاء وقت رائع بها. مع وجود المساحات الخضراء والنباتات، والمناطق الحضارية، وغيرها من الخدمات والمرافق. لذا سنتعرف اليوم على افضل شقق فندقية بطرابزون في الفقرات القادمة.


تأجير شقق فندقية في طرابزون

في حال كنتم تتساءلون عن بوكينج طرابزون شقق فندقية فيمكنكم متابعة القائمة التي سنعرضها الآن عن تأجير شقق فندقية في طرابزون. لتختاروا ما يلائمكم من بينها. وتستطيع شركة هيفن مساعدتكم وتقديم افضل الخدمات ما عليكم إلا الضغط هنا والتواصل مع كادر الشركة. وأهم شقق فندقية في طرابزون:

فندق قمر بريستيج سويتس

فندق قمر بريستيج سويتس
فندق قمر بريستيج سويتس

يعد هذا المكان من أفضل شقق فندقية بطرابزون قريبة من ميدان اتاتورك تركيا. حيث أنه يتواجد لدى منطقة أورتا شهير بجانب قصر أتاتورك وكذلك أيضاً بجانب متحف آيا صوفيا. بالإضافة إلى أن الشقق تحتوي على كمية كبيرة من الغرف المحتوية على أثاث فخم وراقي. ويوجد بها أيضاً منافذ بها إطلالات جذابة على البحر, ويحتوي على مطعم رائع به اشهى الوجبات العالمية.

تتواجد هذه الشقق على مسافة قدرها حوالي 1.7 كم من المتحف الخاص بمدينة طرابزون، وتقدر أيضاً المسافة من منطقة دير كايملي إلى مكان الشقة بحوالي 1.9 كم . كما أنها أيضاً بعيدة عن مكان مطار ترابزون بحوالي 4.8 كم.

تقييمات الزوار العرب لقمر بريستيج سويتس

بعد كافة المميزات المذكورة سابقاً حصلت هذه الشقق على معدلات ممتازة من التقييم بحوالي 9.2. وذلك مقارنة بأكثر من مائتين شخص، وكانت التقييمات على فريق عمل المكان. كذلك أيضاً على أسعار الشقق الجيدة، وترتيب الشقق ونظافتها، وجودة الخدمات.

تأجير شقق فندقية في طرابزون رويال لايف ريزيدنس

تأجير شقق فندقية في طرابزون رويال لايف ريزيدنس
فندق رويال لايف ريزيدنس

تعتبر هذه الشقق من الشقق المتميزة بسعرها المنخفض في طرابزون تركيا، حيثُ أنها أيضاً توفر للزوار مجموعة كبيرة من الخدمات ومنها ما يأتي.

يتواجد بالمكان غرف عديدة وأجنحة بها زينة جميلة، وكذلك أيضاً يوجد أساليب عديدة للمتعة للكبار والصغار. كما يتواجد شاشات تليفزيونية، ويوجد إنترنت واي فاي بدون مقابل مادي. تتواجد تلك الشقق بمسافة قدرها 1.4 كيلو متر من منطقة ميناء يومرا. كذلك أيضاً هي على بعد حوالي 1.1 من منطقة طرابزون جواهر، كما أنها أيضاً بعيدة بحوالي 6.7 كم من مكان المطار.

تقييمات الزوار العرب رويال لايف ريزيدنس

حصلت الشقق على معدلات متوسطة من التقييم بلغت نحو ٦.٤ مقارنة بسبعة عشر شخص. وكان ذلك على نظافة المكان وخدماته ومرافقه، وكذلك أيضاً على حسن تعامل فريق العمل.

تأجير شقق فندقية في طرابزون هوم سويت

فندق سويت هوم سويت في طرابزون
فندق سويت هوم سويت في طرابزون

من افضل شقق فندقية في طرابزون، وهي ليست بعيدة من الشاطئ. كما تقدم للضيوف غرف بها جميع الخدمات سواء كانت حمامات أو مطابخ أو أجهزة كهربائية حديثة.

تتواجد هذه الشقق على نحو ٥.٠ كم لمنطقة Çarşı Cami، وكذلك أيضاً بعيدة عن مكان قلعة طرابزون بمسافة قدرها ٥.١ كم. بالإضافة إلى حوالي ٠.٨ كم من مطار طرابزون، وتم تصنيفها من ضمن الشقق القريبة من المطار.

“اقرأ أيضاً: شقق للبيع في طرابزون

تقييمات الزوار العرب فندق سويت هوم سويت في طرابزون

لقد نالت هذه الشقق على إعجاب الزوار بتقييم جيد جداً ومعدل ٨.٠ من خلال خمسة وثلاثين شخص، وذلك على فريق عمل المكان، وخدمات النظافة، والترتيب، وكذلك أيضاً على راحة الشقق.

شقق أم ايه طرابزون المفروشة

شقق أم ايه طرابزون المفروشة
شقق أم ايه طرابزون المفروشة

تعد هذه الشقق من ضمن تأجير شقق فندقية في طرابزون واسطنبول بجانب منطقة منتصف المدينة، وهي تقوم بتوفير شقق بها كافة الخدمات والمستلزمات التي يحتاج لها النزيل، وكذلك أيضاً تحتوي الغرف على أساليب ترفيهية ومنها ما يلي.

تحتوي الغرف على مطبخ متكامل من كافة المستلزمات ويلائم للعوائل، يوجد أيضاً جميع متعلقات التنظيف، ويوجد إمكانيات شاملة لرعاية الأطفال، كما يتواجد مركز للياقة البدنية، والذي يكون معقم ونظيف، بالإضافة إلى أن العملاء يلبون لكم كافة احتياجاتكم بكل سرعة ودقة. وتتواجد الشقق على نحو مسافة ٤.٠ من منطقة ملعب سينول غونيس، وكذلك أيضاً هي بعيدة عن قلعة مدينة طرابزون بحوالي ٩.٣ كم، وكذلك أيضاً بمسافة قدرها ١٤.٧ كم من ممان المطار.

تقييمات الزوار العرب شقق أم ايه طرابزون المفروشة

نالت تلك الغرف على معدل حوالي ٨.٦ من خلال ثلاثة وخمشين نزيل، وكلن ذلك على عملية النظافة العالية، وكذلك أيضاً على الراحة، والسعر المنخفض، وعلى سرعة تنفيذ الطلبات من خلال الموظفين، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية.

أجنحة ريل كينغ سويت الفندقية بطرابزون

أجنحة ريل كينغ سويت الفندقية بطرابزون
أجنحة ريل كينغ سويت الفندقية بطرابزون

إليكم الآن افضل شقق فندقية بطرابزون التي تتواجد على مسافة قدرها عشرة كيلو متر من منتصف مدينة طرابزون بالتحديد لدى منطقة يومرا. وتحتوي الشقق على مطابخ وحمامات وأجهزة كهربائية. كذلك أيضاً يتواجد بالشقق خدمة لتخزين حقيبة النزيل، ويمكنك أيضاً تحويل العملات. ويتميز المكان بوجود حديقة في الخارج بها مفارش مصنوعة من الجلد المريح.

تتواجد تلك الشقق على نحو مسافة قدرها ٦.٨ كم من مكان جامعة كارادينيز التقنية، وكذلك أيضاً بمسافة قدرها ١٢.٦ كم من مكان متحف آيا صوفيا، كما أنها تبلغ نحو ٥.٧ كم من مطار مدينة طرابزون.

تقييمات الزوار العرب أجنحة ريل كينغ سويت الفندقية بطرابزون

لقد نال الفندق على معدل جيد جداً بحوالي ٨.٣ من خلال ٩١٠ نزيل للفندق، وكان ذلك على فريق الموظفين، والخدمات، والتنظيف، والراحة.

“اقرأ أيضاً: فلل وشاليهات للبيع في طرابزون


هل تستطيع شركة هيفن مساعدتك في تأجير شقق فندقية في طرابزون؟

يمكنكم التواصل مع شركة هيفن السياحية في تركيا، والتي تعد من أبرز الشركات السياحية. والتي توفر لكم خصومات وعروض ممتازة وخاصة للأزواج الجدد. كما تقوم أيضاً الشركة بتقديم خدمات على المبيت في أفضل وأرقى الفنادق في مدينة طرابزون بتركيا. كما يمكنكم أيضاً التواصل مع شركة هيفن السياحية للاستفسار عن الأسعار أو الحجز عن تأجير شقق فندقية في طرابزون من خلال:

  • رقم التواصل: 905373374411+.
  • أيميل شركة هيفين: info@heaventurizm.com.
  • عنوان الشركة: konaklar Mah. gökçednız sk/no:11/ b ortahisar/trabzon.
  • للوصول إلى مقر الشركة على قوقل ماب اضغط هنا.

بهذا نكون قد تعرفنا على تأجير شقق فندقية في طرابزون متوفرة للإيجار. وذكرنا لكم الخدمات المتاحة بالشقق والفنادق، وتقييمات الزوار من العرب. كما تعرفنا على المسافات التي تكون بين الشقق وبين المناطق الشهيرة بجانبها.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?