تخطى إلى المحتوى

تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول – سيارات حديثة وسائقين خبرة

تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول

تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول هي خدمة ممتازة ومن الضروري توافرها ضمن البرنامج السياحي لسهولة التنقل بين محطات المدينة الخلابة، والتجول في نواحيها والتوجه أولًا إلى وجهة الإقامة حال الوصول إلى المطار، ومتاح حجزها مع شركة هيفن تورزم (Heaven Turizm) بأفضل المزايا التي تشمل كفاءة عالية وخدمة متكاملة وأسعار معقولة.

حيث تتعدد خيارات السائقين والمرشدين السياحيين التابعة لخدمات استئجار سيارات مع سائق في اسطنبول، فضلًا عن إمكانية اختيار نوع السيارة الحديثة بالمواصفات المرادة والمناسبة للأفراد والعائلات، والكثير من المفاجآت توفرها الشركة للضيوف الكرام خلال الجولة في مدن تركيا المذهلة.

فكل ما عليك هو تحديد المواقع المراد التوجه إليها وتنسيق البرنامج السياحي المتكامل مع الشركة السياحية المتميزة هيفن والاتفاق على التفاصيل كاملة بعد التواصل، وتأكد أنك ستجد ما تبحث عنه ضمن خدمة سيارة مع سائق محترف ومشهود له بالاحترام والسعي في تلبية متطلبات العملاء بأفضل صورة.


تكاليف (أسعار) خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول

أسعار خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول
أسعار خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول

يتم الاعتماد في تحديد تكاليف أو أسعار خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول على نوع السيارة المطلوبة وسعتها ومواصفاتها، إضافةً إلى خيار مع سائق أو بدون سائق، مع العلم أن السائق سيكون مرشدًا سياحيًا لك في رحلتك الممتعة، وعليك التواصل مع شركة هيفن تورزم لمعرفة الأسعار بدقة فقد تتغير بين وقت وآخر حسب فترة الموسم (الصيف أو الشتاء)، واغتنم الفرصة وبادر بالحجز في العرض المتوافق مع ميزانيتك وسوف يساعدك في اختياره فريق عمل شركة هيفن لتُنسّق رحلة متكاملة بأفضل سعر.


تكلفة الاستقبال من مطار اسطنبول

تواصل مع شركة هيفن تورزم لعرض سعر خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول مطار بشكل دقيق؛ فهي من الخدمات التي ستحتاج إليها بلا شك عند القدوم إلى اسطنبول للمرّة الأولى حتى لا تصيبك الحيرة في تتبع العناوين، خاصةً وأنها تنقلك من المطار إلى مكان إقامتك أو أي وجهة مرادة بسهولة وأريحية وفي أسرع وقت ممكن، ويتكرر التساؤل حول تكلفة الاستقبال من المطار في تركيا.

تبدأ أسعار الجولات اليومية التي تبحث عنها ضمن خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول بسعر رخيص من 20 – 50$ وتزيد حسب الوجهة وعوامل أخرى كثيرة، ولا تتردد بالحجز والتواصل مع شركة هيفن السياحية لأنها ستقوم بإرسال السيارة لك في الموعد المحدد بدقة مع السائق العربي، والذي سيوصلك من باب المطار إلى باب الكوخ أو الفندق الذي حجزت إقامةً به.


تكلفة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

سيقوم السائق بإرشادك بكل خطوة في المدينة، ويقدم لك الكثير من التفاصيل التي ستحتاج إليها بلا شك، بالتالي تنفرد خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول بالكثير من الإيجابيات التي يتساءل عنها العملاء، ومتاح استكشافها بعد التواصل والتعرف على تكلفة الخدمة في أي وقت خلال العام، وحسب مسافات الجولات ومتطلبات السيارة المستأجرة.

كما تتفاوت تكاليف تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول أو مدن الشمال التركي حسب المدة، لذا تواصل مع موظف الشركة الذي سيجيب لك على كافة تساؤلاتك بالتفصيل من خلال الرقم التالي:


توفر لكم خدمة “تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول” السيارات التالية

بادر بحجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول واختر نوع السيارة الحديث الذي يُحقق لك متطلباتك ويناسبك أنت والمرافقين لك في الرحلة المليئة بالسعادة والراحة، ونعرض لك بعض أنواع السيارات المتاحة للإيجار مع صورها ونبذة موجزة حول خواصها ومميزاتها كما يلي:

اولاً. فولكس فاجن كارافيلا

فولكس فاجن كارافيلا
فولكس فاجن كارافيلا

تم تجهيز سيارة فولكس فاجن كارافيلا بخواص ممتازة في السير على الطرق الجبلية والوعرة، ويقبل الكثيرون على اختيار هذا النوع لمواصفاته المتكاملة ضمن خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول؛ والسبب في ذلك هو التصميم المميز للسيارة VIP بمساحة داخلية رائعة، بالتالي متاح ركوب 8 أفراد به مع وضع الحقائب في صندوق السيارة الكبير.

في داخل السيارة ستجد المزايا التالية: الوسائد الهوائية، ووسائد الأمان، والستائر، والمقاعد المريحة الكبيرة، والشاشة الداخلية مع النظام الصوتي الممتاز، ومأخذ USB-C لشحن الهاتف،ومكابح ABS مع نظام توازن، ونظام مراقبة المنطقة العمياء، ومساعد فرملة طارئة مع نظام أوتوماتيك، ومساعد نزول من المنحدر.

ثانياً. مرسيدس فان سبرنتر

مرسيدس فان سبرنتر
مرسيدس فان سبرنتر

تصل سعة سيارة مرسيدس فان سبرنتر إلى 16 فرد راكب، وهي واسعة ومناسبة لوضع الحقائب والأغراض بها أيضًا، وتمتاز بنظام التكييف وكراسي المساج للاسترخاء والراحة، إضافةً إلى مكابح ABS ونظام صوتي عالي الجودة وأقفال كهربائية وبراد لحفظ المشروبات باردة، كما تتمتع بالتصميم الداخلي والخارجي الفريد من نوعه.

بالتالي سوف تعيش تجربة مليئة بالرفاهية والمتعة حينما تحجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول شاملة لهذا النوع، فهو يحقق كل مقاييس الأمان والراحة والضمان، وتكلفته مناسبة واقتصادية بالنسبة إلى طراز سيارة مرسيدس فان سبرنتر القياسي.

ثالثاً. مرسيدس فيتو

مرسيدس فيتو
مرسيدس فيتو

تتمتع سيارة مرسيدس فيتو باتساعها وتصميمها المميز الذي يجعلها ملائمة للعائلة؛ حيث تحتوي على مقاعد مريحة تكفي لـ 7 أفراد، ويوجد مكان للحقائب، وبها أنظمة تكييف وصوت رائعة مع سقف بانورامي مما يحقق الأمان والراحة أكثر، كما تحتوي على براد لحفظ المشروبات باردة ومنعشة خلال الرحلة، كراسي مساج للاسترخاء.

تحتوي سيارة مرسيدس فيتو أيضًا على مزايا أمان بكفاءة عالية؛ ومنها كاميرا 360 درجة، ووضع قيادة للطرق الوعرة، ووسائد هوائية، وأقفال كهربائية، ونظام كاميرا النقطة العمياء، ومكابح ABS، ونوافذ مظللة لتحقيق عامل الخصوصية، وأنظمة عديدة مساعدة أثناء القيادة.

شاهد أجمل سيارات للإيجار في تركيا التابعة لشركة هيفين للعملاء:


إجراءات وكيفية استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

كيفية استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول
كيفية استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

لن تحتاج غير بضع خطوات بسيطة وميسرة لحجز خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول مع شركة هيفن تورزم الموثوقة والممتازة، ومن المتاح التأكيد على الحجز عبر الواتس آب، مع العلم أن المبادرة بالحجز تسمح بالحصول على خدمات ومزايا أكثر، وخلال الطلب لا بد أن يقوم العميل بذكر المعلومات التالية:

  • موعد القدوم وموعد المغادرة بدقة.
  • تحديد خيار إرسال السيارة للاستقبال عند المطار مع سائق أم بدون سائق.
  • تحديد عدد الأفراد، ونوع السيارة المناسب بعد معرفة المواصفات.
  • تحديد لغة السائق ليكون التواصل أسهل؛ سواء أكان عربيًا أم تركيًا.
  • المواقع والوجهات المراد زيارتها، ومتاح الاعتماد على برنامج الشركة المنسق جاهزًا.

ملاحظة: من الممكن أن يُطلب مبلغ نقدي حال استلام السيارة بمثابة تأمين عليها حال الرغبة، ومتاح الدفع عبر طرق أخرى مثل الفيزا، لكن من الأفضل الدفع كاش؛ وذلك لحاجة عملية استرجاع مبلغ التأمين عبر الفيزا إلى 20 يومًا، فهو ما يُجنبك التأخر.


خدمات أخرى توفرها لك شركة هيفن السياحية

لا تقتصر الخدمات المميزة التي توفرها لك شركة هيفن تورزم على خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول وحسب، بل تتوافر باقة واسعة من الخدمات التي تسمح لك باستكشاف الكثير من الأمور الرائعة خلال جولاتك ومخططاتك السياحية، ويمكنك متابعة العروض التي تقدمها شركة هيفن على خدماتها الأخرى من خلال التواصل، وفيما يلي مجموعة من الخدمات الأخرى التي نوفرها لك:

  • توافر سيارات عائلية بأحجام ومواصفات متفاوتة للإيجار بأفضل سعر.
  • جولة مع سائق بمثابة مرشد سياحي بين معالم اسطنبول المميزة وتنظيم مخطط لذلك.
  • خدمة استقبال وتوديع في المطار بمدينة اسطنبول أو طرابزون أو غيرها.
  • المتابعة الدورية للعميل مع إرشاده والإجابة على استفساراته ضمن جولات الشمال التركي.
  • الحصول على شريحة SIM للتحدث مع طرف في داخل اسطنبول أو خارجها.
  • اغتنام باقات العروض الاقتصادية والعائلية والحجز في برنامج سياحي متكامل.
  • استئجار مكان للإقامة مجهز؛ كوخ أو فيلا أو شقق فندقية أو غير ذلك.
  • تجربة أنشطة وفعاليات ممتعة وشيقة، وتمضية أمتع الأوقات في معالم تركيا المتنوعة.
  • إيجار يخت خاص أو خوض جولة هليكوبتر مدهشة مع شركة هيفن تورزم.
  • برامج سياحية متكاملة في تركيا لشهر العسل وأفضل إقامة في فنادق ومنتجعات 5 نجوم.
  • توافر الخدمات على مدار 24 ساعة والكثير من العروض الاستثنائية الجيدة ومزايا لا حصر لها.
  • للتعرف على عروض وخدمات شركة هيفن من خلال:

اسعار السائقين في طرابزون

سواق في الشمال التركي مجرب وموثوق بأفضل الأسعار

عروض شهر العسل في طرابزون؛ أجمل شهر عسل 7 ايام و6 ليالي يمكنك قضاءه في 2023

عرض سياحي اقتصادي في طرابزون 5 ليالي 6 أيام 2023

العرض العائلي طرابزون اوزنجول ايدر 1550 دولار

أفضل عروض شهر العسل في تركيا؛ أهم عرض سياحي في تركيا للعرسان 2023

أفضل برنامج سياحي في اسطنبول سبانجا طرابزون 8 ايام 9 ليالي بالصور والاسعار


لماذا تختار شركة هيفن لحجز سيارة مع سائق في اسطنبول؟

شركة هيفن لحجز سيارة مع سائق في اسطنبول
شركة هيفن لحجز سيارة مع سائق في اسطنبول

تتعدد مميزات شركة هيفن تورزم التي تجعلها الوجهة الأمثل لحجز خدمة تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول تحديدًا، وعليك معرفتها لتكون مطمئنًا وواثقًا أكثر خلال مراحل الحجز، فهي متفوقة على شركات أخرى في خدمات استئجار سيارات بالشمال التركي على وجه الخصوص، ومن خلال الآتي نطلعك على أسباب ومميزات تشجعك وتزيد ثقتك في الحجز مع شركة هيفن السياحية:

  • سيارات واسعة ذات مواصفات متفاوتة وممتازة: تلك الميزة تجعلها مناسبة لرحلات العائلات الكبيرة بالسيارة المستأجرة، فهي تكون كافية للركاب وأمتعتهم وبها باكاج كبير.
  • أرخص أسعار استئجار السيارات الحديثة: تشمل عروض شركة هيفن أفضل الأسعار وأكثرها تنافسية لحجز مختلف الخدمات.
  • لا توجد تكاليف مخفية: سعر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول شامل الوقود والضرائب وأجر السائق والطريق المدفوع.
  • خدمة عملاء بأعلى كفاءة: خدمة العلماء التابعة لشركة هيفن ذات كفاءة عالية وممتازة، وحين التواصل والاستفسار حول الخدمة ستجيب على كل التساؤلات بتفصيل.
  • إمكانية تبديل السائق أو المرشد دون رسوم: من المتاح تبديل السائق الذي سيرافقك بالجولة دون تكلفة مع العلم أن كافة العاملين في الشركة متعاونين وذوي خبرة وخلق وأمانة.
  • تنوع اللغات التي يتم التعامل بها: يتحدث السائق باللغة العربية أو التركية مما يُسهل عليك التفاهم معه.
  • إمكانية اختيار نوع السيارة وآلية قيادتها: في السيارات المستأجرة مواصفات عالية مثل التكييف معايير الصيانة الدورية ومتاح اختيار النوع ليناسب الركاب من حيث السعة وغيرها.
  • خبرة ممتدة لأكثر من 8 أعوام في الخدمة: خبرة شركة هيفن تورزم السياحية ممتدة طوال سنوات بشكل عام، وهو ما يجعلها الأفضل والأكثر ضمانًا لاستئجار سيارة مع سائق.

تواصل معنا واطلب الخدمة

اغتنم الفرصة وبادر بحجز تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول مع شركة هيفن تورزم لتستكشف المزيد من المزايا والخبايا في تركيا، واطلب أفضل وأرقى الخدمات الشاملة والمتكاملة، وتتمثل أولى طرق تحقيق ذلك في التواصل مع رقم جوال هيفن تورزم للحجز والاستفسار: 905373374411+.


أسئلة شائعة حول تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول

كم يكلف استئجار سيارة فان في اسطنبول؟

قد تصل أسعار استئجار سيارة ميني باص أو فان في اسطنبول إلى 100$، ولمعرفة الأسعار بدقة والحصول على أفضل العروض والخصومات لاستئجار سيارة فان كبيرة تواصل مع شركة هيفن تورزم من خلال الرقم: 905373374411+.

هل ينصح باستئجار سيارة في اسطنبول؟

نعم؛ حيث إن خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول من الخدمات المميزة التي تحقق الراحة في تنظيم ومعرفة المواقع السياحية كلها، وهو ما يتيح لك الاستفادة بشكل كامل من أيام الرحلة، بالإضافة إلى مميزات أخرى لا حصر لها.

هل خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول متضمنة الوقود؟

نعم تتضمن خدمة سيارة مع سائق في اسطنبول الوقود وهي شاملة لكثير من الأمور التي تعرفها حينما تتواصل مع شركة هيفن.

ختامًا؛ تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول نتمنّى لك جولة رائعة في مدينة اسطنبول الجميلة والتي تزيد روعتها خدمات شركة هيفن تورزم لتحقيق الراحة والسعادة بأعلى مستوى، فلا تفوت فرص الحجز واسعى في تحقيق ما تحلم به من زيارة معالم تركيا الجميلة برفقة من تحب، وسوف نساعدك في تأمين مكان الإقامة وكيفية التنقل وتنسيق الجدول الترفيهي وغير ذلك، فهو بوصلتك في العطلة.

1 أفكار بشأن “تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول – سيارات حديثة وسائقين خبرة”

  1. تنبيه Pingback: اسواق اسطنبول للملابس - wp seo

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?