تخطى إلى المحتوى

الجولات السياحية في طرابزون – تنظيم رحلات سياحة في تركيا

الجولات السياحية في طرابزون

الجولات السياحية في طرابزون هي واحدة من أروع الخدمات التي تقدمها شركة هيفين لعملائها الكرام، حيث ستتمكن من استكشاف جمال البحر الأسود ومنها أخذ بعض الجولات المائية في بحيرة اوزنجول و مدينة اوردو و مرتفعات حيدر نبي و مغارة تشال و بحيرة سيرا، بالإضافة إلى الصعود على جبال طرابزون والتزحلق على الجليد في فصلي الشتاء والخريف، كل ذلك تقدمه الشركة بأسعار تنافسية مميزة مع جولات سياحية في طرابزون 2024 .


جولات سياحية في طرابزون

الجولات السياحية في طرابزون
الجولات السياحية في طرابزون

تعمل شركة هيفين على تقديم مجموعة من الأنشطة السياحية المميزة أثناء إقامتك داخل طرابزون، ومنها يستطيع العميل الاستمتاع بجميع الأنشطة والخدمات الموجودة بها، وتتمثل تلك الأنشطة فيما يلي:

  • زيارة مغارة تشال واحدة من الأنشطة المحبذة لعدد كبير من زوار المدينة التركية، والتي تعتبر ثاني أطول مغارات العالم، ورسوم الدخول داخل تلك المغارة فقط 8 ليرة للفرد.
  • بالإضافة إلى زيارة “متحف آيا صوفيا”، واحد من المتاحف العالمية التي تعمل على شرح الأحداث التاريخية الحادثة في طرابزون منذ ملايين السنين.
  • كما يمكن للعميل القيام بعملية “الرافتينج في إيدر داخل طرابزون”، ومنها ينطلق السائح في رحلة بحرية مميزة عبر نهر أيدر، والحصول على جو من المتعة.
  • التسلق على جبال طرابزون واحدة من أفضل الجولات السياحية في طرابزون، حيث منها يستمتع السائح بمغامرة جديدة وفريدة من نوعها في استكشاف الطبيعة.
  • لا يقتصر الأمر على ذلك وحسب، بل يمكن للشركة توفير رحلة بحرية بـ يخت خاص في طرابزون للعملاء التابعين لها وتنظيم وقت وأماكن مميزة.
  • يمكنك أيضا أن تقوم بعمل زيارة خفيفة إلى شلالات طرابزون، ومنها يمكن للعميل أن يستمتع بالمنظر السحري المياه وهي تتدفق ما بين الصخور في مظهر أكثر من مميز.
  • الأنشطة لم تنتهي والمغامرة ما زالت مستمرة، كل ما عليك هو التواصل معنا والتعرف على أفضل الجولات السياحية في طرابزون التي تقوم بإعدادها شركة هيفين.

“اقرأ كذلك:


أبرز المعالم السياحية في طرابزون

أبرز المعالم السياحية في طرابزون
أبرز المعالم السياحية في طرابزون

في ظل الأنشطة التي يقوم السائح بممارستها داخل طرابزون، لا بد من أن ينتبه إلى زيارة مجموعة من المعالم الأثرية والسياحية المميزة الموجودة داخل مدينة البحر الأسود ومن بين تلك المعالم:

اولاً. دير سوميلا

واحد من المنشآت السياحية التي يعود تاريخ تأسيسها إلى 386 ميلاديا، يوجد ذلك الدير داخل قرية “ماجكا” في طرابزون على ارتفاع شيق يصل إلى 1200 متر فوق سطح البحر.

يجد العميل المغامرة المميزة عند زيارته لذلك الدير، ومن ثم يمكنه أن يحصل على العديد من الصور التذكارية الرائعة، كما يمكنه أن يجد المتعة في عملية الصعود إلى ذلك الدير.

ثانياً. قصر اتاتورك طرابزون

مما لا شك فيه يعد قصر اتاتورك واحد من أشهر المعالم السياحية في طرابزون، حيث يمتاز القصر بالتصميم المعماري الفريد من نوعه رغم تأسيسه منذ أكثر من 120 عاما وتحديدا في عام 1889.

الأمر ذاته الذي يجعله مكان استراتيجي مميز وواحد من الجولات السياحية في طرابزون التي لا بد من أخذها في الاعتبار عند قيامك بزيارة مدينة طرابزون.

ثالثاً. منتجع حيدر نبي في طرابزون

يشكل منتجع حيدر نبي في طرابزون من أفضل المعالم السياحية المرشح زيارتها بقوة، حيث يعتبر ذلك المنتجع هضبة صخرية حاط بها الجمال الطبيعي من المساحات الخضراء المميزة.

تصل إرتقاع تلك الهضبة إلى حوالي أكثر من 1600 متر من سطح البحر، الوضع أشبه بالطيران وملامسة السحاب والانسجام مع الطبيعة والتناغم معها، وذلك النوع محبذ لبعض العملاء.

رابعاً. مرتفعات السلطان مراد في طرابزون

إذا ما كانت منتجع حيدر نبي يجعلك تلامس السحاب بيدك، فإن مرتفعات السلطان مراد في طرابزون ستمكنك من رؤية السحاب والغيوم أسفل قدميك في منظر ساحر وخلاب ومميز.

حيث تمتاز تلك المرتفعات بأنها واحدة من أكثر المناطق السياحية التي يتم زيارتها داخل طرابزون، ومما لا شك فيه تقوم شركة هيفين بتوضيح برنامج مميز للحصول على أفضل الجولات السياحية في طرابزون.


رحلات جماعية في طرابزون

رحلات جماعية في طرابزون
رحلات جماعية في طرابزون

توفر شركة هيفين مجموعة مميزة ورائعة رحلات جماعية داخل طرابزون بأسعار أكثر من مميزة وفي متناول الغالبية العظمى، وتتنوع لك الرحلات فيما يلي:

اولاً. السفاري في طرابزون

داخل منطقة ماتشكا في طرابزون. مع توفير ATV رباعي تم تصميمه بأعلى معايير الجودة والسلامة، يمكن للسياح قضاء رحلة سفارى مميزة بين الطبيعة الخضراء والجبال الذهبية.

بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالمغامرة الرائعة التي توفر نوع من الإثارة والصخب المطلوب لجعل الرحلة أكثر تشويقًا، وذلك ما تعمله على تنفيذه شركة هيفين العقارية.

ثانياً. جولة شلال بالفويت من ايدر

يمكنك أن تحصل على رؤية مميزة ومغامرة أكثر من رائعة مع الأقارب والعائلات عن طريق زيارة شلال بالفويت بالقرب من ايدر والذي يعتبر أحد أكبر الشلالات في تركيا تما.

حيث يتميز شلال بالفويت باختراقه للجبال في منظر حضاري طبيعي تقر له العين عند رؤيته، ويعتبر ذلك أحد أفضل الجولات السياحية في طرابزون التي يمكن قضائها مع العائلة.

ثالثاً. رحلة بحرية بيخت خاص في طرابزون

داخل البحر الأسود يمكنك أن تستمتع مع العائلة والأصدقاء بأفضل رحلة بحرية مقدمة من شركتنا إلى عملائها، وذلك يعتبر أحد البرامج التي تقوم الشركة بإعدادها.

كما يمكن للعميل أن يقوم بالسباحة داخل البحر من خلال توفير ملابس مخصصة له، والقيام بالغوص تحت الماء من أجل رؤية الأسماك والشعب المرجانية إذا وجدت وما إلى ذلك.


جدول سياحي طرابزون ٥ ايام

جدول سياحي طرابزون ٥ ايام
جدول سياحي طرابزون ٥ ايام

شركة هيفين قادرة على تحقيق كافة طموحات العملاء والزوار من خلال زيارة أكبر عدد ممكن من المناطق السياحية والترفيهية في طرابزون مع قائمة خدماتنا السياحية في طرابزونخلال 5 أيام فقط تابع معنا.

اليوم الأول مع رحلات طرابزون السياحية

يكون خاص باستقبال مميز من مطار طرابزون، ومن ثم التوجه إلى فندق الإقامة على أن يتم التوجه إلى إحدى الأماكن الحيوية مثل مولات أو ملاهي طرابزون.

اليوم الثاني مع أجمل جولات سياحية في طرابزون

في اليوم التالي يمكن للعميل أن يحصل على نزهة مميزة في أحد المعالم التي تم ذكرها سلفا مثل مرتفعات السلطان مراد أو منتجع حيدر نبي.

اليوم الثالث مع رحلات يومية في طرابزون

أما اليوم الثالث يمكن للعميل أن يحصل على رحلة بحرية داخل بحيرة أوزنجول، بالإضافة إلى إمكانية الصيد وتأجير يخت كامل المواصفات من الشركة.

اليوم الرابع مع السياحة في طرابزون المسافرون العرب

مقتصر على يتم التوجه إلى أحد المعالم المشهورة في مدينة طرابزون مثل قصر أتاتورك أو دير سوميلا والعديد من المعالم المميزة الأخرى.

اليوم الخامس

في اليوم الأخير يتم زيارة بعض القرى السياحية داخل طرابزون مثل إيدر ومن ثم التوجه إلى المطار في حفلة توديع بعد قضاء مجموعة من أميز الجولات السياحية في طرابزون.


كم تكلفة السياحة في طرابزون

تكلفة السياحة في طرابزون
تكلفة السياحة في طرابزون

يسعى العديد من العملاء والزوار إلى التعرف على تكلفة السياحة في طرابزون، حيث تختلف التكلفة من شخص إلى أخر على حسب الأنشطة المرغوب في تنفيذها داخل طرابزون.

بالإضافة إلى إختلاف السعر على حسب مدة الرحلة أو مدة الإقامة داخل طرابزون، لكن في الغالب تتكون الرحلة التي تتألف من شخصين فقط حوالي 1500 دولار (dollar)، لكن مع شركة هيفين يمكن للعميل أن يحصل على أسعار أكثر تميزا من ذلك، فقط من خلال الحجز معنا بإمكانك أن تحصل على مزيد من المتعة بأسعار لا يمكن رفضها بتاتًا.

ذلك ما استطاعت شركة هيفين تنفيذه في السنوات الأخيرة، ألا وهو أن تجمع بين الخدمة المميزة والرائعة بالسعر المناسب، حيث قلما تجد أي شركة سياحية تقدم تلك الخدمة.


حجز رحلة سياحية في طرابزون

طريقة حجز رحلة سياحية في طرابزون
طريقة حجز رحلة سياحية في طرابزون

يمكنك أن تحصل على العديد من الجولات السياحية في طرابزون من خلال الحجز معنا بعد توفير مجموعة من البيانات والمعلومات التي تطلبها الشركة مثل:

  • تحديد موعد هبوط الطائرة إلى مطار طرابزون.
  • توضيح مدة الإقامة داخل طرابزون.
  • توفير بعض البيانات عن مكان الإقامة الذي ترغب به “كوخ/ شقة فندقية/ شاليه/ إلخ.
  • تقديم نسخة من الأوراق الشخصية مثل “جواز السفر”.
  • توضيح عدد أفراد العائلة المصطحبة مع رب الأسرة.
  • التواصل معنا بطريقة مباشرة وتعرف على مزيد من التفاصيل.

“شاهد:


الأسئلة الشائعة حول أجمل جولات سياحية في طرابزون

كم يوم يكفي للسياحه في طرابزون؟

طرابزون من المدن السياحية التي لا يكفيها شهور من أجل الاستمتاع بكافة معالمها، لكن في أغلب الأوقات يتم الحجز فقط 5 أيام ب4 ليالي داخل طرابزون.

كيف التنقل في طرابزون؟

عادة ما توفر لك شركة هيفين وسائل تنقل مريحة، لكن يوجد أيضا الحافلات الصغيرة (الميني باص)، وذلك في حالة عدم الرغبة في الحصول على سيارة خاصة من شركتنا.

كم يوم تستحق اوزنجول؟

من خلال 10 أيام فقط يمكن للعميل أن يستمتع بكافة الخدمات والمناطق الترفيهية الرائعة في اوزنجول، وتلك المدة كافية جدا من أجل قضاء عطلة مميزة في أوزنجول.

ختامًا قد تعرفنا على أفضل الجولات السياحية في طرابزون، بالإضافة إلى أهم المعالم السياحية التي لا بد من زيارتها في اوزنجول طرابزون، كما تعرفنا على تكلفة السياحة في طرابزون وذلك مع إعداد جدول سياحي ٥ أيام، ومنها يمكنك أن تتعرف على أيضا على رحلات جماعية في طرابزون، واستئجار سيارة مع سائق في طرابزون.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?