تخطى إلى المحتوى

اكواخ انان في اوزنجول – اجمل كوخ في تركيا

اكواخ انان في اوزنجول

اكواخ انان في اوزنجول هي واحدة من أكثر الفنادق القريبة لضفاف بحيرة اوزنجول راحةً، وتتمتع بطرازها الخشبي ذو الأفنية الخاصة والإطلالات الساحرة والخدمات الشاملة الممتازة، حيث تم إنشاء فندق أوزونغول إنانلار بمبادرة من عائلة إينان في سنة 1974م، وقد حافظ دومًا على تاريخ ورؤية العائلة والمنطقة من الماضي إلى الحاضر، فهو من أفضل الأكواخ والفنادق التي يمكنك الإقامة بها حال زيارتك لتركيا أوزنجول.


تقييم اكواخ انان في اوزنجول

قد أصبحت الأعمال التي تقدمها تلك الوجهة بمثابة قدوة للمقيمين في مختلف أنحاء المنطقة، فهو ينفرد بالتميّز دومًا والكفاءة العالية، كما تسعى الجهة الإدارية والمسؤولة عن الفندق بمواصلة العمل وتحقيق النجاح الباهر دومًا دون كلل أو ملل، وذلك لتتمتع تلك الوجهة بالمكانة المرموقة في القطاع السياحي، وتنعكس خدماتها ومزاياها على المستفيدين ونزلاء اكواخ انان في اوزنجول بالسعادة والسلام والراحة.

يرجع ذلك إلى الفهم الكامل بجودة الخدمة، خاصةً حين الحجز مع شركة هيفن تورزم (Heaven Turizm) التي توفر أيسر الخدمات وأفضل العروض، وتقدم لك النصائح والإرشادات لاختيار ما هو مناسب لك من خيارات الحجز، مع العلم أن مساحات أكواخ انان تبدأ من 15 – 25 مترًا مربعًا لتلائم إقامة فردين فأكثر، فاستمتع بجولةٍ وإقامةٍ لا تنسى برفقة شريك حياتك أو عائلتك في Inanlar Garden Hotel & Bungalow.


أنواع غرف اكواخ انان في اوزنجول

أنواع غرف فندق واكواخ انان في اوزنجول
أنواع غرف فندق واكواخ انان في اوزنجول

تتنوع الغرف الفندقية الفاخرة والعصرية داخل اكواخ انان في اوزنجول، وكل منها يتمتع بامتلاكه مجموعة من الخدمات والمزايا الفريدة من نوعها، والتي تُضاعِف الراحة والمتعة لضيوفها، وتستوفي كافة متطلباتهم واحتياجاتهم من الخدمات لرفاهية استثنائية خلال رحلتهم في أوزنجول، وفي كل غرفة تتوافر آلة لصنع القهوة، وخدمة إنترنت مجانية، وشاشة تلفاز رائعة، والكثير من التجهيزات المذهلة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها حال الحجز مع شركة هيفن، ومن أنواع غرف Inanlar Hotel & Bungalow ما يلي:

  1. الغرفة القياسية المزدوجة: تحتوي على 1 سرير مزدوج، وتناسب إقامة شخصين بالغين وشخص إضافي أو طفل.
  2. الغرفة الديلوكس المزدوجة مع شرفة: تحتوي لى 1 سرير مزدوج كبير جدًا، وتناسب إقامة شخصين بالغين وشخص أو طفل إضافي.
  3. الغرفة الديلوكس الثلاثية: تحتوي على 1 سرير فردي، و1 سرير مزدوج كبير، وتناسب إقامة ثلاثة أشخاص بالغين.
  4. الغرفة الديلوكس الثلاثية بسرير كبير: تحتوي على 1 سرير فردي، و1 سرير مزدوج كبير، وتناسب إقامة ثلاثة أشخاص بالغين.
  5. الغرفة القياسية الثلاثية: يحتوي على 1 سرير فردي و2 سرير مزدوج، وتناسب إقامة ثلاثة أشخاص بالغين وشخص إضافي أو طفل.
  6. البنغل أو الكوخ المزدوج: يحتوي على 1 سرير مزدوج، ويناسب إقامة شخصين بالغين وشخص إضافي أو طفل.
  7. البنغل الثلاثي: يحتوي على 1 سرير فردي، و2 سرير مزدوج، ويناسب إقامة ثلاثة أشخاص بالغين وشخص إضافي أو طفل.
  8. البنغل العائلي: يحتوي على 1 سرير فردي، و2 سرير مزدوج، ويناسب إقامة خمسة أشخاص بالغين وشخص إضافي أو طفل
  9. الجناح الديلوكس: يحتوي على 1 سرير مزدوج، ويناسب إقامة خمسة أشخاص بالغين وشخص إضافي أو طفل.

“اقرأ أيضاً: اكواخ اوزنجول


خدمات اكواخ انان في اوزنجول

مواصفات وخدمات اكواخ انان في اوزنجول
مواصفات وخدمات اكواخ انان في اوزنجول

تناسب اكواخ انان في اوزنجول إقامة الأزواج والعائلات لأنها تتسع لستة أفراد على الأكثر، حيث تحتوي بعض الأكواخ على صالة وغرفتين ومطبخ مجهز بالمعدات اللازمة والأساسية، ويوجد مطعم تابع لأكواخ انان، وريسبشن يعمل على مدار اليوم كاملًا 24 ساعة ويساعد جميع النزلاء والزوار في الفندق بأعلى مستوى من الخدمة والكفاءة والجودة.

مع العلم أنه لا يسمح بتربية الحيوانات الأليفة، ومن أهم مواصفات اكواخ انان في اوزنجول الممتازة التي يمكن للضيوف الحصول عليها حال الحجز بالأكواخ والغرف الفندقية ما يلي:

  • مواقف سيارات متاحة بالمجان.
  • غرف مخصصة لغير المدخنين.
  • مطعم فاخر مأكولاته متنوعة.
  • خدمة النقل من وإلى المطار.
  • الغرف العائلية بأسرّة كبيرة.
  • خدمة واي فاي مجانية.
  • عدد الغرف في الفندق إلى 13 غرفة.
  • متاح تخزين الأمتعة في مكان آمن.
  • الحصول على أشهى المأكولات والمشروبات.
  • خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف.
  • خدمات المحلات والخدمات التجارية.
  • مرشد ومساعد للجولة السياحية.
  • وجبة فطور مجانية.
  • مكان مخصص للعب الأطفال بأمان.
  • مرافق السبا والأماكن الترفيهية المتنوعة.
  • أرضيات باركيه خشبية.
  • غلاية كهربائية للماء في المطبخ.
  • مستلزمات وأدوات في الحمام بالمجان.
  • لوازم شواء باربيكيو غرفة.
  • حديقة، وفناء، ونظام تدفئة مميز، وميني بار.

“اقرأ أيضاً: أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون


صور اكواخ انان اوزنجول من الداخل والخارج

سوف تُذهَل بالتصميم العصري الذي احتوى الكثير من التفاصيل المنمقة في اكواخ انان في اوزنجول، وهي من الوجهات المثالية لمن يبحث عن الجوّ الريفي والطبيعة الساحرة في تركيا الممتزجة مع مرافق عصرية متكاملة، وهو مطلّ على الجبل مما يجعل إطلالته خلابة وغنية عن الوصف، ونصحبك في جولةٍ بين نواحي أكواخ انان ذات التفاصيل الخرافية من الداخل والخارج:


رسوم حجز اكواخ انان في تركيا

تختلف تفاصيل كلّ رحلة عن أخرى إلى منطقة اوزنجول، لذا لا يمكن تحديد رسوم الإقامة في اكواخ انان في اوزنجول أو غيرها من الأكواخ وأماكن الإقامة دون التواصل مع الجهة الرسمية، وهي شركة هيفن تورزم التي تقدم لك الكثير من العروض والخصومات الرائعة، وتختلف الرسوم حسب موسم زيارة المنطقة وغالبًا ما تكون أقل في الشتاء، بالإضافة إلى عوامل أخرى عديدة، لذا بادِر بالتواصل واستفسر عن رسوم تجربة إقامتك في الأكواخ الخشبية انان من خلال الرقم: 00905373374411.

“اقرأ أيضاً: اكواخ غولباشي


كيفية حجز اكواخ انان في أوزنغول

عند الحجز مع شركة هيفن تورزم سوف تحصل على مزايا لا حصر لها شاملة للتنقل والطعام والنوم وغيرها، فلا تتردد في التجربة واختر الوقت المناسب لزيارتك وسياحتك في تلك الوجهة وسوف يساعدك فريق عمل هيفن تورزم في ذلك، وتعتبر اكواخ انان في اوزنجول من الأماكن المحبة للأزواج تحديدًا، بالتالي تقبل حجوزات المتزوجين وتشترط بها تقديم إثبات لذلك خلال مرحلة الحجز، والتي تكون يسيرة من خلال رقم خدمة العملاء (customer service): 00905373374411.

“اقرأ أيضاً: اكواخ تي إس إنسار في اوزنجول


خدمات سياحية أخرى من شركة هيفن تورزم

تقدم شركة هيفن السياحية العديد من الخدمات السياحية ومنها:

“اقرأ أيضاً:


أين تقع أكواخ انان في اوزنجول؟

أين تقع أكواخ انان في اوزنجول؟
أين تقع أكواخ انان في اوزنجول؟

عنوان فندق وأكواخ هو:

  • منطقة غولباشي أوزونجول، شارع فاتح – رقم:15 أوزونجول، 61960 طرابزون، تركيا؛ حيث يبعد عن مطار طرابزون بحوالي 90 – 100 كيلو مترًا.
  • تبعد الملكية عن 1 كيلو متر عن مركز مدينة اوزنجول، ومن المعالم المميزة كذلك هضبة ساريكايا التي تبعد عن الفندق بحوالي 150 مترًا، وتقع كذلك بحيرة وهضبة اوزونجول واوزنجول كوران كورسو بالقرب منه.
  • من اليسير الوصول إلى Forum Trabzon من اكواخ انان اوزنجول الفاخرة لتناول أشهى الأطعمة، وتلك الوجهة تبعد عن الفندق بحوالي 700 مترًا تقريبًا، والمسافة ما بينها وبين ريزا هي 80 كيلو مترًا، كما تبعد عن ايدر بحوالي 150 كيلو مترًا.

الأسئلة الشائعة حول اكواخ انان في اوزنجول

كم اسعار الاكواخ في اوزنجول؟

تتفاوت أسعار حجز الأكواخ في نطاق أوزنجول بداية من 100 دولار لكل ليلة فأكثر، ويتم الاعتماد في ذلك على الموسم السياحي سواء أكان في الصيف أم الشتاء وعوامل أخرى، وسوف تجد أفضل العروض والأسعار عند الحجز مع شركة هيفن تورزم للسياحة في تركيا.

هل اوزنجول مرتفعه؟

تشتهر اوزنجول بالبحيرة التي تقع في الجنوب الشرقي للمنطقة، وارتفاعها يصل إلى  1100 مترًا عن سطح البحر، وغابات الصنوبر الخضراء محيطة بها من جميع النواحي.

كم سعر التاكسي من مطار طرابزون الى اوزنجول؟

قد تبدأ أسعار التاكسي أو سيارات الأجرة من 75 ليرة تركي فأكثر في داخل المدينة وحسب لمكان الفندق والمسافة،لذا من الأفضل استئجار سيارة خاصة مع شركة هيفن تكون مرافقة لك في رحلتك وتوفر لك مميزات لا حصر لها بأفضل الأسعار.

ما هي المعالم التي ينصح بزيارتها أثناء الإقامة في أكواخ انان في أوزنجول؟

من أجمل المعالم السياحية القريبة من Inanlar Garden Hotel & Bungalow هي هضبة أو كهف ساريكايا، وتستغرق مسافة الوصول إليها 5 - 10 دقائق سيرًا، بالإضافة إلى بحيرة أوزنجول.

حان الوقت الآن لتخوض التجربة السياحية المميزة في اكواخ انان في اوزنجول برفقة شركة هيفن تورزم الرائعة، والتي تمنحك فرصة الاستمتاع بالأماكن الطبيعية ورحلات حول الهضاب، والقيام بمختلف الأنشطة كجولات السفاري بمركبات الجيب، وركوب الدراجات الرباعية وعربات الثلوج في الأجواء الشتوية وغيرها.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?