تخطى إلى المحتوى

افضل فندق شهر عسل في طرابزون موصى به

  • Heaven 
افضل فندق شهر عسل في طرابزون

فندق شهر عسل في طرابزون، تعد مدينة طرابزون من أروع الأماكن السياحية  في تركيا التي يذهب لها العرسان لقضاء شهر العسل، وبالطبع لا يوجد فندق  في طرابزون يليق بشرف استقبال العرسان، ما عليك إلا التواصل مع شركة هيفن السياحية حتى تنظم لك اجمل شهر عسل في تركيا. فما هو فندق شهر العسل في طرابزون للعرسان لعام 2024؟


فندق Cephanelik Butik Hotel افضل فندق شهر عسل في طرابزون 2024

أفضل فندق يطل على البحر الأسود Kardeniz Bölgesi وهو  فندق جبانليك صمم خصيصا للعرسان ليقضوا بداخله أجمل أم حياتهم، يحظى فندق Cephanelik Butik Hotel  بتصميم عتيق واثري مميز، مما يجعله من أجمل فنادق طرابزون لقضاء شهر العسل.

كم يعد عبارة عن مكان عتيق يحمل عبق التاريخ، حيث يعود تاريخه إلى ثمانمائة عام، جدرانه الحجرية لها رونق مميز تبدو شامخة وصامدة تتحدى الزمن، كل تلك المميزات جعلته أفضل فندق في طرابزون لقضاء شهر العسل.

“اقرأ أيضاً: رحلة اوزنجول في الشمال التركي طرابزون 2023


موقع افضل فندق شهر عسل في طرابزون 2023

موقع افضل فندق شهر عسل في طرابزون
موقع افضل فندق شهر عسل في طرابزون

يقع فندق Cephanelik  في مدينة طرابزون في شمال شرق تركيا، تحظى طرابزون بإطلالة ساحرة على البحر الأسود، كما يقرب موقع فندق Cephanelik Butik Hotel على مقربة من المطار، مما يسهل الانتقال من وإلى المطار، حيث يفصله عن المطار مسافة 8 كيلومتر فقط. كما يتميز الفندق بقربه من كثير من المزارات السياحية الهامة، مما يوفر فرصة رائعة للعروسين للتجول والتمتع بتلك المناطق السياحية لزيارتها، يقرب الفندق كذلك من متحف آيا صوفيا في طرابزون بمسافة تبلغ 5 كيلومر. كذلك يقرب من متحف جناح أتاتورك بمسافة تبلغ 6 كيلومتر، كل تلك المميزات جعلت الفندق من ضمن افضل فندق شهر عسل في طرابزون.

“اقرأ أيضاً: أفضل 6 أكواخ اوزنجول


تصميم افضل فندق شهر عسل في طرابزون

أطلق على الفندق بالماضي اسم برج إيرين أو برج الفاتح، قام ببنائه الإمبراطور إيرين في عام (1340-1341). وكان يستخدم المبنى  قديما كترسانة لتخزين الأسلحة، ولكن لم يدم ذلك طويلا حيث انفجرت الترسانة. ثم تم إعادة ترميم المكان مرة أخرى كفندق ليستقبل أفواج العرسان كل عام، يتكون من ثلاث طوابق وبه عدة غرف متنوعة الأحجام.

كما يوجد فندق Cephanelik Butik Hotel ضمن مساحة 27 فدانًا من الأرض. يتكون الفندق من 12 جناح مخصص للعرسان في شهر العسل، كما تتوفر 10 منازل من طابق واحد بتصميم أنيق مختلف. يوجد مع الفندق مطعم رائع له فناء مرصوف بالحصى يصلح لاستضافة ٤٠٠ شخص، كما توجد مساحة مفتوحة من الحديقة تصلح لاستضافة ١٠٠٠ شخص.

صممت غرف افضل فندق شهر عسل في طرابزون بأجواء رومانسية حالمة، حيث تم تخصيص نظام إضاءة بالوان متعددة بكل غرفة لتوفير أجواء رومانسية للعرسان. كما يوجد درجات متعددة لنسبة الضوء بالحجرة يمكن للعروسين أختيار نوع الإضاءة المناسبة لهما، تحظى كل غرفة بتصميم مختلف عن الغرف الاخرى، لتوفر للنزلاء في كل مرة تجربة مختلفة وممتعة في افضل فندق شهر عسل في طرابز

في افضل فندق شهر عسل في طرابزون يتوفر بكل غرفة جاكوزي بأحجام متنوعة لمزيد من المتعة والأوقات المرحة، تم وضع تصميم راقي للغرف. ويوجد بالغرف تلفزيون بشاشة مسطحة، وحوض الاستحمام الساخن ومنطقة جلوس وصندوق ودائع وحمام خاص، وآلة لصنع القهوة. كذلك توجد لبعض الغرف أطلالة جذابة على الحدائق. وتم اختيار قطع الديكور داخلها تحوي تفاصيل دقيقة تدوم في خيال العرسان للأبد. ليمضي بداخله العروسان اجمل الأوقات برفقة شريك حياتهم وتحظى بشهر العسل في تركيا مليء بالسعادة.

“اقرأ أيضاً:استئجار سيارة من مطار طرابزون


مرافق افضل فنادق شهر العسل في اسطنبول

مرافق افضل فنادق شهر العسل في اسطنبول
مرافق افضل فنادق شهر العسل في اسطنبول

يقع فندق Cephanelik Butik Hotel في مدينة طرابزون ويعد من افضل فندق شهر عسل في طرابزون والسياحة في تركيا (tourism in Türkiye). كما يشمل مجموعة كبيرة من المرافق التي توفر إقامة ممتعة للعروسين. مما يجعله يحظى بمرافق افضل فنادق شهر العسل في اسطنبول و طرابزون، حيث توجد:

  • غرف الفندق جميعها مكيفة لتوفر راحة أكبر للعرسان.
  • تتوفر خدمة الواي فاي بصورة مجانية في كامل أرجاء الفندق.
  • توجد خدمة غرف على مدار ٢٤ ساعة. لتوفير كل ما يحتاجه العروسان من خدمات التنظيف والطعام على مدار اليوم.
  • افضل فندق شهر عسل في طرابزون يوفر خدمة صرف العملات.
  • يوجد موقف للسيارات مجانى.
  • يوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار برسوم. كما يقدم خدمة النقل ذهابا وإيابا لضيوفه برسوم، كذلك توجد خدمة استئجار سيارات.
  • يقدم افضل فندق شهر عسل في طرابزون للعرسان وجبة إفطار كونتيننتال، كما يوجد مطعم تقدم به أشهى الوجبات والمشروبات.
  • كما يقدم الفندق  خدمة تنظيف الغرفة على مدار ٢٤ ساعة، وخدمة التنظيف الجاف للملابس وكيها برسوم إضافية.
  • للحصول على خدمات الشركة اضغط هنا للتواصل على الواتساب.

انواع غرف شهر العسل بالفندق في طرابزون

حرص المصممين العالميين الذين تم الاستعانة بهم في تصميم افضل فندق شهر عسل في طرابزون. على تنوع تصميم كل غرفة عن الأخرى، لتوفير تجربة مميزة للنزلاء في كل مرة يأتون للفندق، ونقدم أنواع الغرف في افضل فنادق تركيا للعرسان

 في فندق Cephanelik Butik Hotel فيما يلي:

غرفة كينغ مع حوض سبا

تتّسِع الغرفة لتضم شخصان، يوجد بالغرفة سرير واحد مزدوج كبير، تحظى الغرفة بإطلالة 40 متر على البحر.

كذلك تحظى بإطلالة على الحديقة وإطلالة على المدينة، كما يوجد بها حمام مخصص يحتوي على كل ادوات النظافة، يتوفر كذلك بالغرف آلة لصنع القهوة وتكييف وواي فاي مجاني.

غرفة ديلوكس كوين مع جاكوزي

الغرفة معدة لشخصان بالغان، يوجد بالغرفة سرير كبير مزدوج، يوجد للغرف إطلالة بطول 40 متر مربع على الحديقة ، وأخرى على الجبل، وأخرى على المدينة.

كما يتوفر بالغرفة حمام مخصص به كل ادوات التنظيف، وبها مكنة لصنع القهوة وواي فاي مجاني وتكييف.

غرفة كوين مع إطلالة على الحديقة

تصلح الغرفة لتضم شخصان بالغان، بالغرفة سرير كبير مزدوج، للغرفة إطلالة بطول 37 متر مربع على الحديقة وأخرى على الجبل وأخرى على المدينة، يتوفر بالغرفة حمام مخصص به كل ادوات التنظيف، وبها مكنة لصنع القهوة وواي فاي مجاني وتكييف.

غرفة كوين مع حوض استحمام سبا

تتّسِع الغرفة لتضم شخصان كبيران، يوجد بالغرفة سرير كبير مزدوج، للغرفة إطلالة بطول 46 متر مربع على الحديقة، ويوجد بالغرفة حوض سبا، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وماكينة صنع القهوة، ومكواة وخدمة واي فاي مجانية.

غرفة كوين مع حوض استحمام

تصلح الغرفة لتضم  شخصان بالغان، ويوجد بها سرير كبير مزدوج، وتحظى بالغرفة إطلالة 48 متر مربع، تحتوي الغرفة على حوض سبا وتليفزيون بشاشة مسطحة، وآلة لصنع القهوة والشاي، وخدمة واي فاي مجانية.

“اقرأ أيضاً: فلل وشاليهات للبيع في طرابزون


مناطق سياحية في جوار فندق شهر العسل في طرابزون

مناطق سياحية في طرابزون
مناطق سياحية فندق شهر العسل في طرابزون

يتميز افضل فندق شهر عسل في طرابزون فندق Cephanelik Butik Hotel، بقربه من كثير من المزارات السياحية، والمطاعم الشهيرة، والتي توفر للعروسان فرصة مميزة للتجول خلال عطلة شهر العسل الخاصة بهم، حيث يقرب الفندق من:

  • يوجد بالقرب من مطعم CEPHANELİK RESTORAN بمسافة 10 متر.
  • يقرب من مقهى / بار HAYAL KAHVESİ بمسافة 10 متر.
  • كما يوجد بالقرب من مطعم مأكولات محلية Syri Sefa Cafe & Restaurant بمسافة 900 متر مربع.
  • يوجد بجواره سوبر ماركت CLASSIC MARKET بمسافة تبلغ 500 متر.
  • يتوفر كذلك سوق ŞOK MARKET بقرب الفندق بمسافة 800 متر.
  • افضل فندق شهر عسل في طرابزون يوجد بالقرب منه متحف طرابزون بمسافة 1,4 كلم.
  • يقرب كذلك من متحف آيا صوفيا بمسافة 2,5 كلم.
  • كما يقرب بمسافة 550 متر من Mehmet Akif Ersoy Cami Yerleşkesi.
  • يقرب من Trabzon Kalesi بمسافة 1,1 كلم.
  • كما توجد محطة حافلات على مقربة من الفندق بمسافة 63 كم وهي محطة بايبورت غوموشانه.
  • افضل فندق شهر عسل في طرابزون يقرب الفندق من مطار ترابزون بمسافة 6 كلم.

“اقرأ أيضاً: شقق للبيع في طرابزون


عروض شهر عسل  في طرابزون للعرسان

تتعاقد شركة هيفن للسياحة مع فندق شهر عسل في طرابزون للعرسان، وهو  فندق Cephanelik Butik Hotel ليحظى العروسان بأقامة مميزة تم تخصيصها للعرسان. كما تخصص شركة هيفن للسياحة برنامج سياحي، لشهر العسل في طرابزون لمدة 7 ايام وست ليال،  بمبلغ 1475 دولار، تشمل رحلات يومية مع سائق خاص، ويتمثل البرنامج في:

اليوم الأول شهر عسل في طرابزون

يستقبل ضيوفنا  من مطار طرابزون وفد من شركة هيفن، و يتم اصطحابهم في وسيلة تنقل مريحة مع سائق خاص. للذهاب إلى الفندق الذي حجزته الشركة، للعرسان استعداد لاستقبال ضيوفها الأعزاء.

اليوم الثاني شهر العسل

في اليوم الثاني تبدأ أولى الرحلات داخل بقاع مدينة طرابزون، بعد تناول العروسان إفطارهم الساخن .يتوجه  العروسان في جولة مع سائق خاص إلى آيا صوفيا والاكواريوم لتمتع بتفاصيله، ثم يتوجهوا بعد ذلك إلى البوزتبة، وهي أعلى نقطة في مدينة طرابزون لتناول الشاي اللذيذ.

اليوم الثالث شهر عسل للعرسان في تركيا

يتناول العرسان  طعام الإفطار والقهوة اللذيذة، ثم يتوجهوا مع سائقنا الخاص لرحلة  في مدينة السحر والجمال مدينة اوزنجول، لمشاهدة جدول سياحي اوزنجول. كما يتوجه العروسان لمعرض الحلويات والشاي التركي في قرية اوف، ويليها التوجه لركوب الخيول في مزرعة الخيول في قرية تشايكرا. ثم يتوجهوا لبحيرة اوزنجول وشلالاتها  ،لمشاهدة جمالها، والتقاط الصور التذكارية بجانب ضفافها.

اليوم الرابع بكج شهر عسل في الشمال التركي

في اليوم الرابع يتناول العروسان الإفطار، ثم يتم التوجه لمرتفعات سلطان مراد، للتمتع بجمالها و مشاهدتها والتجول بها.

اليوم الخامس بكجات تركيا 2024

في صبيحة اليوم الخامس من عروض شهر عسل في طرابزون للعرسان، يتوجه العروسان مع السائق للتمتع بجمال مرتفعات ايدر الشاهقة، للتمتع بجمال المكان وممارسة النشاطات الترفيهية الممتعة ليمارسها ضيوفنا ويستمتعوا بها، مثل الرافتينج، والزبلاين.

اليوم السادس عرض شهر عسل في طرابزون

يتوجه العروسان في اليوم السادس إلى رحلة لقلعة زيل وشلالات بالوميت الساحرة، ثم يعود الجروب إلى أفضل فنادق طرابزون للراحة وتناول طعام الغذاء.

اليوم السابع جدول سياحي للعرسان في تركيا

في آخر يوم لضيوفنا من عرض شهر العسل في طرابزون، يتناول ضيوفنا طعام الإفطار ويتم توصيلهم إلى المطار بواسطة مندوب من الشركة وتوديعهم.

“اقرأ أيضاً: أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون


كيف يتم حجز افضل فنادق طرابزون للعرسان لعام 2024

حجز فندق شهر عسل في طرابزون
حجز فندق شهر عسل في طرابزون

يمكنك الاستعانة بخدمات شركة هيفن Heaven turizm للسياحة في تركيا التي تعد من افضل مكاتب سياحية في طرابزون، لتحصل من خلالها على باقة متنوعة من عروض شهر العسل وعلى افضل فندق شهر عسل في طرابزون، كما يمكنك الاستمتاع  بمزيد من الخصومات والتخفيضات التي تطرحها الشركة لعملائها.

بالإضافة لتوفير شركة هيفن خدمة الإقامة في افضل فندق شهر عسل في طرابزون،  ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن أفضل عروض طرابزون 2022 من خلال الاتصال على رقم الواتساب الخاص بالشركة هنا.

“اقرأ أيضاً: تأجير سيارات في طرابزون


في ختام مقال افضل فندق شهر عسل في طرابزون، نكون تعرفنا على افضل فنادق شهر العسل في مدينة طرابزون  وهو فندق Cephanelik Butik Hotel ، وتم عرض أهم الخدمات والمميزات التي يوفرها الفندق للعرسان خلال أقامتهم بالفندق. ولا تنسى التواصل مع كادر شركة هيفن المميز من اجل تنظيم اجمل شهر عسل في تركيا.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?