تخطى إلى المحتوى

أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون – أفضل كوخ في الشمال التركي

أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون تقدم لنا شركة هيفن العقارية مجموعة مميزة من الغرف داخل أكواخ فوليا ريزورت. حيث يمكن للعميل أن يحصل على أكواخ ذات تصميمات معمارية تقر لها العين عند رؤيتها، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المفضلة للعرائس والتي تتنوع في الألعاب المائية بسبب إطلالة أغلب الأكواخ على البحر.


شكل وتصميمات أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

تصميمات أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون
تصميمات أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

المميز في أكواخ فوليا ريزويت هو ارتفاعها عن منسوب سطح البحر بمسافة معينة، وبالتالي يتكثف مجموعة من الجليد على الجبال مما يتيح للعميل إمكانية التزحلق على الجبال، أما عن شكل الأكواخ وتتضمن الآتي:

اولاً. كوخ فوليا ريزورت غرف عرائس

تقدم شركة هيفن أول أنواع أكواخ فوليا ريزورت، وهو عبارة عن غرفة نوم واحدة مرافق معها صالة كبيرة أرج بالإضافة إلى تراس زجاج بإطلالة ساحرة على شلالات المياه.

إضافةً إلى ذلك فإن كل الأكواخ داخل فوليا تتمتع بشاشة تلفاز ممتازة، تتضمن جميع القنوات الفضائية، ومع كل ذلك يتضمن الكوخ غلاية خاصة بالمشروبات الساخنة، بالإضافة إلى أكياس السكر وبعض المشروبات مثل القهوة والشاي.

ثانياً. كوخ فوليا ريزورت غرف عائلية

تشمل أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون مجموعات رائعة من الغرف العائلية. وذلك من أجل أن يتناسب مع اكبر عدد من أفراد العائلات، وذلك مع غرف مميزة للضيوف.

علاوة على ذلك يتوفر حمام خاص بالضيوف والمستأجرين، كما يتضمن الكوخ ميني بار مع مطبخ مناسب الحجم من أجل إعداد الطعام، بالإضافة إلى خزانة خاصة لترتيب الملابس.

ثالثاً. كوخ فوليا ريزورت جاكوزي وسبا

الأمر لا يقتصر على غرف سياحية فقط لقضاء العطلة، بل تقدم لك شركة هيفن أكواخ مميزة تتضمن جاكوزي ووسونا وسبا، وذلك من أجل توفير بيئة صحية جيدة للمستأجر.

حيث يتكون الكوخ من غرفة أو اثنين مرافق معها غرفة كبيرة مخصصة للجاكوزي، وذلك بخلاف الصالة والتراس الخاص بالضيوف وما إلى ذلك.

يُشترط من العميل أن يطلب تلك الخدمة من شركة هيفين فور البدء في حجز الكوخ، وذلك لأن ليس كل الغرف في فوليا ريزورت متضمنة غرف جاكوزي وسونا. لذلك قم بالتواصل معنا وتعرف على مزيد من التفاصيل.

“تصفح أيضاً: أفضل 6 اكواخ طرابزون تركيا


الأنشطة القريبة من أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون
أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

هناك بعض الأنشطة التي يمكن للمستأجر قضائها من خلال التجول حول كوخ فوليا ريزورت، أو من خلال أن يتقدم بطلبها من شركة الحجز الخاصة به “شركة هيفين”، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يمكن لشركة هيفين أن توفر للنزلاء مجموعة رائعة من أدوات التزحلق على الجليد بطلب من العميل نفسه، وذلك من أجل الاستمتاع بتلك التجربة الفريدة من نوعها.
  • كما أن شركة تعرض بعض الأنشطة الأخرى التي تلبي رغبات السياح والزوار، والتي تتمثل في ركوب السلك الانزلاقي وسط السحاب في تجربة رائعة ومميزة.
  • لا يقتصر الأمر على ذلك وحسب بل أن شركة هيفين تعمل على شرح أفضل الأماكن المرشح زيارتها للعملاء داخل واحد من أفضل المنتجعات في الشمال التركي”فوليا ريزورت”.
  • كما يمكن للزوار القيام بتناول الوجبات اللذيذة الشرقية في المطاعم الخارجية، بالإضافة إلى تناول الحلويات الغربية داخل أفضل الكافيهات.
  • من خلال الحصول على أحد أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون، يمكن للعميل تجربة اصطياد الأسماك داخل البحر، وذلك يوفر نوعا من التأني والسعادة.
  • علاوة على كل ذلك يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات بعيده، وذلك بسبب وجود أماكن محفزة لذلك، أو تواصل معنا وتعرف على تفاصيل أكثر بالأنشطة الحيوية.

أسعار أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

أسعار أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون
أسعار أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

مما لا شك فيه أن الأسعار أحد أبرز العوامل المؤثرة على طلب الخدمة، ولذلك فإن شركة هيفين السياحية تعرض مجموعة مميزة من الخدمات عن طريق استئجار الكوخ من خلالها:

  • حيث تختلف الأسعار باختلاف المناسبات وما خلاف ذلك، ومن هنا يأتي دور الشركة في تقديم اللازم من خلال التعرف على بعض التفاصيل الخاصة بالمستأجر سواء كان شهر عسل أو عطلة عائلية.
  • يمكن للعميل أن يحصل على غرفة نوم واحدة مرافق معها التفاصيل المذكورة أعلاه بخدمات إضافية مقدمة من الشركة لشهر العسل في حدود 135 إلى 200 دولار في الليلة الواحدة.
  • أما إذا كانت المستأجر يبحث عن غرف عائلية متضمنة 3 غرف فيما أعلى، تبدأ الأسعار أنذاك من 200 دولار (dollar) في الليلة وقد تصل إلى 450 دولار، وذلك باختلاف الغرف والموقع الخاص بالكوخ.
  • بموجب ذلك عملت شركة هيفين على تطوير السياحة من خلالها عن طريق العروض الغير قابلة للرفض والخادمة لكافة رغبات العملاء من رحلات مائية وتنزه وتزحلق على الجليد طوال فترة الإقامة.
  • الحجز من خلال شركة هيفين يضمن لك الاستمتاع بكافة الخصائص والمزايا الموجودة داخل أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون وبأسعار تنافسية رائعة.
  • يجب أن ندرك أن اختلاف السعر قد يختلف من حين إلى أخر، ولذلك يمكنك أن تتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة هيفين السياحية والتعرف على تفاصيل أكثر.

صور أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون من الداخل والخارج

يتطلع العديد من العملاء إلى التعرف على أشكال وتصميمات أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون، وذلك من أجل رؤية الغرف واقعيا قبل البدء في اتخاذ أي خطوة خاصة بالإيجار، إليك نبذة بسيطة عن شكل التصميمات داخليًا وخارجيًا عن طريق بعض الصور المرفقة:


موقع أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

من أكثر المميزات التي تحظى بها أكواخ فوليا ريزورت هو الموقع الاستراتيجي الحيوي القريب من أماكن حيوية مميزة، وتتمثل تلك الأماكن فيما يلي:

  • في ظرف ½ ساعة فقط يمكن للعملاء زيارة قرية ماتشكا، واحدة من أشهر القرى السياحية في طرابزون والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخضراء.
  • كما يمكن أن تقوم بزيارة أكشبات، إحدى أفضل المدن الرائعة في طرابزون، ومن ثم يمكنك أن تقوم بأخذ جولة سياحية مميزة على كورنيش أكشبات.
  • علاوة على ذلك يإمكانك زيارة مرتفعات السلطان مراد، والتي تبعد فقط مسافة 35 دقيقة، ومن ثم بإمكانك إلتقاط الصور التذكارية الرائعة.
  • إضافة يمكنك زيارة مرسى اليخوت، والذي يبعد عن أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون مسافة 25 دقيقة بحد أقصى، ومن ثم الاستمتاع برؤية السفن.
  • تبعد هضاب قرية متشكا عن الأكواخ مسافة بسيطة تصل إلى 20 كيلو متر، حيث تمتاز الهضاب العالية بملامسة السحاب والحصول على جو رائع ومميز.
  • يمكنك أن تتواصل مع شركة هيفن ومن ثم الحصول على مجموعة مميزة أفضل المناطق  القريبة منك، وبالتالي يسهل إعداد رحلات تنزه بسيطة.

كيفية استئجار كوخ في فوليا ريزورت داخل طرابزون

يمكنك الحصول على أفضل تصميم للكوخ بخدمات ملبية لكافة الاحتياجات وبأسعار مناسبة للغالبية العظمى من السياح عن طريق التواصل مع شركة هيفين السياحية وتوفير الآتي:

  • صورة من تذكرة السفر الخاصة بالمستأجر.
  • صورة من جواز السفر والتأشيرة الخاصة به.
  • تحديد عدد أفراد الأسرة المصاحبين للمستأجر.
  • توضيح عدد الأيام التي سوف يقضيها داخل طرابزون.
  • بالإضافة إلى توفير نوع الغرفة المراد استئجارها.
  • تحديد الخدمات الداخلية المرفقة مع الغرفة “جاكوزي/ ساونا/ إلخ….”
  • بالإضافة إلى معاد هبوط الطائرة في طرابزون.
  • تحديد إذا ماكان يرغب في الحصول على خدمة استقبال من المطار.
  • ملئ البيانات من خلال الوثيقة التي ترسلها لك الشركة.

أبرز خدمات شركة هيفين داخل تركيا

دائما ماتهتم شركتنا بالاستجابة السريعة لجميع رغبات العملاء، وذلك بموجب أنها إحدى أفضل الشركات السياحية في تركيا، ولذلك فإنها تعمل على تغطية الخدمات التابعة لها في جميع الأنحاء ومنها:

  • إعداد برامج سياحية مميزة داخل طرابزون واسطنبول، من خلالها يمكن للزائر زيارة كافة المعالم المشهورة في 7 أيام و6 ليالي بتكلفة بسيطة فقط.
  • تمتاز شركتنا بتقديمها لخدمة استقبال مطار اسطنبول vip ومطار طرابزون، ومنها يمكن التوجه إلى فندق الإقامة الخاصة بك فور خروجك من المطار دون إنتظار مواصلات.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تدعم سائقيها بمختلف أنواع السيارات باختلاف الموديلات والألوان، وذلك من أجل إمكانية اسئجار سيارة في طرابزون.
  • علاوة على كل ذلك فإن العميل بإمكانه الحصول على سائق خاص يتحدث اللغة العربية في طرابزون، وذلك من أجل سهولة التواصل.
  • كما يمكن للعميل بعد استئجار أحد أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون، الحصول على رحلة سياحية مميزة توفرها له الشركة بعد الاتفاق.
  • إضافةً إلى ذلك تقدم الشركة العديد من البرامج السياحية داخل طرابزون، ومنها يمكنك زيارة كافة المعالم الأثرية في وقت قصير جدا والاستمتاع بها.
  • حتما تقدم شركتنا كافة الخدمات التي تبحث عنها، وبأسعار أكثر من خرافية، فقط تواصل معنا وتعرف على جميع المزايا التي تعمل شركة هيفن على تقديمها.

“اقرأ أيضاً: أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون


أسئلة شائعة عن أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون

ما سعر الاكواخ في طرابزون؟

لا يختلف سعر الأكواخ عن أ سعر أخر، فجميع الغرف داخل الأكواخ عادة ما تبدأ من 130 دولار ولكن تختلف على حسب المرفقات المتواجدة مع الكوخ.

ماذا اشتري من طرابزون؟

طرابزون من المدن السياحية المميزة التي بها العديد من المشاريع العقارية المرشحة للاستثمار من خلالها، حيث يمكنك أن تتوصل مع أي شركة عقارية مثل "هيفين للسياحة والعقارات"، ومن ثم شراء أي وحدة عقارية مطلة على البحر من خلال التعرف على تفاصيلها.

المسافة من طرابزون الى ايدر؟

تقع ايدر على مسافة 150 كيلو متر من طرابزون، بإمكانك رؤية العديد من المساحات الخضراء والجبال المميزة في تلك المسافة الكبيرة.

في الختام تم توضيح أهم تصميمات وأشكال أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون، كما تعرفنا معا على الأماكن الحيوية القريبة من تلك الأكواخ، لذلك تعتبر فوليا ريزورت من أشهر المناطق التي يتوافد إليها جميع السياح حول العالم، فلا تتردد في حجز غرفتك والاستمتاع بأفضل الأجواء داخل طرابزون.

“اقرأ أيضاً:

1 أفكار بشأن “أكواخ فوليا ريزورت في طرابزون – أفضل كوخ في الشمال التركي”

  1. تنبيه Pingback: أفضل 6 اكواخ طرابزون تركيا مع صور واسعار الاكواخ

التعليقات مغلقة.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?