تخطى إلى المحتوى

أكواخ شهر العسل | في تركيا طرابزون

  • Heaven 
أكواخ شهر العسل

هل تريد قضاء شهر العسل في أجمل المناطق ؟  وبأجواء رومانسية ؟

شركة هيفن للسياحة جهزت لكم أفضل العروض السياحية, لقضاء أفضل عطلة شهر العسل مع من تحب! عروضنا السياحية حصرية لكل العرسان الجدد لسنة 2022, وباكجات تناسب كل الأذواق, كما أننا نتكلف برحلتكم بكل تتفاصيلها,يكفي أن تتصلوا بنا ونحن سنتكلف بالباقي !

 

اطلع على أجمل الأكواخ والفنادق بطرابزون

أكواخ شهر العسل | في تركيا طرابزون

أفضل العروض السياحية لقضاء  شهر العسل

أكواخ شهر العسل

تتميز الأكواخ الخشبية بتصاميمها المختلفة, وطبيعة بنيتها الخشبية, وموقعها الذي غالبا ما  يتمركز في الجبال وبين أحضان طبيعة البحر الأسود! مما يجعل الاقبال عليها بكثرة, من طرف السياح من كل العالم وخصوصا الدول العربية.كما أن أكواخنا الخشبية متوفرة في شتى مناطق البحر الأسود مما يجعل الاختيار لدى عملائنا سهل جدا! فما هي اذن أفضل المناطق التي تتواجد فيها أجمل الأكواخ الخشبية؟

فيما يلي سنقدم لكم أهم المناطق لكي تتمكنوا من اختيار الكوخ الخشبي المناسب لكم الخشبي بكل سهولة.

الأكواخ الخشبية في أوزونجول

أكواخ شهر العسل

أكواخ كايا الأكواخ المفضلة عند العرب

تتميز أكواخ كايا بموقعها الاستراتيجي المتواجد بقرب المسجد الكبير باوزونجول, مما يجعله أيضا بالقرب من مختلف المطاعم والمقاهي المتميزة! كما أن الأكواخ تتواجد بمختلف الأنواع الصغيرة منها والكبيرة مما يجعلها مناسبة لكل من العوائل والعرسان الجدد أيضا.

ADA BONGALOW

أكواخ ادا من أفخم الأكواخ في اوزونجول

تقع اكواخ ادا اوزنجول في مركز قرية اوزونجول، وهي من بين أفخم الأكواخ كما أنها تتوفر على مساحات كبيرة  ومن الداخل مصممة خشبيا بشكل راقي, ذات شرفات رائعة ومناظر تطل على البحيرة مباشرة. بالنسبة للافطار  يمكنكم الاكتفاء بفطور الفندق أو النزول لطلب مختلف الأكلات اللذيذة من مطعم ادا.

تواصل معنا
1
Whatsapp Chat
Hello 👋
Can we help you?