نصائح مهمة لاختيار الشركة السياحية المناسبة | Heaven | Tourism & Real Estate

 نصائح مهمة لاختيار الشركة السياحية المناسبة

اختيار الشركة السياحية المناسبة

لا شك أنك تخطط للسفر الى بلد الجمال وأرض العثمانيين ” تركيا ” وغالبا ما تتكاثر آراء العديد من منهم حولك, محاولة منهم اعطائك النصيحة الأفضل لقضاء عطلة رائعة بلا مشاكل! خصوصا عندما يتعلق الأمر باختيار .الشركة  السياحية المناسبة

!لكن انتبه! ليس الكل قادرا على توجيهك بالطريقة الصحيحة

 في هذا المقال سنحاول أن نقدم لك نصائح مهمة لاختيار الشركة السياحية المناسبة, التي ستجعلك  تقضي أروع  رحلة في حياتك

اذن ما هي النقاط التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عند الحجز مع أي وكالة؟

تاريخ الشركة, وهل هي موثوقة

في زمن التكنولوجيا, أصبح من السهل أن ينشىء أي كان صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي, ويسمي نفسه “وكالة أسفار” والتسويق لنفسه بطرق مغرية قد يقع في فخها من يجهل قوانين السياحة في تركيا!

لهذا أول شيء يجب الانتباه له عند اختيار منظم رحلتك, هو البحث عن تاريخ الشركة, من هم مؤسسيها, وهل هي موثوقة من طرف “ رابطة وكالات السفر التركية ”   TURSAB 

    *تعرف على تاريخ شركتنا من هنا HEAVEN TOURISM 

الثمن ليس معيارا أساسيا

 

إن أغلب الشركات السياحية لديها نفس الأثمنة تقريبا, لهذا يجب أن يعلم كل منا أن الثمن يبقى مجرد وصف لما
سيكون في برنامج الرحلة! فأحيانا يضع بعض منظمي الرحلات برامج مغرية, معظم العناوين الكبيرة تجلب السياح
لاختيار عروض معينة, بالرغم من أن أهم المعلومات تكون بأحجام مصغرة مما يجعله الانتباه اليها صعبا

خدمات الوكالة السياحية

تختلف احتياجات السائحين من واحد لأخر, لهذا قبل السفر مع أي وكالة سياحية يجب معرفة ما إذا كان خدماتهم تناسب تطلعاتك أو لا! فمثلا يجب أن تسأل إذا كانت هناك سيارات بالسائق وبدون! لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك بكل سهولة. كما أن من أهم الأمور التي يلزمك السؤال عنها هي ما اذا كان التأمين الشخصي ستتكفل به الشركة أم أنه على حسابك الشخصي.

في شركتنا السياحية ” هيفن توريزم ” نحرص على توفير برامج سياحية كاملة تناسب العائلات والأزواج الجدد لقضاء رحلات ممتعة دون التفكير في أي شيء!

سياسة النقل 

الشركة السياحية عادة ما يتم تمييزها من خلال جودة وسائل النقل التي تتوفر عليها, ولأن أول ما يشعر العميل بالراحة كيفية التنقل!  فيجب أن تسأل عن نوع السيارة, وهل هناك أنواع معينة يمكنك الاختيار بينها.كما أن المشكل الذي يواجهه أغلب العملاء هو عدم معرفة طول المسافات بين المدن أو الوجهات الذي يتم التنقل اليها! فمن الأفضل أن تعمل بحث قبلي عن الوجهات التي تود زيارتها ومعرفة الكيلوميترات, المناخ واللغة…الخ. أو يمكنك أن تسأل مركز التواصل في الشركة عن كل التفاصيل المتعلقة بالبرنامج السياحي.

 آراء الناس حول الشركة السياحية

كما يقول المثل الشهير” اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب” لهذا قبل التفكير في أي شركة سياحية كانت! يجب أن تعرف نسبة تقييمها من طرف العملاء من قبلك! يعني, يفضل أن تسأل عن تجارب الناس وردود فعلهم حول الخدمات التي تم تقديمها من طرف شركة سياحية معاينة.

فمثلا, 99% من حجزوا مع شركتنا “هيفن توريزم” كانوا راضيين عن خدماتنا بشتى أنواعها لذا تمت توصيتنا من قبلهم لعملاء أكثر!

.بعض آراء عملاؤنا حول شركتنا السياحية

آراء الزبائن
المصداقية
جودة الخدمات
خدمة العميل
التواصل واللغات

!كانت هذه أهم النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل  الحجز مع أي شركة سياحية

فماذا عنك عزيزي القارئ, ما الشيء المهم بالنسبة اليك الذي يجب أن يتوفر في الوكالة السياحية التي ستسافر معها ؟

error: Content is protected !!
Whatsapp
1
Whatsapp Chat
مرحبا معكم شركة هيفين السياحية اهلا بكم
كيف نستطيع مساعدكم ؟